سابق و لاحق الفوز لنا ههههههههههههه

killua0555

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7
السلام عليكم ورحمته و بركاته
بعد خروجى من اللمة و دهابى الفصاء و التقائى بشعب الفصاء محبيتش نولى و بعد انا اشتقت اليكم دخلت و لقيت العقلية تبدلت و ولا تصويت و انتخابات بصح تفجات بلى عائلتى ستصبح من عائلة الحاكمة :cool:و كرسى الحكم يولى قدام عيينى و نقدر نلعب بيه وقتا منحب :001_wub::001_wub:

لكن الكرسى لم يدخل بيت الجدية للحد الان و مازال بعيد المنال و ريم علينا ارجو من كل عضو ان يرمى حبة للملئ هادا كاس كاس الوئام و السلام و اخير صوتو للجدى كنارى السعيد رمز السلام ( ملاحظة جدى ماشى حمامة السلام جدى كنارى )

هنا طريقكم الى مجد افضل

ملاحظة
هادا موضوع عفوى ليس له اى علاقة مع اى اشهار كما لا تدعمه اى شركة اتصالات ارجو من جميع نظر الى روح موضوع الطيبة ليس الى محتواه ههههههههههههههههههههه

هههههههههه
جميل جدا
ارى بوادر الغيرة تلوح من فيك
لا عليك من جد وجد
ههههههه / امزح
شكرا موضوعك جميل

الكرسي لي اللي يستاهلو
مي اهمحاجة انو مايفتنش بين المتسابقين

هههههههههه

جميل جدا
ارى بوادر الغيرة تلوح من فيك

فى الحقيقة ملاحتش بوادر الغيرة هنا مع احتراماتى :busted_red:
لا عليك من جد وجد
ههههههه / امزح

معنى امزح فى الاخير :busted_red: هههههههه

شكرا موضوعك جميل

قولها و عاودها بلى موضوع جميل و مازال نزيد نعاودها بدون اشهار :santa_1:

بدون تعليق

اصبت ف الصميم

من وقتاش الى يفوطو عليه يجى يمد رايو هههههههه نصحك برك ادا ربحت مبروك عليك ياخ ماشى حرب كرسى برك :u_pc:

و الشهبندر نتاعنا نتاعنا​

ههههههههههه ايه رانا مع ديمقراطية قلتك فوطى على جدى كالكو بار
الكرسي لي اللي يستاهلو
مي اهمحاجة انو مايفتنش بين المتسابقين

لالالالا كرسى للجلوس او ميقعد غير الى حاب يرتاح ...مكاش هماجية كاين ديمقراطية حمد و تانى راهم يديرو متسابقيين فاتو سن رشد فى المنتدى يعنى عندهم 40 سنة اشتراك :music_whistling:

سلامو
شريكتي
راني لقيت موصع لي دوك وين طلعتيه ماشي بروح الطلوعية بروح الرد على الديمقراطية الشعبية
االمهم قفزنا ولعبنا فوق الكرسي وشرفنا جدي في المحافل الدولية :yahoo::yahoo:
في الاخير كل وحد ورايو وانا رايي لوكان عير يزد جدي يدير عهدة تانية
ياك راهي حاكمة
ونضم الصوت الى الاخر صوتك b1sur بالتمنى ان يتسكر الموضوع بوحدة من من تللك الفاشات الشابين الي عند عمو مول الكوستيمة ولاعمو الغزال ونتهنو من تكسر الراس

وفاللخر نقولك
يمشي الواد الواد ويقول محلاها تفرشيكة:heh::heh:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روعة
هذا الرد برعاية
كار عيشوش

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روعة
هذا الرد برعاية
كار عيشوش

من الصباح و انا نقول لا للاشهار ودعاية جى منى جيبيلى لافامى كامل فى كار ههههههههه:closedeyes: مى معليش نخليه يفوت فى خاطر الشبيبة :santa_1:

الصباح الخير
أول حاجة شكرا على الموضوع
واش راكي تواحشناك بزاف

الصباح الخير
أول حاجة شكرا على الموضوع
واش راكي تواحشناك بزاف

فى حقيقة شفت موضوعى دخت هادا واش جابو من عام بومديين :surrender: مارسى حنونة رانى غير هنا تعرفنى نينجا :tears: و هادو نهارات اتاكاو كوناوا رانى نحارب :wink: يعطيك الصحة على مرور ختيتو :heh:

فى حقيقة شفت موضوعى دخت هادا واش جابو من عام بومديين :surrender: مارسى حنونة رانى غير هنا تعرفنى نينجا :tears: و هادو نهارات اتاكاو كوناوا رانى نحارب :wink: يعطيك الصحة على مرور ختيتو :heh:

ههههههه بصح هدا ىخر موضوع حطيتيه
مازلتي ماتبدلتيش كامل
ربي يعاونك في الحرب نتاعك
تهلاي في روحك

ههههههه بصح هدا ىخر موضوع حطيتيه
مازلتي ماتبدلتيش كامل
ربي يعاونك في الحرب نتاعك
تهلاي في روحك

نتى تانى حنونتو ...

خخخخخخخ
موضوع جميل

الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
منين جيت . . !!

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة