يا اهل مكة..انا ابحث عن جدتي...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.......
اخواني و اخواتي سواء مغتربين او سكان اصليين في مكة او المدينة............في الحقيقة انا اود مساعدتكم..اريد ان اسئل هل حقيقة يوجد في مكة مكان اسمه حمام النساء ..في كل سنة و في وقت الحج او العمرة يتجه النساء المغتربات بدون وثائق الى هاذا المكان للاختباء......
انا جدتي عندما ذهبت لاداء فريضة الحج لم تعد ووصلت اخبار بانها فقدت...ولكن بعد سنوات اخبرتنا امراة مقربة للعائلة بانها رأتها في هادا الحمام ولكنها لم تستطع التوصل و التقرب اليها..
وما دفعني الى كتابة هاذ الموضوع هو امي المسكينة التي لا زال لديها بصيص امل تترقب به عودة امها الحنونة...فارجو منكم الرد ومساعدتي.....
وجزاكم الله الف خير.....

والله من كل قلبي اتمنى تلقاي الي يعاونك
سلااااااااااااااااااام

ان شاء الله تلقاوها ولا تسمعوا عليها خبر

امييييييين ياربي و شكراااااااااا على مروركم العطر........

السلام عليكم أختي :

أولآ / أسأل الله العظيم أن يقرَ أعينكم برئيت جدَتكم ويعيدها إليكم سالمة معافاة " أخوك بندر من قبائل مكة ومن أهلها

ثانيآ / بالنسبة للمكان ألذي ذكرتيه فلا يوجد في مكة كلًها مكان بهذا الإسم ! لا هو إسم حي من أحيائها ولا حتى شارع !

لذا تأكدي من إسم المكان وسأفيدك بإذن الله "

هناك في الحرم المكي ( يوجد شرطة الحرم ومن أول مهامها هو رعاية المفقودين وإعادتهم لذويهم ) .

عمومآ يا أختي زوَديني بمعلومات عنها وبإذن المولى لن أبخل عليكم بالسؤال عنها .

صادق دعواتي

بصح يااخي هدا حمام النساء هوا ليس بمكان يختبأ فيه النساء المغتربات اب
ابدا وعمري لا شفت مراه مختباه فيه هدا المكان هوا ملحاض للنساء فقط مكان للوضوء وملاحيظ حشاكم يعني هدا خاص بالحرم بحدا الحرم تخرج تلقاه كاين للنساء وكاين للرجال يعني دورات مياه عاديه هدا هنا في المدينه جامي كان الحمام مكان للاختباء ابدا في مكه تانيك ولكن لاادري ادا كان هناك نساء يختبأن في حمامات مكه انشالله ياربي تلقاوها انا اني نشوفلك هنا في المدينه وفي مكه مانعرفش وربي يسمعكم اخبار مليحه

السلام عليكم أختي :

أولآ / أسأل الله العظيم أن يقرَ أعينكم برئيت جدَتكم ويعيدها إليكم سالمة معافاة " أخوك بندر من قبائل مكة ومن أهلها
اميييييييييييين...

ثانيآ / بالنسبة للمكان ألذي ذكرتيه فلا يوجد في مكة كلًها مكان بهذا الإسم ! لا هو إسم حي من أحيائها ولا حتى شارع !

لذا تأكدي من إسم المكان وسأفيدك بإذن الله "
ان شاء الله سوف افعل...

هناك في الحرم المكي ( يوجد شرطة الحرم ومن أول مهامها هو رعاية المفقودين وإعادتهم لذويهم ) .

عمومآ يا أختي زوَديني بمعلومات عنها وبإذن المولى لن أبخل عليكم بالسؤال عنها .
جزاك الله الف خير...وسوف اقوم ببعث رسالة خاصة اليك تحتوي على معلوماتها الشخصية..

صادق دعواتي
و جعلها الله ان شاء الله في ميزان حسناتك..

بصح يااخي هدا حمام النساء هوا ليس بمكان يختبأ فيه النساء المغتربات اب
ابدا وعمري لا شفت مراه مختباه فيه هدا المكان هوا ملحاض للنساء فقط مكان للوضوء وملاحيظ حشاكم يعني هدا خاص بالحرم بحدا الحرم تخرج تلقاه كاين للنساء وكاين للرجال يعني دورات مياه عاديه هدا هنا في المدينه جامي كان الحمام مكان للاختباء ابدا في مكه تانيك ولكن لاادري ادا كان هناك نساء يختبأن في حمامات مكه انشالله ياربي تلقاوها انا اني نشوفلك هنا في المدينه وفي مكه مانعرفش وربي يسمعكم اخبار مليحه
ان شاء الله يارب و شكراااااااااا اختاه على المعلومات القيمة....جزاك الله الف خير...

يارب تطمنو عليها وتلقاوها

انامقيم في السعوديه واسكن في المدينه المنوره ومكه المكرمه من 30 سنه ولم اسمع بحمام النساء الي تقولي فيه اختي واسال الله ان يجمعك بي جدتك

الحمامات في المدينة تقفل في الليل وفيها عاملات يراقبن النساء ويقمن علي النظافة ولو شاهدوها لسلموها لشرطة الحرم ونفس الشيء في مكة هذه الأماكن يوجد فيها نساء يقمن علي العمل فيها ومراقبة النساء الداخلات والخارجات وهم بعد كل ساعة يقمن بالتفتيش علي جميع المرافق
واعتقد الشخص الذي بلغكم كانت معلوماته خاطئة

ربي من عالي سماه انشاء الله تلقاوها ويوصلك خبر مليح عليها
ماتنسايش برك تخبرينا انشاء الله

أختي كم مر على فقدان الجدة؟
وهل لم تتخذو اية اجراءات؟؟ كيف هذا؟
اتصلو بالسفارة السعودية وهي ستتكفل بكم !!

انا ساكنة في مكة حنونتي مي نقوولك حاجة جامي الناس يخزنو في دورات الميااه مايقدرووش ممكن هي مع ناس كاريين في شي بلاصة ومايبانووش حتى في المواسم يخرجوو مثلا وقت العمرة او الحج

مي نسقسي راجلي وربي يفرج عليكم ويفرحكم ويفرح ميمتك ويردهالكم سالمة بصحة وعافية

ونتي تاني اختي في الله زيدي سقسي الحرمة لي شافتها تقوولك المكان بالضبط وحنا بادن الله في الخدمة​

* أسأل الله العظيم أن يقرَ أعينكم برئية جدَتكم ويعيدها إليكم سالمة معافاة *

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة