شهيد خلال اشتباكات مع مقاومين شرق الشجاعية بغزة وكتائب الأقصى تتصدى

فلسطينى واْفتخر

:: عضو مُشارك ::
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
273
نقاط التفاعل
1
النقاط
7
العمر
41
أعلنت مصادر طبية في قطاع غزة قبل ظهر اليوم ، عن سقوط شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي توغلت شرق حي الشجاعية بمدينة غزة .

وأكد د.معاوية حسنين مدير الإسعاف والطوارئ في مستشفيات القطاع، سقوط شهيد في الاشتباكات التي دارت بين المقاومة وقوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق غزة، فيما لم تعرف بعد هوية الشهيد، وأصيب مقاوم آخر، وانه تم التنسيق مع الجانب الإسرائيلي وجاري استلام جثة احد المواطنين ونقلها لمستشفى الشفاء الطبي.

وأكدت مصادر صحفية إسرائيلية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت مقاوما فلسطينيا في حي الشجاعية شرق غزة، صباح اليوم الجمعة.

فقد أطلقت المدفعية الإسرائيلية وطائرات الاباتشي قذائفها وصواريخها على مقاوم فلسطيني في حي الشجاعية.

وذكرت مصادر إسرائيلية أن قوة من جيش الاحتلال المتمركزة قبالة مستوطنة كفار عزة قرب الجدار الالكتروني على الحدود الشرقية، اطلقت النار على مقاوم فلسطيني بدعوى انه حاول زرع عبوة ناسفة للقوات في المكان، وتحدثت المصادر لاحقا عن استشهاد المقاوم متأثرا بجراحه، علما ان اسرائيل تمنع سيارات الاسعاف الفلسطينية من الوصول للمكان بعد اكثر من ساعة من اطلاق النار.

هذا وأعلنت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين، الجناح المسلح لحركة فتح، مسؤوليتها عن الاشتباك والتصدي لجنود الاحتلال المتوغلة شرقي الشجاعية فجر اليوم الجمعة.

وقالت الكتائب في بيان لها: ' في تمام السادسة والنصف صباحاً، تسللت قوة اسرائيلية خلف مزرعة شرقي الشجاعية ، وقام مقاتلو كتائب الأقصى بالاشتباك المباشر معها '.

واضافت :' في تمام الساعة السابعة صباحاً تجددت الاشتباكات، حيث خاض مقاتلو الكتائب اشتباكات عنيفة جداً مع جنود الاحتلال والآليات العسكرية المتمركزة في محيط ما تسمى بمستوطنة كفار عزة، حيث أطلقت دبابة اسرائيلية قذيفة على اثنين من مقاتلي الكتائب وأصيب أحدهما إصابة متوسطة بشظايا القذيفة، في حين لا يزال المقاتل الثاني مفقوداً '.
 
شكرا اخي على الموضوع بارك الله فيك
دمت أخي الكريم
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top