دارت الأيام وبان الخافي و المستور

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع hasna13
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

hasna13

:: عضو مُشارك ::
نبدأ بالآسئلة:confused1::thumbdown:

أسم مدرستك ؟!.
في أي صف ؟
!.
إذا كنت في الثانوية..علمي ولا أدبي ..؟؟

كم معدلك العام الماضي .** يالله بيناتنا هههه .:؟!
وكم ترتيبك؟
.!
كم عدد الحصص .؟
!
ما هى مادتك المفضله ؟
!
تحب المراجغة من الكراساوالكتاب .؟
!
هل انت من النوع الي تحب تشخبط على الكتب والدفأإآتر ؟
..!!
اذاانت متخرج ما هي المرحله لي حبيتهاا ؟ ولماذا
!
هل انت من النوع اليذي يتكلم كثيرااا ؟. او لا يتكلم الا نآدرا ؟
.!
من أكثر معلم/ه احببتيها ؟ماذا كان/ت يدرسك ؟
.!
وين كآن مكانك في الفصل؟؟
.!
ومن كآن جنبك؟
!
كم مرة انطردت من الحصه ؟.! ولماذا .؟.! ومتى؟!هههههه ماتحشموش بيناتنا

انترسبت سنه ؟.! اذا رسبت في اي صف ؟.ّ! وكم مره ؟.ّ! ولماذا ؟.ّ!
كم مرة هربت منالحصه ؟..! اذا هربت فاق بيك المعلم .؟؟
!
كم مره نمت في الصف ؟
.!
فيه أحد من المنتدى معاك في مدرسه ؟ّ!. او كان يدرس معاك؟.!

:biggrin::biggrin::biggrin:
المزعجة و محبة الضحك
مدام الضحك عادتنا
ولكن دارت الأيام وبان الخافي و المستور
وصار الهم متعالي على قمة سعادتنا
كبرنا وصارت الدنيا تصف أحزاننا بالدور
وتهديلنا الألم والهم غصب عن عين رغبتنا
 
لي عودة الى موضوعك
 
توقيع sami44
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom