وين الحب كاش مابقـــ......؟؟؟

..أمين اللهم أهدنا يرب.....نعم لزال الحب يكافح ....والحزن يقتل لكن إلى متى والحب وحيدااا...يموت ببطئ
.............................مشكورة............ولك تحية حب ليست بخادعة
اللهم امين ما يموتش الحب خويا الحب ديما كاين خاصنا برك نقدروه ونصيبوه واين وليمن ندوه هذا ماكان لازمنا نحبو الناس نحبولهم الخير نحبو الله سبحانو نحبو الحياة باه يكون كل شيء بخير في عينينا
العفو اخي شكرا على التحية ولك مني بالمثل
ونصيحة مني كأخت تفاءل بالخير تجده تفاءل فلا يوجد اجمل منه

السلام عليكم
برك مضيعة الوقت

اللهم امين ما يموتش الحب خويا الحب ديما كاين خاصنا برك نقدروه ونصيبوه واين وليمن ندوه هذا ماكان لازمنا نحبو الناس نحبولهم الخير نحبو الله سبحانو نحبو الحياة باه يكون كل شيء بخير في عينينا
العفو اخي شكرا على التحية ولك مني بالمثل
ونصيحة مني كأخت تفاءل بالخير تجده تفاءل فلا يوجد اجمل منه

.....لك تحية متجددة والله شرفني ردك لازمنا نحبو الناس نحبولهم الخير نحبو الله سبحانو نحبو الحياة باه يكون كل شيء بخير في عينينا .....وهذا هو المطلوب.....شكرااا مرات عدة

السلام عليكم
برك مضيعة الوقت

.....وعليكم أسلام .....وشكرا لك

....يسألونك عن الحب ..............ويفتخرون بما يحبون
...والله إن الحب لغير .................الله يعتبر جنون
..فأين عنتر ما داما حبه ........وأين عبلة ما دامت تحبه.
..بل أين قيس وليلى.....وما كان يجمعهما

امممممممممم
باش تلقى واحد يكون صادق معاك اي صعيب بزاف في دا الوقت

امممممممممم
باش تلقى واحد يكون صادق معاك اي صعيب بزاف في دا الوقت

صح ولكن ماهوش مستحيل ...............أن شاء الله برك تلقاي واحد إصادق ليس المهم أن تكون صديقي
..ولكن المهم أن تكون صادقا معي

صح ولكن ماهوش مستحيل ...............أن شاء الله برك تلقاي واحد إصادق ليس المهم أن تكون صديقي
..ولكن المهم أن تكون صادقا معي

بارك الله فيك
سلام على الدنيا اذا لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفاااا

بارك الله فيك
سلام على الدنيا اذا لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفاااا

...وفيك بارك .....وإن لم يكن في الدنيا من صادق .....فكبري عليه أربعا وصلي ركعتين.........
.............مشكورة للمرة الألف.......

الشكر موجه لك
دمت بالف خير

شكون قال لي الحب حقيقي هو مجرد اسطورة......لا آمن بالحب....مرسي عالموضوع..

شكون قال لي الحب حقيقي هو مجرد اسطورة......لا آمن بالحب....مرسي عالموضوع..

.....نحن أيضا نأمن بالحب لكن يجب أن نعترف لقد أصبح نادراا جداااا......شكرااا على الرد ....والعفو

الحب معنى كما قلت من قبل لوثهـ الانسان لا نستطيع حصره في كلمات و لكنه ينبض بين ثنايا القلب

.....لكل قلبه وفي كل قلب نوع من الحب إتجاه شيىء ما......فعلا لايمكن حصر ذالك في حرفين....شكرا لك

.....لكل قلبه وفي كل قلب نوع من الحب إتجاه شيىء ما......فعلا لايمكن حصر ذالك في حرفين....شكرا لك
:yahoo::yahoo:
و نِعمـ الكلامـ

عفوا و لا شكر على واجب

.....لك تحية متجددة والله شرفني ردك لازمنا نحبو الناس نحبولهم الخير نحبو الله سبحانو نحبو الحياة باه يكون كل شيء بخير في عينينا .....وهذا هو المطلوب.....شكرااا مرات عدة
العفو اخي الشرف ليا اكيد بزيارة والرد في موضوعك
العفو هذا اقل واجبي
ولك مني اطيب تحية
والحب هو اجمل شيء في الحياة

ما بقى في الواد غير حجارو

الحب احساس دافىء و رائع لا يتقبل الخداع .. و نعم الحب الصادق و اين الحب العذري اللي كان بكري

الحب احساس دافىء و رائع لا يتقبل الخداع .. و نعم الحب الصادق و اين الحب العذري اللي كان بكري[/QUO
....مازال كاين حوس راح تلقاي وتتفكري الهدرة نتاعي.....شكراا على هذا المعنى الراقي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة