°¨¨™¤¦ كافيتيريا الفراشات-هنا نتبادل الاسرار و الافكار-¦¤™¨¨°

اهلا بيك اختي الكريمة بالنسبة لوجهك باين عندك بشرة حساسة انا ننصحك ماتزيديش تنحي بيها ولا استعملي لاسيغ ميم مخدومة بالعسل الطبيعي بلاك هذيك ماديرلك والو

نكونفيرمي
الاخت عندها الحق بشرتك حساسة اختي لازم تبعدي على المواد الكيميائية

ايه تفكرت حبيت نقولكم على القوماج اللي نستعملو سيرتو في الصيف اقتصادي + فعال
____التلوة تاع القهوة____

مور ما تشمخي لحمك بالماء احكمي شوية تلوة وحطيها على جسمك وافركي جسمك دائريا مليح من بعد شلي بالماء حتى تروح كامل التلوة واستمتعي بنعومة جسمك

ما تنسايش نقي الدوش مليح مور ما تكملي :tongue_smilie:

و الله غير عفسة باهية
الله يحفطك حنونة و ربي يخلليك
merci bezaaaaaaaaaf

شوفي حنونة ننصحك منا وهك تستعملي السان هي تتباع عند لي كوسميتيك راها مليحة بزاف وماديرش حساسية لكن بعد ما تنحي بيها ديري ملح في لحليب ودهني بيه وخليه ينشف لمدة ربع ساعة وبعدها اغسليه بماء بارد وثم ادهني المكان بزيت الزيتون وشوفي النتيجة ورايحة تدعيلي

ربي يعيشك حبيبتي عجبتني بزاف نصيحتك
و merc bcp الي تقاسمتيها معانا
و ربي يحفطك ختي

صح البوماد تنشف على هادي لازم اكرون توتال hydratant
الطبيبة قاتلي venus مليحة برسكو ما تزيتش الوجه ومليحة للبشرة الحساسة وفيها الغليسرين اللي ترطب البشرة ...وهادي اكثر من شهر وانا نستعمل فيها والحمد لله خرجت عليا :001_wub:

انا كنت ندير venus و الحمد لله جايبة نتيجة مليحة mais بدللتها علاجال la routine برك حبيت نجيب ماكة جديدة جبت vichy و راهي ماشية ثاني بالـb1
بصح واقيلا نرجع لـ venus ،،،
malgré عجبوني في زوج
ميرسي حنونة بزاف على الكومونتار

انا كنت ندير venus و الحمد لله جايبة نتيجة مليحة mais بدللتها علاجال la routine برك حبيت نجيب ماكة جديدة جبت vichy و راهي ماشية ثاني بالـb1
بصح واقيلا نرجع لـ venus ،،،
malgré عجبوني في زوج
ميرسي حنونة بزاف على الكومونتار

شوفي انا كيفاش ندير

عندي 2 اكرون توتال واحدة 25 واحدة 60

يعني في الايام العادية نستعمل وحدة خفيفة 25 (زعمة خرجة تاع 5 -5 ولا ماكاش بزاف شميسة هكدا...)ما تحسيش كامل بلي راكي حاطة كريم على وجهك

ونهار تكون عندي خرجة كبيرة (يعني تتعرضي للشمس وقت طويل) نستعمل 60 باه تعطي حماية لاقصى الحدود

شوفي انا كيفاش ندير

عندي 2 اكرون توتال واحدة 25 واحدة 60

يعني في الايام العادية نستعمل وحدة خفيفة 25 (زعمة خرجة تاع 5 -5 ولا ماكاش بزاف شميسة هكدا...)ما تحسيش كامل بلي راكي حاطة كريم على وجهك

ونهار تكون عندي خرجة كبيرة (يعني تتعرضي للشمس وقت طويل) نستعمل 60 باه تعطي حماية لاقصى الحدود

بصح وش نقوللك يا اختي
السخانة القاوية راهي بدات و راني ندير اكرون توتال 60 بصح جاتني la trace تاع الخمار و الله مالقيت كيفاه نديرلها باه تروح
يعيشك حنونة شوفيلي كاش solution ؟؟

حابة نشري gommage للكلف بصح ماذابيا نلقى حاجة naturelle احسن

آخر تعديل:
يا اختي والله ما نعرف ممكن البنات يفيدوك ان شاء الله

يا اختي والله ما نعرف ممكن البنات يفيدوك ان شاء الله

نشالله حنونة
بيناتنا (توقيعك خلعني:scared:) ههههههههه
بصح نسقسيك حنونة
تسيبورتي البرصا ولا الريال؟؟

السلاااااااااااام عليكم

السلام عليكم البنات، حبيت أنسقسيكم شكون فيكم تستعمل منتجات callibelle ؟ أنا نستعمل un gommage و قناع بالخيار ،مي كي نستعملهم وجهي يولي أحمر، ألي تستعملهم تقولي إذا النتائج خرجوا عليها، سلام.

نشالله حنونة
بيناتنا (توقيعك خلعني:scared:) ههههههههه
بصح نسقسيك حنونة
تسيبورتي البرصا ولا الريال؟؟

لالا غير ما تنخلعيش شريكتي راه توقيع برك :001_tt2:

انا من بكري مدريدية ونبفى مدريدية :cool:

السلاااااااااااام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ...مرحبا بيك معانا خودي راحتك وان شاء الله تفيدي وستفيدي

السلام عليكم البنات، حبيت أنسقسيكم شكون فيكم تستعمل منتجات callibelle ؟ أنا نستعمل un gommage و قناع بالخيار ،مي كي نستعملهم وجهي يولي أحمر، ألي تستعملهم تقولي إذا النتائج خرجوا عليها، سلام.

سلام ختي نعطيك فائدة

هادي الطريقة الي راكي الديريها علابالك واعرة بزاف

صبحتي كيفك مي علابالك هداك الماسك ماشي مليح

بارسكو يخسلك وجهه و الشعر ينودلك كلي درتي لسير هي هاك سرالها

ننصحكك ديري كوماج من بعد الديري l argil blanche من بعد تغسلي وجهك بالما الورد

و الله غير يخرجو يشعلك

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ...مرحبا بيك معانا خودي راحتك وان شاء الله تفيدي وستفيدي

مرحبا بيك ختي

و عليكم السلام حبيبتي
انا صراحة جامي استخدمت هاذ المنتج و اصلا منديرش بزاف حوايج كوسميتيك غير حوايج طبيعية برك
و بالاك جاتك حساسية و المنتج ماوالمكش امالا متزيديش تديريه اختي

لالا غير ما تنخلعيش شريكتي راه توقيع برك :001_tt2:

انا من بكري مدريدية ونبفى مدريدية :cool:

enchanté chérie
mais ana barçaouia w neb9a 3achi9at el barça a vis

enchanté chérie
mais ana barçaouia w neb9a 3achi9at el barça a vis

bel plaisir nchallah
انا مدريدية وانت برصاوية معليش انا نحترم اختلاف الآراء والاختيارات
تهلاي في روحك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة