إبعاد شاوشي من الخضر واستدعاء مهدي لحسن وجبور

nina-6

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
إبعاد شاوشي من الخضر واستدعاء مهدي لحسن وجبور

2010.02.03

thumbnail.php

جبور ، شاوشي ، شرفة ولحسن

قال مصدر مقرب من الإتحادية الجزائرية لكرة القدم إن الحارس فوزي شاوشي الذي حرس شباك الخضر في نهائيات "الكان" الأخيرة، لن يعود إلى صفوف المنتخب بعد الذي بدر منه في مباراة الجزائر ومصر لحساب نصف نهائي كأس افريقيا. وكان الحارس شاوشي قد تصرف تصرفا غير لائق تجاه الحكم كوفي كوجيا بعد أن أعلن الأخير عن ضربة جزاء لصالح المصريين وطرد المدافع رفيق حليش.
  • وأضاف المصدر أن إبعاد شاوشي من المنتخب جاء نتيجة تمادي اللاعب في ارتكاب أخطاء انضباطية خاصة وأنه تصرف بطريقة غير رياضية في مباراة نهائي كأس شمال افريقيا التي جمعت* ‬وفاق* ‬سطيف* ‬بالترجي* ‬التونسي*.‬​
  • وفي* ‬سياق* ‬متصل،* ‬قرر* ‬الناخب* ‬الوطني* ‬رابح* ‬سعدان* ‬تدعيم* ‬الفريق* ‬الوطني* ‬بثلاثة* ‬لاعبين* ‬يتقدمهم* ‬مهدي* ‬لحسن* ‬لاعب* ‬ريال* ‬سانتاندير* ‬ورفيق* ‬جبور* ‬العائد،* ‬والمدافع* ‬وليد* ‬شرفة* ‬لاعب* ‬طاراغونا* ‬الإسباني​
  • علاش و الله شاوشي عملة نادرة
  • غلط بالصح الله غالب عليه مباراة في القمه و يشوف في الكارت الاحمر سي نورمال رجع ثوووور ههههه
  • ياك روراوه قال يلعب شاوشي في كاس العالم
  • je suis contre l'elimination de chawchi c'est une perte pour l'algerie:thumbdown:

آخر تعديل:
الشيخ سعدان يحب الانضباط...وشاوشي ليس منضبط ...هذا هو سبب ابعاده...

هو اللي اهلهم للمونديال وذكا يحاوز فيه
راهو ماكانش منها ماهوش حيحاوزوووووووووووووو

ختي ماشي شاوشي وحدو هو لاهلنا انتي وانا وكل الجزائريين وقفنا معاهم وهذا الشئ خلا اللاعبين يترجمو مشاعرنا في ام درمان يعني الجميع ساهم حتي انتي ههه...
اضافتا الي انها بلادو..ولكن اضن انه لن يبعده لان قائمة اللاعبين ستسلم في نهاية فيفرى..واظن انه لايوجد عنده خيار غير شاوشي...

كيف له أن يحذفه وهو لم يفعل ذلك الا تعبيرا عن حبه للجزائر وعدم رضاه بما يحدث أمام أعين الاعداء الا يكفي وقوفه مع المنتخب وهو مصاب مع الكوديفوار لا أظن سعدان يفعلها يبقى ابن وطني وأخطاؤه دروس يتعلم منها لا أن يقصى بها

سعدان قال من لا ينفذ اوامري لا احتاجه
ويارب شاوشي يعقل شويه ههههههههههههههه
والله حارس رائع

السلام عليكم
والله كرهتونا الكرة
وتقول عليكم أنكم طاقم الاداري والفني للمنتخب الوطني
أتمنى من الجميع احترام انفسهم
قالك طردو شاوشي طردو زياية
أنا ثاني عندي خبر حصري طرد زياتي زمغني واستدعاء ميسي ودانيال ألافيس
أفطنو شويا الناس راهي تضحك علينا
ان كانت معلوماتكم وفق مصادر مؤكدة اتمنى وضع على الأقل الرابط

السلام عليكم

والله كرهتونا الكرة
وتقول عليكم أنكم طاقم الاداري والفني للمنتخب الوطني
أتمنى من الجميع احترام انفسهم
قالك طردو شاوشي طردو زياية
أنا ثاني عندي خبر حصري طرد زياتي زمغني واستدعاء ميسي ودانيال ألافيس
أفطنو شويا الناس راهي تضحك علينا
ان كانت معلوماتكم وفق مصادر مؤكدة اتمنى وضع على الأقل الرابط

واش خو على بالي بلي راك حاضر

الشيخ سعدان يحب الانضباط...وشاوشي ليس منضبط ...هذا هو سبب ابعاده...

بالصح خساره كبيره
يا ربي يخليك و يكو تعلم من اخطاءه
الله غالب عليه شاف الدنيا حمراء قدامه

صح اختي بفضله تأهلنا للمونديال
هو فعلا أسد ما نقدروش نستغناوا عليه

يا ربي يجيب الخير.

واش خو على بالي بلي راك حاضر
واش خيتي مافهمت والو
انا حبيت تحبسونا من هده المواضيع التافة
الناس راهي تضحك علينا
أوكي

ختي ماشي شاوشي وحدو هو لاهلنا انتي وانا وكل الجزائريين وقفنا معاهم وهذا الشئ خلا اللاعبين يترجمو مشاعرنا في ام درمان يعني الجميع ساهم حتي انتي ههه...

اضافتا الي انها بلادو..ولكن اضن انه لن يبعده لان قائمة اللاعبين ستسلم في نهاية فيفرى..واظن انه لايوجد عنده خيار غير شاوشي...

صح العمل متوحد بينهم بالصح هو طرف أساسي لا يمكن الاستغناء عنه الا اذا خرج الموضوع من ايدينا كقرار من الفيفا مثلا
و خاصه ما عندناش الي يخلفه

كيف له أن يحذفه وهو لم يفعل ذلك الا تعبيرا عن حبه للجزائر وعدم رضاه بما يحدث أمام أعين الاعداء الا يكفي وقوفه مع المنتخب وهو مصاب مع الكوديفوار لا أظن سعدان يفعلها يبقى ابن وطني وأخطاؤه دروس يتعلم منها لا أن يقصى بها

و اللهصح خوي اي جزائري في مكانه يدير كيما هو
ان شاء الله مجرد كلام

ياخي عقليه ياخي أي واحد في بلاصتو مع هاداك الظلم و السابوطاج يدير وش دار ولا كتر +en
معندوش الخبرة لاه مع الغلطه اللولا يزعك ؟؟؟؟أنا كرهت جدهم منزيدش نتفرج بلا شاوشي مبقا والو

سعدان قال من لا ينفذ اوامري لا احتاجه

ويارب شاوشي يعقل شويه ههههههههههههههه

والله حارس رائع

ربي يجيب الخير

ياخي عقليه ياخي أي واحد في بلاصتو مع هاداك الظلم و السابوطاج يدير وش دار ولا كتر +en

معندوش الخبرة لاه مع الغلطه اللولا يزعك ؟؟؟؟أنا كرهت جدهم منزيدش نتفرج بلا شاوشي مبقا والو

بلا شاوشي تسماط لكيب
ان شاء الله يبقى معاهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة