عيشكم عيشكم عاونوني وقولولي واش ندير قريب نهبل وربي يجازيكم بالخيروق

mimirose

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
ya nas gololi kifah ndir ana meriem men l3eulma ne9ra fe lycé w bakir zayer wjid3 science a lmohim fi had les compos oustadhi l3aziz ta3 lmath darena dars 7na mezelna ma 9rinahech hada loustadh bou9arya w lmochkil wellah ki tkoun 3andna 2heures yog3od yetmeskher w la science lakhra 9bel lcompo yweli yezreb :cursing:w si loustadh l3aziz mr 7anich hada ta3 science wech ne7kilkom jabli rabi masri meli yodkhol w howa les algerien fihom w fihom w l7isa kamel whowa y9asena fi 7yatou w sabotage 3andou 3aini 3ainek w les sujets ydirena ta3 lbac w a3la 3alama 3andou daaaaaaaaaaaymen 11 :cursing::cursing::cursing:w+ta3lijtima3yat wellah ghir 3tana dars ma 9rinah f lcompo howéa oustadh y9ari wchahada lilah beli yfahem raw3a wdars nokhorjo 7afdino bessa7 ma7abech yne7ina hadok les questions a lmohim ana wellah ghir kon nechti lasatida w nmot 3lihom bessa7 fe lycée sabotaj 7mar w wellah n9ader loustad bezzaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf pck mon pere prof w dok meli dkhalt lelycé 3ado ybanoli yodolmo bezzaaaaaaaaaaaaaaaaaaf w m3a i7tirami lkol oustad hna kayen ghir feteght gelbi bessa7 wellah kon nog3od lesba7 ma yefregh :crying::crying::crying::crying::crying::crying::crying::crying::crying::crying::crying::crying::crying:w ana ne9ra mli7 w kont 7aba n7afed 3la mostawya bessa7 f lyyyyyyyyyyyyyyyyyyycée wellah ghir grave sabotage hbet mich bezzaf bessa7 hbet nzid nkarer mes excuses lkol prof w ya ta3 bakir ma yghidkomch l7a hadi sara7a :thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown: li rahi t3adeb fina kaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaamel almohim yer7am waldikom wyefte7 3likom rabi inchallah jawboniiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii kifah ndir w charkoni merciiiiiiiiiiiiiiiiiii:confused1::confused1::confused1::confused1::confused1::confused1::confused1::confused1::confused1::confused1::confused1::confused1::confused1::confused1:

اختي لوكان غير كتبتي با العربية الفصحى والفرنسية هكدا نفهمو الان النص طويل وصعب علينا القراءة

سلام عليكم كون جي تشوفي اختي رانا كلنا في الهوى سوى .....الاساتذة داروا فينا رايهم الا من رحم ربك .....يااختي انت حاولي تقراي وتجتهدي والباقي على ربي وماتتحجيش بيهم باسكو يلا ولينا غي لي بروف لي بروف انا واحدة من الناس نروح نقرا مع تاع محو الامية خير على الف خطرة شدي في قرايتك ماتصيبي غير هيا والله ينجحنا ويوفقنا بالتوفيق

آخر تعديل:
أختي و الله عينيا تثقبت و مافهمت والوا
سامحيني مي ممكن تبدليها ؟؟

كي نفهم..................
نقلك.............
بالتوفيق..
.

http://www.arabic-keyboard.org/

\إفتحي هذا الموقع و أكتبي ما تريدينا كتابته ثم انسخيه هنا حتى نفهم و نحن في انتظار على الجمر لمساعدتك

تقبلي تحياتي

اختي لوكان غير كتبتي با العربية الفصحى والفرنسية هكدا نفهمو الان النص طويل وصعب علينا القراءة
والله قلتى الصح

ولله عادي بصح الحكاية مبالغ فيها يعني الاساتذة لي قريو فيك الكل يمدولكم في مواضيع ما قريتوهاش والكل يضلموا لا الكل

راجعي روحك بلاك انت ماكش قادرة على القراية ولا ماكش قادرة تحافظي على المستوى تاعك ديري في الاسباب ولي يحب يقراء ما عندوا ما راحلوا بالاستاذ

موضوعك يااختي عام وانا نقرى فيه عينيا راحو فيها مي معليش راح نجاوبك
هاد الحوايج يا اختي رانا مرينا بيهم في الليسي كامل مش غي نتي كاين واحد الاساتذة يالطيف مي الله غالب واش رايحة تديري لازمك تقري وعندك ماتشوفي في الجامعة
معليش ماتعمريش راسك بيهم ويقولك ادا عمت المصيبة هانت
مش غي نتي راكي تقولي هاك

وفي الاخير نتمنالك النجاح في دراستك

و علاه جاتك جديدة هذي
ديما الأساتذة هوما الي يضيعو التلاميذ
و مبعد اذا ما خدمتيش رياضيات هذا الفصل
نورمال اختي ما تديري والو في بالك

اختي اول حاجة الكتابة عربية وبحروف فرنسية صعيب باش نفهموها وزيد مكتوبة بالاحمر وجهوني عينيا وتخربطت في الحروف
المهم على حساب ما فهمت القراية مش عاجبتك
رانا كل هكا الليسي غير ضحك وتمسخير وكي تطلعي للجامعة كتر
يعني الاساتذة ما يقريوش
خدمتهم غير القعاد والشغلة والسبان حاشاا لبعض
الموهيم انت اقراي برك وربي ينجحك يخي هوما 3 اساتذة برك مش ملاح اخدمي مع الباقي وتنجحي ان شاء الله

عييت وانا نقرا فيه مدبيك يا اختي لعزيزة اكتبي بالعربية

انا استاذ ةمستخلفة قبل مندخل معهم كنت انحس الاستاذ رسول مي كي شفت و ش ايديرو ربي وكيلهم
نصائح:
1- حاولي تفهمي من الدرس شوية
2- راجعي في الدار و حلي الكثير من التمرينات التطبيقية
3- احفظي قبل الاختبارات مشي اليوم الاخير تتراكم عليك الدروس
ركزي جيدا ومتتسرعيش في الاجابة و كيما اديروا في ولاد الناس تندار لولادهم و راكم امانة في اعناقنا نتحاسبو عليكم وربي انجحك و تتشائمش كلشي بشوية

السلام عليكم أنا نقول حاجة قولي الحمد لله عندك أساتذة معليش مهبيلنكم بصح كاين بصح جي في ميزكم أنا نقرى سنة التانية ثانوي علمي بصح بلا أستاذ نتاع العلوم ؟؟؟؟؟ محاااااااااااال بصح رانا هكداك و علابالي بلي العام الجاي منقدرش نقراها مليح يعني راح نباسي العام الجاي.... ونصيحتي حاولي تدي الصح من الدرس أمبعد عاودي اعهمي واش قعد في الدار ولا مع الزملاء و هكدا متتكلي على حتى أستاذ و إن شاء الله تنجحي
تقبلي مروري

آخر تعديل:
هذهوما الاساتذة واش تحبي نديروا الله يعاونك

شكرااااااااااااااا جزيلا واسمحولي بزاف انا جديدة في المنتدى عييتكم معايا اسمحولي وربي يزيدها في ميزان حسناتكم ويجازيكم بالخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة