مشكلة عدم الرد على المواضيع الرجاء النقاش بإحترام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

4LI_4LGERI4

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
107
محل الإقامة
سكيكدة
ما هو شعورك عندما لم يتم الرد على موضوعك؟

لاشك أن أحدنا عندما يطرح موضوعاً ويجد مشاركة الأعضاء

وتجاوبهم معه بالرد عليه فإن ذلك يسعده ويدفعه إلى المزيد

ويجتهد حتى يضع مواضيع أجمل من السابق

وتجده كل يوم وهو موجود في المنتدى ويرد على مواضيع الغير وهو متأكد بأن

أخوانه وأخواته سوف يردون على مواضيعه

ولكن إذا لم يتم الرد على موضوعك وأنت بذلت جهد كي تضعه في المنتدى

فبماذا تشعر؟

اتمنى من الجميع المشاركة في هذا الموضوع والرد عليه.

تقبلو تحياتي00

أخي علي أقول لك صراحة

عندما لا يرد احد على موضوعي شيء عادي جد جد اعتقد ان موضوع ليس من اهتمامهم او لم يعجبهم أو ليست لهم أي تعليق عليه و أفكر في موضوع اخر أفيد به إخواتي
و لا أغضب و لا أفشل بل أنا أتيت هنا للإفادة قبل كل شيء و لصلة و الترابط و الاخوة و نرد على كل موضوع اعجبني او لم يعجبني اعطي له فكرتي أو رأيي من أجل تواصل و معرفة بعضنا بعض و مع مرور الوقت نتعرف على بعضنا أفكار و أسلوب و شخصية و نتحد في الرأي و حتى العقلية

و نتمنى أن لا يغضب أي عضو من عدم رد على مواضيعه و لا يفشل و لا يهجر الأمل ليس في المواضيسع بقدر ما هي في الإفادة أكثر

و نتمنى أيضا أن لا يغضب الأعضاء من نقل مواضيعهم إلى الأقسام أخرى و لا يغضبون أبد و لتكون لهم قلوب كبيرة البيضاء

و يد في يد من أجل اللمة و اجل الجزائر و أجل الاخوة

فنحن عائلة واحدة

السلام عليكم

ما هو شعورك عندما لم يتم الرد على موضوعك؟

لاشك أن أحدنا عندما يطرح موضوعاً ويجد مشاركة الأعضاء

وتجاوبهم معه بالرد عليه فإن ذلك يسعده ويدفعه إلى المزيد

ويجتهد حتى يضع مواضيع أجمل من السابق

وتجده كل يوم وهو موجود في المنتدى ويرد على مواضيع الغير وهو متأكد بأن

أخوانه وأخواته سوف يردون على مواضيعه

ولكن إذا لم يتم الرد على موضوعك وأنت بذلت جهد كي تضعه في المنتدى

فبماذا تشعر؟

اتمنى من الجميع المشاركة في هذا الموضوع والرد عليه.

تقبلو تحياتي00

شكر لك اخي علي على هدا الموضوع المهم
انا شخصيا عندي الكثير من المواضيع التي لم يرد عليها فنزلت اسفل السافلين
وعندي موا ضيع اخرى كثيرة تهاطلت عليها الردود والاراء فصعدت في العلى
لم يؤسفني عدم الرد بل ادهب الى موضوعي وارى
اداكان عدد المشاهدين اكثر ودون ردود فالموضوع غير جيد
اداكان لامشاهد ولا راد فالعنوان غير ملائم او ان القسم الدي وضع فيه موضوعي غير مناسب وهنا يكمن دور المشرفين على الاقسام
ثم ادخل الى موضوعي وكانني عضو اخر وارى نقاط ضعفي

فلهدا انصح الاعضاء بعدم الدخول بموضوع واحد حتى لا يصاباو بالاكتئاب ونخسرهم
فعليهم ان يحضروا على الاقل ثلاثة مواضيغ ويدخلون المعركة فلا بد وان يكون موضوع منها يرفع المعنويات التي قد يحطمها موضوع بدون ردود .
وانصح الاخوة بالرد حتى وان كان مجاملة خاصة للاعضاء الجدد حتى لا نخسرهم الى الابد
-----------------------------------------------------------------------------------------وشكرا

عندما لا يرد احد على موضوعي شيء عادي جد جد اعتقد ان موضوع ليس من اهتمامهم او لم يعجبهم أو ليست لهم أي تعليق عليه و أفكر في موضوع اخر أفيد به إخواتي

أخي علي أقول لك صراحة

و لا أغضب و لا أفشل بل أنا أتيت هنا للإفادة قبل كل شيء و لصلة و الترابط و الاخوة و نرد على كل موضوع اعجبني او لم يعجبني اعطي له فكرتي أو رأيي من أجل تواصل و معرفة بعضنا بعض و مع مرور الوقت نتعرف على بعضنا أفكار و أسلوب و شخصية و نتحد في الرأي و حتى العقلية

و نتمنى أن لا يغضب أي عضو من عدم رد على مواضيعه و لا يفشل و لا يهجر الأمل ليس في المواضيسع بقدر ما هي في الإفادة أكثر

و نتمنى أيضا أن لا يغضب الأعضاء من نقل مواضيعهم إلى الأقسام أخرى و لا يغضبون أبد و لتكون لهم قلوب كبيرة البيضاء

و يد في يد من أجل اللمة و اجل الجزائر و أجل الاخوة

فنحن عائلة واحدة

شكرا لك أخي حسان على تفاعك مع الموضوع ..........
ولكن قصدي من وراء الموضوع ليس إجبار من ليس له علاقة بالموضوع المطروح في الرد عليه ولكن.......أقصد..من مر على الموضوع خاصة إدا كان صاحب الموضوع عضو جديد ولم يترك من ورائه أي رد فأنا متأكد من انه سينزعج....وليت الكل اخي حسان كانو على رئيك وطريقة تفكيرك ........

وبارك الله فيكم على مرورط الطيب ....

شكرا اخي علي
الصراحة عدم الرد على المواضيع يقلقني احيانا
الكلمة الطيبة لها بالغ الاثر في النفس يا اخي ( شكرا ,بارك الله فيك . .........) كلمات سهلة جدا
حتى لا يشعر صاحب الموضوع بالملل احب ان ارد عليه
وشكرا مرة اخرى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة