لو كنت وزير أو مدير عام أو رئيس ............. فما هو أول قرار سـتـتـخـذه ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

kahina_skikda

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6
إخواني الأفاضل , و أخواتي الفاضلات ..

لا أشك بأن الأغلبية منا إن لم يكن جميعنا لهم أحلامهم الخاصة ..

أنك حلمت ذات ليلة ــ خير اللهم أجعله خير ــ بأنك مسؤول حكومي كبير لإحدى المصالح الحكومية هنا أو وزير لإحدى الوزارات التي ترتبط ارتباط وثيق بمصالح ومعاملات الناس !! أو صاحب منصب رئيس فاعل في إحدى جهات القطاع الخاص ، التي تؤثر في حياة الناس أو تمس مناخ الرأي العام بينهم .

غير أنك تـنبهّت من هذا الحلم قبل تمامه !!

فجعلت تفكر وتتمنى ، حتى رحت في رحلة حلم يقظة بعد أن أفلت منك حلم النوم !

فيا ترى ..

ما هــو المنــصب الذي تتمناه ؟؟

ولماذا ؟؟

وما هــو أول قرار ستـتـخــذه ؟؟

-----------------------------------

من سيبدأ منكم أولا ً على بركة الله ..

دمتم جميعا ً بخير ، وسلام من الله عليكم ،،،

"كهينة"

وزير الاشغال العمومية
نخدم الطروطوارات والطرقان ونقص السيركيلاسيو
امبعد نستقيل :D:D:D:D:D

انا أريد وزير السكن و اول قرار اتخذه هو بناء مدن جديدة و بناء 5 مليين سكن بالقرض من أغنياء البترول و نسلم لكل الفقير حقيقي السكن أف 4 و أف 5 و نقضي على ازمة السكن و من بعد نروح ألى وزير العمل و الصناعة نقوم بأنشاء مئات من شركات الصناعية للسيارات و الثلاجات و وووو... الخ ثم نصدرها للخارج و نقضي على كل البطالة و نسن قانون البطالة جريمة يعاقب عليها القانون و بالتالي كل يعمل و يكسب معيشته
بعدما نقضي على السكن و على البطالة نتحول إلى الوزير الإقتصاد و نقوم بالثورة الفلاحية و الثورة الصناعية و نقضي على الفقر في الجزائر و تتطور الجزائر صناعيا و إقتصاديا

بعدما نقضي على ازمة السكن و ازمة البطالة و تطور الجزائر إقتصاديا ننتقل إلى وزير الاعلام أنشى مئة القناة التلفزيونية القناة الرياضة القناة لكل ولاية القناة للحيوانات البرية القناة المراة الجزائرية القناة ....الخ

و بعدما نقضي على كل تلك أزمات نستقيل نهائيا و نعود للبيع و الشراء - تبزنيس :D

وزير الاشغال العمومية
نخدم الطروطوارات والطرقان ونقص السيركيلاسيو
امبعد نستقيل :D:D:D:D:D

شكرا لك اخي الكريم
ان شاء الله تكون وزير الاشغال العمومية اتكل على ربي وعليا
ومتخافش الا عجبتني خدمتك مراحش نقبل استقالتك راح نمددلك المدة

حسبب كلامي نظن فهمت انا واش المنصب تاعي
هههههههههههههه انا الرايس ههههههههههههههههه
تحياتي

انا أريد وزير السكن و اول قرار اتخذه هو بناء مدن جديدة و بناء 5 مليين سكن بالقرض من أغنياء البترول و نسلم لكل الفقير حقيقي السكن أف 4 و أف 5 و نقضي على ازمة السكن و من بعد نروح ألى وزير العمل و الصناعة نقوم بأنشاء مئات من شركات الصناعية للسيارات و الثلاجات و وووو... الخ ثم نصدرها للخارج و نقضي على كل البطالة و نسن قانون البطالة جريمة يعاقب عليها القانون و بالتالي كل يعمل و يكسب معيشته
بعدما نقضي على السكن و على البطالة نتحول إلى الوزير الإقتصاد و نقوم بالثورة الفلاحية و الثورة الصناعية و نقضي على الفقر في الجزائر و تتطور الجزائر صناعيا و إقتصاديا

بعدما نقضي على ازمة السكن و ازمة البطالة و تطور الجزائر إقتصاديا ننتقل إلى وزير الاعلام أنشى مئة القناة التلفزيونية القناة الرياضة القناة لكل ولاية القناة للحيوانات البرية القناة المراة الجزائرية القناة ....الخ

و بعدما نقضي على كل تلك أزمات نستقيل نهائيا و نعود للبيع و الشراء - تبزنيس :D

ههههههههههههههه اخي الكريم
شكرا على نيتك الطيبة في ان البلاد تتسقم
ان شاء الله ربي يسمع ليك
ولكن اعلاش تستقيل
واحد كيما انت الناس الكل تفوطي عليه وترجع رايس وتديلي بلاستي:D

السلام عليكم

:D
الله لا يوصلنا لهاديك البلاصة
وادا تقدرت
الله لا يوصلنا نظلموا مؤمن

:D

الله لا يوصلنا لهاديك البلاصة
وادا تقدرت
الله لا يوصلنا نظلموا مؤمن

شكرا اخي على المشاركة
تحياتي

السلام عليكم​

أنا لوكان يخيروني نكون رئيسة جمهورية ونغير الحك كيما كان بكري في عهد الرسول ك وحقه​

تحياتي:heart:​

السلام عليكم​

أنا لوكان يخيروني نكون رئيسة جمهورية ونغير الحك كيما كان بكري في عهد الرسول ك وحقه​

تحياتي:heart:​

شكرا حبيبتي على المشاركة تحياتي

أنا لو خيروني راح نكون وزيرة العدل و نرجع لكل واحد حقه من لي ظلمه و أنا أول واحدة
تحياتي

أنا وزير الفلاحة نحرث الجزائر أوكل و نزرعها بطاطا و بصلة
ههههههههههههههه

أنا لو خيروني راح نكون وزيرة العدل و نرجع لكل واحد حقه من لي ظلمه و أنا أول واحدة

تحياتي

ان شاء الله يا ربي تكوني كدلك
شكرا على المشاركة

أنا وزير الفلاحة نحرث الجزائر أوكل و نزرعها بطاطا و بصلة

ههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه
ان شاء الله على الاقل يروح مشكل غلاء البطاطا من البلاد

لو كنت رئيسا لارجعت الخلافة الاسلامية انشاء الله

رئيس جمهورية

لانحي الغبن عن المواطنين

اول قرار اعطاء الجزائري حقه المتمثل شهريا في 3500 دولار ما يعادل

35 مليون في الشهر يا جماعة

تحياتي

لا تحكم المرأة العامة ...

وزيد خيرتي العدل ..ههههههههه...علابالك المرأة وبطبعا جد عاطفية كون يجي سفاح باش تحاكميه بمجرد أنو يبكي ويتمسكن أو أنو يغمى عليه أمامك ...راح تحكمي عليه بإقامة لمدى الحياة..ماش في السجن ..في نزل الشيراطون..هههههههه..نظرا أن في بعض الأحيان المرأة تحكم بعواطفها .
لهذا الرسول صلى الله عليه وسلم قال بأنو لا حكم للمرأة على العامة.

سلااااااااااااام.​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة