هل صحيح من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقي في قسمه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zagane

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,313
محل الإقامة
معسكر
السلام عليكم
هل صحيح من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقي في قسمه ,??? §!!!!!!!!!

هدا القول كل التلاميد والطلبة الجزائرين يحفظونه عن ضهر قلب
وهناك من حفظه وحافظ عليه
وهناك من حفظه وطبقه اقتداءا بمن كانوا قبله رغم ان منهم من انتقل ومنهم من انتقل الى الحيات الحيطيسية
مهما تنوعت طرق حراسة الاساتدة سواء في الامتحانات العادية او في البكالوريا ومهما اوتو من قوة تركيز ومهما استنجدوا بالمعلمين المساكين
الا وكانت حيل الناقل تتماشى مع العصر وتبتكر كل يوم خطة لا يكتشفها الاستاد حتى وان كان بجانب التلميد او الطالب
فمن القصاصات الى الطاولات الى تبادل المعلومات وصولا عند البورتابل:call: مرورا على شبكة المعلوماتية النقلية
ادن هل تؤمن بصحت هدا القول
هل النقال - يسمح له استعمال النقال -البورتابل- في القسم بما ان لهم نفس الحروف
ما فائدة الانتقال والمخ مازال فارغا
هل هناك من نقلوا ونالو شهادات وبعدها مناصب عليا تنفع المجتمع
هل هناك اطباء نقلوا وانتقلوا وما مصير مرضاهم
اداكان النقل امر لابد منه فلمادا يمنع النقل
ولمادا لا توضع قوانين النقل مثل التى في الطرقات ليقنن النقل والانتقال وتعم الفائدة ونقضي على الامية والتهميش
هل يحشم الواحد كي يعاود السنة ويقرا مع اولاده

اجيبوا على هده الاسئلة قبل امتحانات الفصل الاول
والمشكلة الاعظم انهم يحفظون الحديث النبوي الشريف -من غشنا فليس منا -
تحياتي

لو لم تكن المقولة صحيحة لما انهارت عمارات بومرداس لانها بنيت بطريقة غير مطابقة للمقاييس
واية مقاييس
احسن مهندس في تلك المشاريع لايعرف حساب الطول من العرض
ثم لو لم ينقل مفتشو المالية وحازو على شهاداتهم هل كانت ستقع فجوة كادت ان تعصف بالجزائر الى الهاوية

شكرا لك يامحمد

قال القذافي في احدى الايام :
هل تعلمون من هي اغلى دولة في العالم , بالطبع اجاب احدهم فرنسا والاخر سويسرا والاخر امريكا واحدهم قال بريطانيا ...................................................الخ
اجابهم قائلا الجزائر هي اغنى بلد فالعالم ...احتار الجميع كيف ...............ثم قال مارايكم في بلد عان من ويلات الاستعمار طيلة قرن وثلث القرن وعاش عقد من الزمن تحت صوت القنابل والذبح والقتل بكل انواعه على يد الارهاب كذالك ماتعرض له من فساد على يد المسؤولين واللصوص السياسيين ............كل هذا لكن بقي انفه شامخ فوق كل الهمم . لذ انا افتخر كوني جزائري .

السلام عليكم

لو لم تكن المقولة صحيحة لما انهارت عمارات بومرداس لانها بنيت بطريقة غير مطابقة للمقاييس
واية مقاييس
احسن مهندس في تلك المشاريع لايعرف حساب الطول من العرض
ثم لو لم ينقل مفتشو المالية وحازو على شهاداتهم هل كانت ستقع فجوة كادت ان تعصف بالجزائر الى الهاوية

شكرا لك يامحمد

واله العظيم اعجبني كثيرا ردك هدا ولقد فكرت في احداث واقعية ادرجها في الموضوع ولم اجد وها انت تضيف ماهو بدليل
مشكور اخ العزيز mohamed-riadh
تقبل الله صيامكم

السلام عليكم

مشكور اخي rimy222
على تعليقك الجميل والدي كان في محله
وان للكعبة رب يحميها
وكلنا نفتخر مثلك بالجزائر
تقبل الله صيامك اخي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوع في محله

أنا لا أجد الفائدة من الغش مادام أنه اعتماد على الغير في حين أن الدراسة إعتماد على النفس لتحقيق الذات في المستقبل كما أن الغشاش يعتبر عالة على الآخرين إذ أنه لا يفقه سوى ما يقال لكن القصة أخذت مجرى غير هذا إذ صارت الشهادات تباع و تشترى فلم التعب و السهر و العمل المضني و لأن الأمر كذلك يصدق قول أخي mohamed-riadh

بارك الله فيك أخي محمد

تحياتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوع في محله

أنا لا أجد الفائدة من الغش مادام أنه اعتماد على الغير في حين أن الدراسة إعتماد على النفس لتحقيق الذات في المستقبل كما أن الغشاش يعتبر عالة على الآخرين إذ أنه لا يفقه سوى ما يقال لكن القصة أخذت مجرى غير هذا إذ صارت الشهادات تباع و تشترى فلم التعب و السهر و العمل المضني و لأن الأمر كذلك يصدق قول أخي mohamed-riadh

بارك الله فيك أخي محمد

تحياتي
مشكورة اخت
بصح يشفنا واحد حاصل ويستنجد بينا للانقاد من سؤال واحد يحدد مصيره
نعاونوه ولا ما نعاونوهش
لا خاطش يعتبرنا سمحنا فيه في وقت الشدة في وقت كان في امس الحاجة الينا -امزح-

ان الغش ان نفع في العاجل يضر في الاجل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة