أنا تبالي ندورها حرامات........

AGENT007

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
778
واش تبانلكم خاوتي عندي 3 سنوات و أنا نخدم ملحقت على والوا:sneaky2:
...كل يوم نوض على 6:00 ونخرج من الدار نروح كيما يقولوا active معليهش نهار كاين الخدمة عشرة أيام مكانش نهار مليح و ربعة يشبهوا للعشرة أيام لخرى ما كان والوا في البلاد هذي و يقولولك لالجيري وينهي لالجري ....؟؟؟؟حبينا نخدموا بالحلال باش ما نغضبوش ربي والوالدين.حبينا نتكلوا على رواحنا....حبست لقراية ووليت نقرى بالمراسلة باش ندير ديبلوم ومبعد...معليهش درت زوج.قلت نقرى ونخدم عسى و الواحد يكون روحوا....ملحقناش و ماخلاوناش اليهود لي عايشين معاهم
رحت للدرك الوطني كلش صحيح ومشايت لكن ولات جينرال وفلان...و..طيرونا الخبزة من فامنا
مشيت للشرطة ودرت دوسي و كلش مقبول....وفي النهاية يديرولي قالب بلي النقمة نتاعي ماشي صحيحة وناقصة نقطة...ههههههه نتفكرها نبكي ولا نضحك:tears:
واللي تخرجني من الملة..ماشي اللمة واحد البشر طول عمروا راقد.....وغدوا يزوجوا باباه
ولي يبيع في المهلوسات و المخدرات لاباس عليه ما خسوا والوا..**والله ما راني نحكي على الدراهم....العوج لي ..
كيفاش كاش ماكاين حرقة حتى تريندادو طوباغوا ....
خاوتي صبروني ولا أربحوا معريفتي خطراكش نويت نولي حرايمي كاش ما تتعدل و مبعد نتوب و نبني جامع كيما يديروا الشاشرة.؟؟؟؟:surrender:

السلام عليكم
خويا تعرف واش قال عمر بن خطاب رضي الله عنه ''ان الله خلق الايدي لتعمل فان لم تجد في طاعة عملا وجدت في المعاصي اعمالا''
اصبر وبلاك طريق خاطيء ربي يختبر ويشوف واذا عشت بالحرام راك تندم وربي غاضب عليك
ربي يفرج عليك وعلى كل الشباب

لا خويا و الله والوووووووووو

الحرام عمرو ما يطلع ..............

شكرااااااااااا

...كل يوم نوض على 6:00 ونخرج من الدار نروح كيما يقولوا active معليهش نهار كاين الخدمة عشرة أيام مكانش نهار مليح و ربعة يشبهوا للعشرة أيام لخرى ما كان والوا في البلاد هذي و يقولولك لالجيري وينهي لالجري ....؟؟؟؟حبينا نخدموا بالحلال باش ما نغضبوش ربي والوالدين.حبينا نتكلوا على رواحنا....حبست لقراية ووليت نقرى بالمراسلة باش ندير ديبلوم ومبعد...معليهش درت زوج.قلت نقرى ونخدم عسى و الواحد يكون روحوا....ملحقناش و ماخلاوناش اليهود لي عايشين معاهم
رحت للدرك الوطني كلش صحيح ومشايت لكن ولات جينرال وفلان...و..طيرونا الخبزة من فامنا
مشيت للشرطة ودرت دوسي و كلش مقبول....وفي النهاية يديرولي قالب بلي النقمة نتاعي ماشي صحيحة وناقصة نقطة...ههههههه نتفكرها نبكي ولا نضحك:tears:
واللي تخرجني من الملة..ماشي اللمة واحد البشر طول عمروا راقد.....وغدوا يزوجوا باباه
ولي يبيع في المهلوسات و المخدرات لاباس عليه ما خسوا والوا..**والله ما راني نحكي على الدراهم....العوج لي ..
خاوتي صبروني ولا أربحوا معريفتي خطراكش نويت نولي حرايمي كاش ما تتعدل و مبعد نتوب و نبني جامع كيما يديروا الشاشرة.؟؟؟؟:surrender:
السلام عليكم
جرب أعمال الفلاحة و البناء ماشي غير الشهرية

يا خويا اصبر برك والله نتوما لولاد غير ربي عالم بمشاعركم منين احا تلقاوها ديما ولد الزوالي غير الحقرة و متنساش راك في بلاد مكي يا خويا واش احا دير محسوب ياو قريت كيف كيف احا تلقا مشكل تاني لازم عليك تصبر هذو بعض اختبارات من الله عزوجل من اجل الصبر

ان الله يمهل ولايهمل
وبعد الشدة ياتي الفرج
ولا تقنطو من رحمة الله
خويا متخرجش من رحمة ربي *ان رحمته واسعة*
واذا معطاكش اليوم يعطيك غدوا
بيسك لحلال يدوم ولحرام يجي الريح يديه
ربي يعاونك خويا

هدي هي لبلاد لاغالب
مي خويا دراهم لحرام عمرهم ما يشبعو لكرش ماليهم يخلاصولهم بلاما يحسو
وفي لاخرة يلسقو معاهم ويتحاسبو على كل دورو
عداب الدنيا ولا عداب لاخرة ولا لالا
كيما سخانة تاع دنيا ولا سخانة تاع لاخرة
ربي يفرج عليك نشالله وعلى عبادو الصالحين
.......................تقبل مروري

هادي هي حالة الشباب الجزائري
وين تروح كيكيف

اقرا ماتقراش قاع كيفكيف
مي واش ادير هادي هي الدنيا
دوك الخدمة بالمعرفة
تلقا واحد ماعندو حتا نيفو وخدام لاباس اعليه
او لاخر الي حياتو قاع ياقرا اعلاجال الخدمة والله مايصيبها

وانت اخي راك شاب ومازالك في مقتبل العمر مازال الدنيا للقدام
وان شاء الله تخدم وترفد اروحك
الحلال مبارك وياتبارك
مي الحرام والله غير واعر ربي يبعدنا اعليه

ربي يافرج اعليك اخي وياوفقك
في حياتك العملية واليومية والدنياوية

يا خويا الله غالب مراكش وحدك في هدي البلاد راهم كامل ليجون مالقاوش الخدمة ماعليكم غير تصبرو وخلاص وهدا كامل يمتحنكم ربي يشوف شحال تقدرو تصبرو ودير مليح في بالك دراهم لحرام يروحو في ظلام مراحش يرفهو ماتحسلهمش كامل كفاش يخلاسو وماتقطعش رحمة ربي يجي نهار لي يفرج عليكم
ان شاء الله

ارضي ربي وتبع لحلال اكيد مايخيبكش

الى متى و الواحد يبقى في تدهور و تماما واعي بلي الحرام الطريق نتاعوا مسدودة لكن أن تبقى في نفس السينلريو لمدة 4 سنوات و التغيير مكانش مع الجهد لي يدير فيه البشر والله حرام
واللي يسرقوا و الرشاوي و اللي يربي.....الكل في أفضل أحوالهم
ايييييييييييه يا الزوالي طبت فيك

:fish:
هههههتسمى ادورها سرقة ودراهم حرام ومن بعد أتوب :heh:وعلاش اتعب روحك ...ولا معلابلكش بلي التوبة عندها شروط .......وهي اصلاح الخطأ الشيء لي رايح تسرقو اذا بغيت غدوة تقبل التوبة نتاعك .ترجو ......في ميز رايك واحدقبل ما يحج واش لازم ادير ؟؟؟ لازم يصفي حساباتو اذا خدع ولا سرق ولا ظلم الخ :music_whistling:..........واذا قابل ربي حاج وبذنوبو الناس لي كلاهم هذا النهار ياكلوه .....راحت الحجة واذا ماتكفيش سيأتهم كلها يرفذا على ظهرو .......أبقى كيما راك وأصبر حتىيفرج ربي وصبرك في الفايدة .........واذا باغي توب توبة تاع منافقين:busted_red: .......نقلك الله طيب يحب الطيب ............راك مليح وبارك الله فيك :u_pc:

كارطونا في روما ولا فيلا في الحومة
ههههه

اليد العليا خير من اليد السفلى صح معظمنا يخمم كما راك تخمم في قضية السرقة و لي زافار.. كي قريت العنوان من لول كنت نظنو موضوع سخرية نضحكو فيه عن حال لبلاد باه ننساو هممومنا و حتى قلت ندير افار معاك و مبعد كي قريتو لقيتك تحكي على لسانك و لسان كامل الشباب اللي انا واحد منهم اللي علينا غير انو نوسعوا بالنا و نصبرو للمكتوب لان دوام الحال من المحال

ربي يفرج عليك وعلى الشباب كامل ان شاء الله

ربي يفرج عليك ان شاء الله و على عبادو كامل
و ما تديرش الحاجا لي تندم عليها من بعد الصبر هو الحل الوحيد لي راه في يدك و أكيد غادي يجي النهار لي يفرج عليك ربي سبحانو خلي ثقتك في ربي كبيرة
تحياتي أخي
جوانا

خويا حتى التفكير بطريق الحرام ماتفكرش
واش كنت حابة نقلك قالوه الاعضاء الي قبلي
شوف تموت بالجوع وماتديش دورو حرام
وربي يفرج عليك وعلى كل واحد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة