ولماذا قوس قزح....يالبنات..؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
والله موضوع جميل انا شخصيا اثار اهتمامي والله رغم اني طفلة وحايرة في كل هده المظاهر والله الواحد وش يقول الي دارها بيديه يحلها بسنيه وتبالي المعكسات تصرا والوحدة مش مثيرة للانتباه فمابالك بلي راها تنادي الجميع مي حرية شخصية

.....وأنت الأجمل حقا أعجبني ما سطرتي ها هنا شكر متجدد.....وحفظك الله

بصراحة احيانا عندما تمر علي فتاة بمثل هته المواصفاة

تجعلني غصبا علي استغفر

والله مهزلة و ليست بضاهرة عادية

شكرا الى التطرق للموضوع

دمتم بود

....بداية السلام عليكم .وبعد......
....لقد لحظت ومع إقتراب فصل الصبيف وإرتفاع درجة الحرارة ظاهرة غريبة عن تقاليدنا.....فنجد الواحدة من االشبات قد لفت نفسها بقوس قزح وتسير أمام الملئ.....وتقول ما تشوفش فيا دجا أنا مانيش مشتاق فيك .
.....المهم هنكمن إرتدين....الون الأصفر وقليل من الأحمر وكثير من الأبيض ......وأحيانا للأسف لباس لايمتلك أي لون يعني...صراحتااا....أن لا أقول لاترتدي فأنت حرة....ولكن لاتلومي إلا نفسك عندما يعاكسك المارة.. فلباسك هذا كأنك كتبت إعلان ....أرواح رتفرج.....رغم أني أحيانا ما أعاكس فتاة...بشرط أن تكون جميلة..
لكن أردت أن أتترق إلى هذه الظاهرة الغريبة......سامحوني إن جرحتكم.....
متا إستعبدتم أناس............. وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراااااااااا...

والله كلامك صح يا أخي أنا واحدة من الفتيات أكره الألوان الصاخبة والألون اللافتة للانتباه لا أحب أن أكون محل سخرية أو معاكسة أي بنت تحب أن تكون محتشمة وبسيطة في لبسها وأنا أصلا أكره الألوان التي تعمي العيون
بالفصحى علاه عليا هاكا نضوي الغاشي؟ربي يهدينا:heh:

بصراحة احيانا عندما تمر علي فتاة بمثل هته المواصفاة

تجعلني غصبا علي استغفر

والله مهزلة و ليست بضاهرة عادية

شكرا الى التطرق للموضوع

دمتم بود

العفو هذا واجب......وكما قلت هي مهزلة حقا......شكرا على تفاعلك...وأستغفر الله العلي العظيم....

وعليكم السلام...........حقا محير أمر البنات......

وعليكم السلام...........حقا محير أمر البنات......

..............شكرااا على مرورك...نعم محير فهو عالم آآآآآآآآآآآخر غير مفهوم............تقاها راكي مليحا تقلك...لالالا ......تقلها ماركش مليحا تقلك واش خصلي

وانا لاحظت ان الرجال يعاكسون النساء سوءا لباسها مستور او العكس وبقوس قزح او بدونه
ربي يهدي الجميع

والله كلامك صح يا أخي أنا واحدة من الفتيات أكره الألوان الصاخبة والألون اللافتة للانتباه لا أحب أن أكون محل سخرية أو معاكسة أي بنت تحب أن تكون محتشمة وبسيطة في لبسها وأنا أصلا أكره الألوان التي تعمي العيون
بالفصحى علاه عليا هاكا نضوي الغاشي؟ربي يهدينا:heh:

........ياااسلاااااااام ربي إكثر من أمثالك......لك كل عبارات التقدير ..و.سلااااامي لك

وانا لاحظت ان الرجال يعاكسون النساء سوءا لباسها مستور او العكس وبقوس قزح او بدونه
ربي يهدي الجميع

....آآآآمين يارب...ولكن وقيلة الملاحظة التاعك خاصة ببعض الرجال فقط.........شكرااا لمرورك

و الله غير عندك الحق حتى تولي تقول بلاك كانو فالسيرك سورتو اللي يلبسو لبسة فيها شعال من لون و الله غير عجب

و الله غير عندك الحق حتى تولي تقول بلاك كانو فالسيرك سورتو اللي يلبسو لبسة فيها شعال من لون و الله غير عجب

...نعجب منهم فيعجبون لما نعجب....راو ماعلبالهمش واش راو صاري فيهم ..واش يدوور عليهم...مشكوورة على المروور..لك تحياتي..وكل سلامي

ركزلي عالاصفر خويا حليم
*انا في لبستي
نموت عالاسود و البني و الرمادي
و مرات مرات الوردي..............
*انا نحير فيهم
و رواح لليسي تاعنا
عندك ما تشوف
ربيع........ورد........قلوب..........الوان
الله يهدينا كاملين
شكرا

ركزلي عالاصفر خويا حليم
*انا في لبستي
نموت عالاسود و البني و الرمادي
و مرات مرات الوردي..............
*انا نحير فيهم
و رواح لليسي تاعنا
عندك ما تشوف
ربيع........ورد........قلوب..........الوان
الله يهدينا كاملين
شكرا

....آآآآمين يارب ويصلح بال جميع المسلمين ....راو بكري كي كانت البراكة إقولو ألي باغي يتبهدل يلبس لحمر...ذرك ...رجعت ألي باغي يزها يلبس لحمر...ربي يهدي....سحياتي لك على الرد...سلامي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة