لا للنحافة.......لقد مللت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
والله غير فرحتني بهاد الخبر وعملتلي الشجاعة الكافية باش نسييها :yaw:

وراح تكوني أول المشكورين اذا سمنت:luve_2:

بصح قوليلي تعرفي كانش وحدة مجربتها؟؟؟أنا قالولي جربناها وما خرجتش علينا:du_nno:

الله يفرحك حبيبة:luve_1:

صراحة اختي ما نكذبش عليك
ما نعرفش بنات جربوها
لكن صراحة كنت حابة نجربها لانها تصفي بشرة الوجه وتقوي الشعر بصح خفت نسمن مع اني عادية
على كل حال اذا ما سمنتيش راح تستفادي من جوايه اخرى ومارحش تندمي باذن الله:heh: على هادي ننصحك باه تسقسي الفرمسيان ....

والله وقت عجب ناس تحوس تشيان وناس تحوس تسمان

انا نحوس نشيان كرهت حياتي وانا هكذا
المهم اختي عندي وحدة قريبتنا كانت رقيقة مطرق ودارت وصفة نتاع موز وتمر وعسل نجيبهالك بالتفصيل ونحطهالك وان شالله تنفعك

والله كيما قلتي الاخت عفاف هدا وقت العجب كيما عملنا ربي ما عجبنا:glare:

ونكون شاكرة ادا جبتلي هاد الوصفة خاصة ادا جابت نتيجة مليحة:heh:

صراحة اختي ما نكذبش عليك
ما نعرفش بنات جربوها
لكن صراحة كنت حابة نجربها لانها تصفي بشرة الوجه وتقوي الشعر بصح خفت نسمن مع اني عادية
على كل حال اذا ما سمنتيش راح تستفادي من جوايه اخرى ومارحش تندمي باذن الله:heh: على هادي ننصحك باه تسقسي الفرمسيان ....

ايه أكيد راح نسقسي الصيدلي عليها قبل ما نشريها

وشكرا لك على الاهتمام حبيبتي:wink:

وفيما يخص الوجه عليك بماسكات العسل الحر وماء الورد أختي تستعملو كل يوم وتصفيلها وجهها بطريقة مليحة

انا كنت نحيفة و الحمد لله صرت وزة انا جربت هذه الوصفة و الله على كل شئ شهيد ( الحلبة+لنجبار+الكروية) قليتهم ومن بعد طحنتهم و خلتهم مع السكر و سفيتهم قبل الفطور و بعد العشاء ارجوا الدعاء

ادخلي لموقع يوسف الشرفاء تلقاي كامل الوصفات يلي تحوسي عليها
ورها اغلبهم مفيدا راني جربتهم

عليك وعلى الحلبه بصح واش نقولك عندها واحد الريحه تعييييييييييييييف حاشاك بصح تسمن تفتح الشهيه تولي غير تاكلي جربي ورجعيلي بالخبر وان شاء الله تسمني .... تقبلي مروري

انا كنت نحيفة و الحمد لله صرت وزة انا جربت هذه الوصفة و الله على كل شئ شهيد ( الحلبة+لنجبار+الكروية) قليتهم ومن بعد طحنتهم و خلتهم مع السكر و سفيتهم قبل الفطور و بعد العشاء ارجوا الدعاء

النجبار اللي هو الزنجبيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بارك الله فيك

راح نجربها باذن الله:yahoo:

ادخلي لموقع يوسف الشرفاء تلقاي كامل الوصفات يلي تحوسي عليها
ورها اغلبهم مفيدا راني جربتهم

بارك الله فيك اخيتي

عليك وعلى الحلبه بصح واش نقولك عندها واحد الريحه تعييييييييييييييف حاشاك بصح تسمن تفتح الشهيه تولي غير تاكلي جربي ورجعيلي بالخبر وان شاء الله تسمني .... تقبلي مروري

ان شاء الله يا رب

يعطيك الصحة حنونة:wink:

وحدة تقرا معايا قاتلي لازم تعملي عقدة بالتمر والحلبة والزبدة الطبيعية

واكدتلي انو نتيجتها فعالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي جربتها تردلنا الخبر

انا سمعت الجلجلان او الحلوة التركية . او حب العزيز ينباع عند العشاب ديريه يبات في الماء والصباح صفي واشربي هذاك الماء لمدة 15 يوم والله يوفقك

انا سمعت الجلجلان او الحلوة التركية . او حب العزيز ينباع عند العشاب ديريه يبات في الماء والصباح صفي واشربي هذاك الماء لمدة 15 يوم والله يوفقك

امين يا رب

بارك الله فيك حبيبتي سلسبيل:tears:

السلام عليكم
راني قريت مشكلتك
و اطلعت على كل الإجابات المقترحة
صحيح أن الحلبة ، حب العزيز و الزنجبيل
يساعد على زيادة الوزن
ولكن ماشي هم اللي يسمنوك
بل يفتحو لك الشهية للأكل
لن الأكل المتنوع و الصحي وحده الذي يزيد في الوزن
بالنسبة لخميرة البيرة
ليس لديها أي آثار جانبية
بالعكس مكوناتها طبيعية و مفيدة جدا
للبشرة و الشعر و الأظافر
وهذا عن تجربة
و لكن بشرط أن تأخذيها بعد الأكل
جربي و شوفي
ماراكي خاسرة والو
و النتيجة بعد شهر إلى شهرين
تقبلي مروري

السلام عليكم
راني قريت مشكلتك
و اطلعت على كل الإجابات المقترحة
صحيح أن الحلبة ، حب العزيز و الزنجبيل
يساعد على زيادة الوزن
ولكن ماشي هم اللي يسمنوك
بل يفتحو لك الشهية للأكل
لن الأكل المتنوع و الصحي وحده الذي يزيد في الوزن
بالنسبة لخميرة البيرة
ليس لديها أي آثار جانبية
بالعكس مكوناتها طبيعية و مفيدة جدا
للبشرة و الشعر و الأظافر
وهذا عن تجربة
و لكن بشرط أن تأخذيها بعد الأكل
جربي و شوفي
ماراكي خاسرة والو
و النتيجة بعد شهر إلى شهرين
تقبلي مروري

السلام عليكم

شكرا لك حبيبتي على المرور الطيب وان شاء الله راح نجرب الخميرة لاني خلاص اخذت القرار وراح نروح غدا نشريها اذا كتب ربي سبحانو :mellow:

يعطيك الصحة حبيبة

السلام عليكن

خلاص راني شريت خميرة الجعة البارح وبديت في تناولها،ولكن الاخت كوكب الشمس أنا قريت انو لازم نشرب الاقراص قبل الاكل ماشيب بعدو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن تفهمني من فضلك الفرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مـــــــــــــــــــــــــــازال ما بن حتى جديد:music_whistling:،راني نشرب خميرة الجعة كل يوم

ان شاء الله بعد شهر تجيب نتيجة:closedeyes:

كاش تغيرات فالحجم ههههههههههههههههههههههه

ختي انتي قلتيلي خلصتي دراستك وقاعدة في دار وراكي هانية ماتخممي في حتى حاجة لالا راكي تخممي اختي واكبر دليل موضوعك هذا راكي تخممي بلي حابة تسماني ومادامك تخممي غير ماتحلميش بالسمنة ولا راكي تخممي في العمل ولا تخممي في خطيبك ولا تخممي راكي حابة تتزوجي وتستناي في لمكتوب ولا انتي من ربي خالقك هكا ضعيفة انا نعطيلك نصيحة ماتخممي في حتى حاشة وكولي الماكلة اللي فيها الفايدة ماشي تاكليلي كاشير ولا فرماج ولا جي ولا...........
يلزمك تاكلي لمفور ولا الشخشوخة ولا........
المهيم راني نتمسخر معاك المهيم حاولي تنقصي شويا تخمام برك ودوك تسماني

اسئلي مجرب وماتساليش طبيب والله الحلبة ضربة ضربة حطيها مع كلش انا ماما كانت تدبرلي الكروكي وتحطهالي وناكل مع الحليب ولا في الطمينة ولا ديريلها العسل يا حنونة واش نقلك كنت كي العودة ودرك الحمد الله هزيت صحتي وراني لاباس حتى وليت نحوس كفاه نضعف شوية هههههههه .

ختي انتي قلتيلي خلصتي دراستك وقاعدة في دار وراكي هانية ماتخممي في حتى حاجة لالا راكي تخممي اختي واكبر دليل موضوعك هذا راكي تخممي بلي حابة تسماني ومادامك تخممي غير ماتحلميش بالسمنة ولا راكي تخممي في العمل ولا تخممي في خطيبك ولا تخممي راكي حابة تتزوجي وتستناي في لمكتوب ولا انتي من ربي خالقك هكا ضعيفة انا نعطيلك نصيحة ماتخممي في حتى حاشة وكولي الماكلة اللي فيها الفايدة ماشي تاكليلي كاشير ولا فرماج ولا جي ولا...........

يلزمك تاكلي لمفور ولا الشخشوخة ولا........
المهيم راني نتمسخر معاك المهيم حاولي تنقصي شويا تخمام برك ودوك تسماني

السلام عليكم

والله يا أختي ايمان دايما نقول مانزيدش نخمم فالسمانة جات جات ولا ماجاتش معليش،بصح العباد ما يخليوكش هانية كاين اللي تشوفني تقولي:انت كيفاش وليت هاك:crying:

وكاين اللي تقولي وفي عرسك كيفاش راح تباني واللي تنخلع وتبقى غير ساكتة..................

والله لا بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

شكرا ليك حبيبة على الاهتمام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة