ساعدوني يرحم والديكم

ربي يفرج و يجيب الخيرانشاء الله

بارك الله فيكم اخوتي اخواتي على هذه الوقفة وعلى ردودكم حبيت نقوللكم بلي هو حكيتلو على ظروفي وقالي مايهموش وين نسكن بصح انا حشمت من العائلة ديالو يقولو هادي لي خيرتها فهمتون خاوتي وشكرا جزيلا

ربي يفرج كربك ويسرلك أمرك يارب

صباح الخير ا
اختى الكريمة عمر الفقر مكان عيب وزيد الا تكملى بهدى العقلية متروحيش بعيد عمرك ولا تحشمى بفقر المهم هو الاخلاق والتربية واصول والديك
وزيد الا عندك الشجاعة لازم تخليه يجى فى بيتكم افضل باه يعرف هدا البيت تربات فيه هدى الانسانة لى حبها ورايح الا كتب ربيى يتزوج بيها والا كان يحبك يحبك لشخصك مهوش لبيتكم ولا اى حاجة
المهم هدا راى واسف اختى

بارك الله فيكم اخوتي اخواتي على هذه الوقفة وعلى ردودكم حبيت نقوللكم بلي هو حكيتلو على ظروفي وقالي مايهموش وين نسكن بصح انا حشمت من العائلة ديالو يقولو هادي لي خيرتها فهمتون خاوتي وشكرا جزيلا

سلام اختي
اردت فقط اقول لك ان اعضاء اللمة ماشاء الله كلهم كاسرة واحدة
اي اشكال اختي سيساعدونك وانا معهم في اي مساعدة
اختي لا تخجلي من عائلته ابدا وهو سيتكفل بترتيب زيارة لك الى منزله لتتعرفي بعائلته
ويتعرفو عليك
اختي لا تخجلي الخجل الزائد مضر بصاحبه تشجعي وكوني مستعدة لزفافك
والف مبروك مقدما
احترامي لك
اخوك الصغير حسني

صباح الخير اختي . وان شاء الله ايامك كلها خير .

انا كيما فهمت هو عارف انت وين تسكني . صح .... بصح عايلته معلابلهاش .

واذا هو قبل يجي عن فاملتك. وعلاه لالا. لازم تقنعي يماك . بلاك يطول الحال باه يمدولكم السكنة . وان شاء الله عن قريب .ياربي . وتكون فرحتين .
واذا مزال قنعها غير بشوية . عاى خاطر بزاف 6 سنين وهذاك هو الوقت .واذا كان المكتوب ان شاء الله ياربي هذو ليمات نباركولك....... ربي معاك اختي وربي يهنيك

السلام عليكم
حيت في الاول نقول الله يفرجها على الجميع مي نقلك شي سقسي روحك وبصراحا شحال ممكن تستناو هاد السكنه؟
وتاني نظن انو هاد الانسان يتفهمك وقابيل بيك عمر ماكان الفقر سبب التعاسة او الفشل دايما كوني صريحة كيما راكي تصيبي البيبان تفتحو ,كل شي عادي كي يجي لداركم هادا رااايي والله يكمل بالخير
سلام

نحيك اختي على صراحتك
ونحب نقلك بلي الفقر عمره ماكان عيب ولازم الانسان دائما يقول الحمدلله مهما كان
وفي رأيي قوليلو على اوضاعك هاد مش مشكل
وادا كان يحوس عليك رح يقبل بيك مهما كانت ظروفك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة