يا عيني على الليسي وطريقو وبناتو

nessrina

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
واش راكم ناس اللمة علبالي راكم ملاح ربي يدومها
حبيت نطرح وحد الموضوع انشاله تفهموه برك بسم الله : :001_wub:
يا عيني على الليسي وطريق الليسي وبنات الليسي وحطات الليسي والحب في الليسي :001_wub:
الحب حاجة ماشي ساهلة وماشي لعبة بين شابة وشاب لالا .. ماشي هكدا , وماشي زي الهوى ونحبك ونهواك لالا .. الحب حاجة خارجة عن حدود المعقول :sleep:
بصح كاين اللي شوهو الحب سورتو في طريق الليسي كي تشوف les jeunes ضاربين الحطة والماركة والعطور من كل انواع الزهور وهدا علاش ؟ باش يصيدو شي حوتات هي يعجبها اللوك لكن يا بنت الناس هادوك يدوك ويرموك كي يملوك بصح اختي نقلك حاجة انتي تعجبي الواحد كي تكوني واضحة الجسم وفاضحة وهو يديك على جال كتل اللحم عيب والله عيب انت بقرة ولا نعجة ؟ :scared: النعجة حلال والي راكم ديرو فيه حرام حتى انتي تزيري وتبيني باش تعجبيهم وكي تطفر فيك تقولي دارها بيا الحب افطني يا بنت الناس قبل ما تصبحي حكاية بين الناس في الربيع تتسgم الطبيعة وترجع حلوة وبديعة وحتي le fond تاع البنادم يرجح مشروح تقولشي المقنين الزين راهو يغرد في الدوح ولا الزرايق يحوم على نوار الشقائق ولا الصفاير بين الاشجار طاير ولا الفراش الملون بين الازهار حاير
ملاحضة :
اسمحولي خصوصا لبنات هدي الكلمات حبيت نوصلهالكم نشاله تفهموني وماتنساونيش بالراي ديالكم
شكرا على حسن المتابعة والاستماع في امان الله :001_wub::angel_not:

oho ya bent khalti raki wa3ra...
lhamdoulah li mana3rafch nhab mais koulili sta3kalti kounti el tepiach welhata ou douka kalbak brad

آخر تعديل:
awah sayé sta39elna kont tayha 3la rassi merci 3la radek hanounti men ba3d n9oul lkhalti techrilek haba halwa :001_wub::001_wub::angel_not:

آخر تعديل:
:001_wub:
yatik saha mawdou3 chbab

آخر تعديل:
هههههههههههههههههه موضوع واقعي
مشكور أختي على طرحكي الرائع
واصلي تالقكي

واش نقولك
قالك
طريق الليسي عقبة وكي عياتني
ربي يهدينا
قالك عيش تشوف العجب
راه فات العجب المعجب

هههههههههههههه والله صح كيما تحكي يا خيتي

والله غي يعطيك الصحة

هادي هايلة

باش يصيدو شي حوتات هي يعجبها اللوك

المظهر الخارجي هاذا واش عاد يهم الناس درك

بارك الله فيك ختي

موضوع رائع وزين وهايل

3ndak lhak ana wahda man nas
n3rf li yahb yaji man bab dar machi bara hata wa nhbou nbka makhbya sar fi galbi wache aha ndir
lazm 3aliya nsbou wa maknche li mayhbche fa daniya lhoub malih sur tout ki ya3oud fafi

والله غي يعطيك الصحة

هادي هايلة

المظهر الخارجي هاذا واش عاد يهم الناس درك

بارك الله فيك ختي

موضوع رائع وزين وهايل
الله يعيشك خويا هدا هو الواقع لي رانا نعيشو فيه شكرا وفيك بارك الله

3ndak lhak ana wahda man nas
n3rf li yahb yaji man bab dar machi bara hata wa nhbou nbka makhbya sar fi galbi wache aha ndir
lazm 3aliya nsbou wa maknche li mayhbche fa daniya lhoub malih sur tout ki ya3oud fafi
yatik saha khti hadi hiya ta3ajbih 3andek darkom we yji melbab nawarti mawdo3i merci

ماعدنا مانقولوا نزموا فوامنا وصاااااااااااااااي على التبهدايل تاع البنات والذراري

عندك الحق حنونة كلامك في صواب ان شاء الله يديرو بنصيحة ديالك
يعطيك الصحة موضوع هايل

موضوع واقعي
مشكور أختي على طرحكي الرائع

أختي نسرين راكي ما شفتيش داخل الليسي التالي زدتي تنرفيتي أكثر
و الله غايضني الحب اللي عاد لعبة ذركا
الطفلة عادت كي الشنقومة في فمـ الشبيبة
لا حول و لا قوة إلا بالله

هههههههههههه عنك الصح رانا نشوفو هذا الشي كل يوم شكرااا على الموضوع الرائع ...تقبلي مروري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة