احتضنهم قبل ان يحتضنهم التراب ...

مهديmido

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة


الإنسان كتله من المشاعر قد تكون متحجره أو فياضه





ولنبرهن ماسلف ذكره , دعونا نبحر مع مشاعره
ولنخص من مشاعره "الإحتضان"
[URL="http://vb.q8ia.com"][/URL]​














منذ أن يولد تحتضنه أمه عندما يبكي ليهدأ









إذن الحضن أمان















كَبُر وأصبح يحتضن دميته لكي ينام









إذن الحضن راحه
















أصبح لديه أصدقاء يحتضنهم عند لقاءهم









إذن الحضن فرح

[URL="http://vb.q8ia.com"][/URL]​










كبر وعرف الحب ومعانيه
فأحتضن من يحب











إذن الحضن حب











ثم أحتضن مسافراً قد عاد










إذن الحضن شوق









الحضن لغة تعني : حب ,شوق ,أمان ,راحة ومشاعرٌ أجهل معانيها











لم يخجل الكثير من أن يحتضن شخصاً لطالما تمنى إحتضانه
لم لآنكسر هذا الخجل
إحتضن والديكـ
إخوتكـ
زوجتكـ
أصدقاؤكـ
أقرباؤكـ
وكل من تمنيت أن تحتضنه
إحتضنهم فأنت لآتعلم بمدى حاجتهم لإحتضانك
إحتضنهم قبل أن يحتضنهم التراب















عندما تحتضن أحدهم ضمه بين ذراعيك
لُمّ شتاته بيديك
أسمع خفقاته تناغم مع خفقاتك
وأرخي جفناك وأخبره بما تشعر
ثم أستمع لما يقول
قبٍّله بعد ذلك وسيبادلك القبله
إذرف دمعاتك ولا تمنعها
لاتخجل مما تفعله لأنك ستحس بما لم تشعر به من قبل





.
مما لآمس احساسي .."

تحياتي
مهديmido
 
مشكور اخي على المجهود الطيب
اتمنى لك التفوق
وتحياتي
 
توقيع sami44
مشكور اخي على المجهود الطيب

اتمنى لك التفوق
وتحياتي
العفو خويا سامي
اسعدني تشجيعك
بارك الله فيكم
وتقبل تحياتي
f9نسخ.jpg
 
بارك الله فيك مهدي والاجمل من هدا كله ان تحتضن نفسك
 
نصابني قمري ونطير ونعلى في السما ونبقى مولات العين الزرقى.. مانشوف زين ماعليه نغير ماتجرحني ذيك الرقى
 
بارك الله وكل الشكر
 
بارك الله فيك مهدي والاجمل من هدا كله ان تحتضن نفسك
نعم ختي لولو والاجمل هو ان يحتضن الانسان نفسه
وفيكي البركة جزاكي الله خيرا
تحياتي
qa1.jpg
 
بصراحه تقريبا كل اسبوع احتضن امي
 
قال 2086429:
نصابني قمري ونطير ونعلى في السما ونبقى مولات العين الزرقى.. مانشوف زين ماعليه نغير ماتجرحني ذيك الرقى
يا الله على الكلمات الروعة خويا fufa22;
امنور الموضوع باطلالتك الحلوة
تحياتي
up2up-8f9da91e9c.gif
 
بصراحه تقريبا كل اسبوع احتضن امي
بوركتم والله
اسعدني تفعالكم مع الموضوع kaka 22 acm
بارك الله فيكم وجزاكم خيرا
w7.jpg
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom