اذا طردت من المنتــــــــــدى تفكر ترجعـــــــــــلو..!! (موضوع للنقاش)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

freestyle

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اعزائي اخواني واخواتي

اعضاء منتدى اللمة الجزائرية
سؤال كثيرا مايراودني
واتمنى من الجميع ان يكون صريح ولا نريد مجال للمجاملات
والردود العقيمة اتمنى من الكل النقاش والاجابة بصراحة

السؤال:
هل تفكر يوما بالعودة للانضمام لمنتدى طردت منه بقفل عضويتك فيه لسبب من الأسباب؟

إذا كانت إجابتك بنعم على التساؤل فما هي دوافعك للعودة؟
و إذا كانت بلا ، فما الذي يدفعك لعدم التفكير للعودة إليه رغم تعلقك به؟
ولماذا تفكر في المنتدى اذا الي فيه اتخلوا عنك بسهوله بغض النظر عن السبب
لان كل انسان يغلط

اتمنى رايكم الصريح
والنقاش الصريح

تقبلوا تحياتي

شكرا لك اخي بلال على موضوعك الذي يجمع كثير من المشاعر المختلفة في ردود ومواقف كل واحد

انا بالنسبة لي ارجع وباسم جديد لان الادارة التي طردتني لاي سبب كان ظلما ام عدلا ، ليس لها الحق في ان تمنعني من الافادة

كما هناك دافع ثاني هو الناس الذين ساتعرف عليهم يصعب عليا فراقهم

السلام عليكم ..

أما أنا فأخالف أخي أمين بالرأي
فلو أنني طردت من المنتدى .. لن أعود له .. لأنني أحس بأنني لم أعد مقببولة بينهم .. صحيح أنني قد يكون هناك من الأاناس من لا أستطيع فراقهم .. لكن مادمت غير مقبولة بينهم فلماذا أجبرهم علي مرة أخرى و بإسم اخر ..

تقبل مروري ..
أشكرك
مع أمنيتي الحارة من المدير او من له السلطة في طردي .. أن لا يطردوني من منتدى اللمة لأي سبب كان إلا لو أنني أستحق ذلك .. و بإذن الله لن أستحقه يوما ... مادمت و انا أكتب كلماتي أضع الله بين عيني ..

السلام عليكم

شكرآ أخي بلال على الموضوع الجميل والهادف ....
ما أراه أنو الطرد من المنتدى أولا طريقة قاسية جداااا في التعامل مع الاعضاء وأنا أنصح أن تكون هناك أساليب ردعية وترهيبية قبلها.........
أما إدا كان العضو المطرود نقدر أنقول عنه مخطأ يمكن محاسبته اذا كانت المره الأولى و الجميع يتفق على أني .: الي يعمل يخطأ و الذي لا يعمل لا يخطأ :. و الكل معرض للخطأ يمكن مسامحته و تنبيهه للفعل الذي قام به و لكن اذا تكرر الخطأ فعليه أن يتحمل مسؤولية ماقام به ,, ولكن هنالك بعض التصرفات يمكن الوقوف عندها من أول خطأ مثل الأساءه للمنتدى أو التشهير بأحد الأعضاء أو عمل الأعلانات لبعض المنتديات العربيه .

وبناءا على ماقلت بأنا لطرد من المنتدى ليس بالأمر البسيط .......فمثلا قد يكون العضو له مكانه في قلوب الاعضاء الآخرين و من الصعب أن تقوم بطرد العضو من قلوب الناس ,, متى ما كان العضو ذو سمعه حسنه و سيره طيبه راح يأثر في سمعة المنتدى قبل لا يكون في سمعة العضو نفسه و الأهم يدرك العضو قبل أن يقوم باي عمل بأنه أنسان يحكمه عقله قبل قلبه .
تقبل مروري

والله مروركم رائع بمعنى الكلمة مرسي عليكم والله مايحرمنيش منكم

تحياتي اليكم علي_21 ...... شريعة كوول ...... AMINO.4ALGERIA

بارك الله فيكم

beau sujet bilal

ellah akbar yaha ana kon yhawzoni nahbal ala frakkom....ma ankadch

w akid anwali mais autre nom basah lazem anwali ila lamma si vrai atridni 3omri parce que hawzoni basah ana anhabkom ga3...

merciiii

yassmine

شكرا اختي ياسمين على المرور الجميل

وكما قلتي مانقدرش على فراقها نحنا تاني مانقدروش على فراقها وانشاء الله مايفارقنا حتى واحد

اللمة لمتنا ولمة جماعتنا ماقلتهاش انا قالتها الاخت صافية لي راها غايبة علينا

بصراحة اعيد التسجيل فيه لاني عرفت فيه اصدقاء كثر وايضا لاني انضممت لهدف ولابد ان لا اتخلى عنه

سلام الله عليك اخي
شكرا لموضوعك الحساس عندى الناس الحساسة طبعا انا مش منهم
المهم انا والله الطرد عندي شيئ عادي
ولا يهمني اصلا في المنتديات
انا تعلمت شيئ واحد هو
اذا حبيت شيئ اوصلوا
بلملاحة ولى القباحة
وطبعا انا مش شطرنج حتى نساس تحدد مكاني
يعني بكيفي اطل وبكيفي ارجع
وبنفس الاسم
يعني نتنكر يمات ونعلن الحقيقة

بارك الله فيك بلال على الموضوع الحساس ، أنا أعتقد أنه لا يجب طرد الأعضاء أو المشرفين مباشرة ، بل يجب إنذارهم ، عقوبتهم ، و في الأخير و عندما يتحتم الأمر يطرد الشخص ، بصراحة أن احببت هذا المنتدى كثيرا و خاصة أصدقائي : ميشا ، محمد رياض ، تقي ، عمي كولارابيد ، أمين ، كهينة .... و الله لا استطيع فراقهم ، كون يطردوني من الموقع لا سمح الله نعاود ندخل باسم جديد يشبه للاسم القديم و نحاول الاجتهاد باش نرتقي للمستوى الأفضل .

شكرا لكم جميعا و صحا فطوركم

مشكورين على المرور

السلام عليكم بالنسية لي الطرد للعضو من الوهلة الاولى ادا اخطاء فهدا هو الخطاء الاكبر بل يجب ان ينزع موضوعه غير اللائق اداكان فيه اساءة للجميع ويعطى اندارا كتابيا يمكن لكل الاعضاء قراءته في كل خطاء حتى ادا وصل الى 3 اندارات عندها يمنع من المنتدى دون ان يظلم واداكان عنيدا وعاد باسم اخر فسيقع في نفس اخطائه لان 3 مرات كافية ليتعظ من اخطاء وسيكتشف امره اما انا فان طردت من اي منتدى لمجرد خطاء واحد فساعود باسم اخر واصحح خطئي وادا اعيد طردي مرة اخرى .......فسا انسحب واعترف باني غير صالح واحقد على دلك المنتدى واجرب حظى في منتديات اخرى

شكرا اخي zagane على المرور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة