فتات على فراش الموت تكتب لحبيبها

مشكووووووووووووور اخي
الله غالب معنديش الي تكتبلي رسالة
 
مشكوووووووووووور اخي حليم واش درت في الختبارات​
 
مشككككككككككككككككككككككككوووووووووووووووووووور
 
خويا الكلمات هادي تضرب في الجرح
 
ياي اخطيكم واحد راح يموت يتفكر حبيبو
لاه مايتفكرش واش دار في حياتو و يقول ربي يرحمني و مايعذبنيش مش خير
ربي يهدينا واش دار فيكم الحب هذا
مشكور على الميضوع
 
ايه و مباعد نقلك أنا تلقاه ماكانش نهرين غير لقى البديل أو لنقل البديلات .........
 
مشكوووووووووووور اخي حليم واش درت في الختبارات​

انقلكم الحق الحق


ان مادهشنيش الموضوع او الرسالة

مبصح انا دهشني التوقيع اللي درتو هههههههه


قاعد انتفرج فيح حتا طاح المغبون

باش حباتو هيا

ماشفكش المسكين راو يعيط من قلبو حتا مااااااات هههههههههههه

المهم ربي يكون في عونا حنا الرجال
 
انسيت انقلك مااااارسي على الموضوع
 

بزاااااااااااااااااااف شابه
مي تحب الصراحة
انا منيش مصدقا بلي صح كتبتهالو و هي راح تموت

مشطور
 
الف الف الف الف الف شكر لك اخي على القصة​
 
80898296.gif
 
مشكوووووووووووووووووووووور
 
....كلمات ولا أروع وإحساس هائل.....ليت لدي صديقة تكتب لي مثل هذاا...يسرني أن أكون أول من يقرأ..رسالة عاشقة...يعطيها الصح..
 
قبل ان اسلم روحي .ماهيش ملكها حتى تسلمها
لوكان كانت تتفكر الشهادة احسن لها. ان كانت مسلمة طبعا.
 
مستحيل تصرا حاجة كيما هاذي

انا تبانلي في هاذاك الوقت ما تقدر تفكر في حتى حد غير اعمالها
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom