{ ب }= المتنافس :: sarah s::

ما شاء الله اجوبتك اكثر من رائعة ......بالتوفيق

سارة اولا بالتوفيق لك ولمروة
سؤالي هو
مارايك في المنافسة marwa?

سارة اولا بالتوفيق لك ولمروة
سؤالي هو
مارايك في المنافسة marwa?

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحقيقة لاول مرة اتعرف عليها و اكتشفت انها طيبة جدا و متواضعة وفقها الله و اتمنى لها التاهل للمرحلة الاخرى

باين لم تنتبهي لهاته الاسئله اختي :mellow:

السلام عليكم

والله انا جد اسفة اخي لم انتبه الى هاته الاسئلة
فانا جد مهتمة بحملة ركاز في الجزائر و اتمنى ان تحاولوا الحضور عند مجيئ المشايخ الى الجزائر و الاستفادة من محاضراتهم

ممكن شوية اسئله برك خفيفه
اكيد على الرحب

هل ممكن نحكمو علا البنت من مظهرها ام احياننا برك وهل هاذا المظهر يعكس شخصيتها ?

احيانا يمكن الحكم على لبسها خاصة ان كان فاضحا و غالبا ما يعكس اللبس شخصية البنت فان كان اللبس محتشما ليس بالضرورة حجاب فهي خجولة و تمتاز بالحياء

هل ملابس الفتاة هي لي تفرض علا الشخص احترامها وعدم التعرض لها

لبسها و تصرفاتها فان كانت ذات لبس فاضح و قهقهات عالية في الطريق و انها تتمايل و تتسكع في الطريق و تضرب بارجلها فكانما بها تقول (( اللي ما شي شايفني انتبه و شوفني ))

هل تنزعجي لو كان معاك واحد من اهلك لما تكوني راح تشري ملابس يعني يشيخ عليك ادي هاذي او هاذي

لبسي لا يحتاج الى الى طول الاختيار و الاستشارة فلا يزعجني ان اخذ معي اقربائي و حتى لو اشتريت ملابس تحتاج الى الاختيار فلا اتذمر ابدا

اتمنالك كل توفيق
سؤالي بسيط

اخبريني عن شعورك لان

بتوفيق للمتنافسه sarah s

لما الاسف حتا انا اعلم انك لم تنتبهي
يا ريت توضحينا هاته المحاضرااو ماهي وهل ستكون في الجزائر العاصمه ومتى تحديدا
نورتي ختي وربي يعاونك
واسف ان اشغلناك علا امور مهمه عذرا منكي اختي الفاضله

لا ابدا بل تشرفت بالاجابة على اسئلتكم
يمكنك زيارة موضوعي في القسم العام و ستجد المعلومات الكافية اما عن المكان فلم يتحدد بعد
بارك الله فيك

اختي لدي اسئلة لك واتمنى تجاوبي عليهم
متى اخر مرة بكيت فيها ?
واش هي الحاجة الاهم عند ..شهاداتك الجامعية ام الزواج بمن تحبين ?
عادة فيك تتمنين ان تتركيها ?

اختي لدي اسئلة لك واتمنى تجاوبي عليهم
متى اخر مرة بكيت فيها ?
واش هي الحاجة الاهم عند ..شهاداتك الجامعية ام الزواج بمن تحبين ?
عادة فيك تتمنين ان تتركيها ?

اخرة مرة كانت تقريبا يومين بسبب علامتي في احد المقاييس
الاثنين معا
التسويف

بارك الله فيك

اختي الله ايبارك فيك
بسم الله الرحمن الرحيم (وعتصمو بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) صدق الله العظيم
الله ايبارك عندك فصاحة دينية ماشاء الله
بتوفيق
خير الكلام من قلل ودلل

اختي الله ايبارك فيك

بسم الله الرحمن الرحيم (وعتصمو بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) صدق الله العظيم
الله ايبارك عندك فصاحة دينية ماشاء الله
بتوفيق
خير الكلام من قلل ودلل

بارك الله فيك

السلام عليكم
مممممممممممم
يا تري كيف حالا الاخت ان شاء الله بخير

الحمد لله بخير

موفقة سارة

ممممممم اختي ساره
ماريك في البنت لي تروح للبحر في الصيف وهل مسموح لها ام هناك امور تتقيد بها

للاسف في الجزائر لا توجد شواطئ مخصصة للنساء مثل تركيا لهذا انا شخصيا لا احبذ هذا

برايك لماذا فرص البنات في الشغل اكبر من الرجال

لان معظم البنات مجتهدات هذا في نسب النجاح و التفوق تجد ان البنات اكثر من الذكور قليلا ما نصادف ذكورا متفوقين و اجتهادها هو من يوصلها الى ان تتقلد مناصب مميزة و تقبل بشتى الاعمال اما ما يلاحظ على الذكور انه حتى ان لم يكن متعلما فهو يبحث عن عمل مريح و هذا غير معقول

وهل ترين ان المراه تقدر توفق بين عملها وبيتها وزوجها يعني من اعمال منزليه ومن طعام ومن حق الزوج الا ترين ان الامر كثير علا المراه

على حسب طبيعة العمل

بارك الله فيك

مممممممممم لو وجدت شواطيء عائليه يعني محترمه فما رايك هل تتقبلين الامر ام تشترطي ملابس خاصه بها

لا فبها رجال اجانب عني

اما بخصوص العمل الا ترين ان المراه تقبل باي عمل وباي ثمن يعني بصريح العباره المهم تخرج من المنزل
في غالب الاحيان تخرج للعمل لانها لا تجد من يوفر لها ما تحتاج اليه او لانها تريد توفير المال ام ممكن مثلما تفضلت به و احيانا يكون زوجها كسولا فيعتمد عليها فتظطر للعمل

اما الرجل فثمتا عدت امور تجعله لا يقبل العمل هذا وان قبله تجده من يعمل من اجل جيبه فقط حتا يوفر لنفسه

بالنسبة للرجل ان كان اعزب فهو حر في التصرف مع انه لابد ان يقبل باي عمل لان البداية تبدا صعبة و طريق الالف ميل يبدا بخطوة فلا يتوقع ان تفرش الطريق امامه بالورد ولا يتوقع ان المدير اصبح مديرا من عدم فالدنيا اجتهاد اذا مافائدة الاجتهاد ان كنا نحصل على ما نريد من اول مرة و ان كان متزوجا فهو صاحب مسؤولية فلابد ان يقبل باي عمل لانه سيحاسب امام الله على زوجته و اولاده

جزاك الله خيرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة