طلب من أهل الثقة

chaquerre

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم حبيت نهدرلكم على صديقتي تحب أستاذها عجبتها شخصيته وعملت المستحيل باه تلفت إنتباه في بعض الأحيان كان يضحك معاها وينبسط لتصرفاتها لكن هذا مايعنيش راه معجب بها ,قدرت تتحصل على نميرو ديالو وحكات معاه وأرتاحلها بلا مايعرف شكون هي ,حكالها كل شيء على نفسه من غير كذب عكس هي حاجة ماهيش صحيحة من حياتها بصح لحقت لحد أنها ماقدرتش تزيد تكذب عليه وحبت تقولو الصح لكن راها خايفة مايزيدش يحكي معاها إذا عرف أنها طالبة تقرا عندو لأنو كانت عندو تجربة من قبل وفي النهاينة خانته مع صديقه مسكين صرتلو عقدة
حكيتلكم كل شيء باه تقدروا تعاونوها وتفيدوها بحلولكم واش أدير في هذه الحالة ؟ كيفاه تتصرف ؟ مع العلم أنها هي ألي طلبت مني هذا مع جزيل الشكر
 
تصارحو وتشوف كيفاه يدير ماتقدرش زيد تكذب عليه أكثر
 
واش نقلك ................
حالة نادرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربي يهديها قلها اخطيك من دو لحوايج
شكرا
 
السلام عليكم أختي، شوفي ما أنقولقش تخطيه وإلا تنسى هذه الحكاية، تحاول تصارحه و تقوله الحقيقة الكاملة و الأسباب ألي خلاتها تكذب عليه و تقدر تستنى أي ردة فعل منه، بما أنه هو صارحها وكانت عنده تجربة سابقة مع الخيانة ،أنقولها bon courage و إذا ما كانش نصيب تتهلى في قرايتها.
 
ادا كنــتي تحــبي صاحبتك هادي صــح
قوليــلها ما تصارحو ما والو
تجبد روحها خيــر
هاد الطريــق ماهيش مليــحة
 
واش راح نقولك يا ختي انا في راي تصارحو وتقولو بالي راهي طالبه عندو اذا وافق:cool::cool: اللهم بارك واذا ماعجباتوش:001_unsure::001_unsure: يادار مادخلك شر
المهم تزرب تصارحو ضرك قبل ماتتعلق بيه اكثر من هاذا:ohmy::scared:

وربي يجيب اللي فيه الخير
بالتوفيق ليا وليك ولصحبتك
 
ان شاء الله برك واحد ما يقول ليها هنا في اللمة صلي صلاة الاستخارة .
 
هذا الاستاذ مزوج او مش مزوج .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كآن مزوج تهني روحها
وحتى اذا لا كيفاش تحب في وآحد ماتعرفش شعورو اتجاها
قولها تخطيها ولمكتوب رآيح يجي
لبآب الدآر
هاذي الطريق مش مليحة تحبي استاذك يمكن مايكونش حب
هو اعجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
وياما بنآت خربوا ديآر اساتذهم وطلقوهم من نسوانهم
سمحيلي بصح هاذي لحاجة صرات في عيلتنا على بيها عندي تحسس ضد هذا الموضوع
تآع بنت تحب استاذها
وقلها تعترف بللي هي كذبت باش يرتآح ضميرها
وتقدر تعآود تعيش حيىتها من جديد

 
ماشكيتش راح يسامحها الدخلة مالباب ماشي مالتاقة.
 
لا حول و لا قوة الا بالله

ما لنا من سيرة غير الحب و العشق
و الله لو التفتنا لديننا كما نفعل معه لأسلم جميع العالم !!!!
الله المستعان
 
هادي واعرة
حالة نادرة
واش راح نقولك
هي تعرف صلاحها
باسكو ما نعرفش
عقلية الاستاذ هادا
الله يصلح الاحوال
 
ماشي متزوج
 
نجبد راسي تسلك
قولها اخطيك..
 
ادا شتاها سور ماشي راح يرفدها /تصارحوا و اتشوف/
اصلا هاد الكدبة مالازمش اطول بزاف رايحة تتكشف
 
ابعد عن الشر يا عمري وغنيلو
انا واش نقوللك قلها تصارحو تقول وشكون هي وتطبق المثل نتاع اذا اردت ملك شيئ فاتركه اذا عاد اليك فهو لك وان لم يعد اليك فهو لم يكن لك ابدا
وربي يدير اللي فيه لخير
 
اييييييييييييييييييه هادي راهي مراهقة يا ختي والدعوة صعيبة
مالا قلها غير تعترف ولا تجبد روحا ضربة وحدة راهي تريسكي بروحها مانعرف كيفاه رح يتقبل هو هاد الفكرة مادمو من قبل كان يشوف فيها بنظرة عادية يعني طالبة عاادية
وربي يقدم لي فيه الخير
 
مشكورين على نصائحكم القيمة وربي إجازيكم كل خير
 
ياااااه و الله ظنيت روحي في مسلسل مكسيكي

و الله تحير
اختي ما عندها غير تبعد عنهـ
لأنها علاقة غير مقبولة بكل المقاييس​
 
ألف شكر لكم وعلى نصائحكم القيمة عاونتوني بزاف
 
والله هي جد جريئة باش تقوم بهدا لكن ادا كانت ناضجة وواعية مش مراهقة برك وقادرة تكون قد الموقف نقلها الكدب معندوش رجلين وصارحيه وهني روحك مي تبالي مزالت صغيرة بويسك تقرا منعرف هي درجة قناعتها بشعورها المهم تحط نهاية للحكاية هدي تبالي تقلو وخلاص
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom