لكل من يحب عزيزتنا polly هنا تتم تعزيتها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ان لله وانا اليه راجعون

ربي يرحمه ويجعل مثواه الجنة يارب

ويرزق اهله الصبر والسلوان​

لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله و انا اليه راجعون

الله يرحمه و يوسع عليه

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويرحم موتانا وموتى المسلمين

ويلهم اهله الصبر والسلوان

ويسكنه فسيح جناته

عظم الله اجرهم

ودمتم سالمين​

انا لله وانا اليه راجعون

ربي يرحمه و يصبر اهله عليه

ان لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك

اللهم اغفر له وارحمة، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خير من داره واهلاً خيراً من اهله، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.
اللهم اغفر لناصـف ، وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه في الغابرين، واغفر لنا وله يا رب العالمين، اللهم أفسح له في قبره ونور له فيه.

اللهم إنه عبدك وابن عبدك وابن أمتك كان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك، وأنت أعلم به، اللهم ان كان محسناً فزد في احسانه، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده.

اللهم إن هدا الخ في ذمتك وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والخير والحمد، اللهم فاغفر له وارحمه إنك انت الغفور الرحيم.

اللهم هذا عبدك وابن عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها ومحبوبها واحبائه فيها الى ظلمة القبر وما هو لاقيه، كان يشهد أن لا إله الا انت وان محمداً عبدك ورسولك وأنت أعلم به، اللهم نزل بك وأنت خير منزول به، وأصبح فقيراً إلى رحمتك وأنت غنيٌ عن عذابه، قد جئناك راغبين إليك شفعاء له ، اللهم ان كان محسناً فزد في إحسانه وان كان مسيئاً فتجاوز عنه، ولقه برحمتك رضاك، وقه فتنة القبر وعذابه، وأفسح له في قبره وجافي الأرض عن جنبيه، ولقه برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اغفر لحينا وميتنا، وشاهدنا وغائبنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وانثانا، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.

اللهم اغفر لأهل هذه المقبرة، اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات، والمؤمنين والمؤمنات، الأحياء منهم والأموات، إنك سميعٌ قريبٌ مجيب الدعوات.

ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار.
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العاليمن ،، وصلى اللهم وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
ان الله وان اليه راجيعون

آخر تعديل:
إن لله وإن إليه راجعون

الله يرحمو و يوسع عليه

و ربي يلهم اهلو الصبر

انا لله وانا اليه راجعون
ربي يرحمو ويجعل مثواه الجنة ان شاء الله
ويرزق اهلو الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون
أسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته .
اللهم تجاوز عن سيئاته وأبدلها حسنات ، اللهم أرزق ذويه الصبر والسلوان واربط على قلوبهم يارب العالمين.
عظّم الله أجركم أختي poli.

الله يرحمو و يوسع عليه

و ربي يلهم اهلو الصبر

لله ما اعطى و لله ما أخذ
الله يرحمو و يوسع عليه

و ربي يلهم اهلو الصبر

عظم اللـــــــــــــــه اجرك
وبشر صابرين الذين اذا اصابتهم
مصيبة قالوا ان لله وان اليه راجعون

ياااا هذيك الطفلة نبغيها
ان لله وانا اليه راجعون
ربي يرحمه ويجعل مثواه الجنة يارب
ويرزق اهله الصبر والسلوان

لاحول ولاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله أجرك
اللهم اغفر له وارحمه ياأرحم الراحمين

آخر تعديل:
إنا لله وإنا إليه راجعون
رحمه الله واسكنه فسيح جنانه ان شاء الله
ويرزق اهله الصبر والسلوان

75728.imgcache

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم إجعل قبره روضة من رياض الجنة

انا لله وان اليه راجعون

اسال الله ان يسكنه فسيح جنانه
ويطعم اهله الصبر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة