وكان نعرف 10د.ج توصل للغزة نمد كلش وش عندي

406_nassim

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
41
محل الإقامة
Blida
السلام عليكم وشركم لباس يا اضضاء اللمة

مهم حبيت نحكي علي 10د.ج هديك لقلك تضمنا مع الشعب الفلسطيني

وكان نعرف بلي صح توصل للغزة الي شعب الفلسيطيني نمد وش عندي كل وش عندي نمد بصح علبلي بلي متوصلش يدهم هوما الله غالب قع يخدمو علي مصالح انتعهم وغزة في اضلام وجوع وهوما يصرفو الدرهم علي الملاهي والشراب الخمر وفي مقامر

قع يخدمو علي مصالح انتعهم وغزة في اضلام وجوع وهوما يصرفو الدرهم علي الملاهي والشراب الخمر وفي مقامر

حتى احنا نصرفو على طائرات السودان و انغولا و جتوب افريقيا على جال عندنا كرة القدم اهم من موت الفلسطينيين جوعا

يا خويا أنت لما راح تمد الف فرنك أو مليون أو حتى مليار لأجل اعانة الفلسطينيين راح تمدها و في نيتك أنها من اجل فلسطين ..اذا وصلت لفلسطين عندك أجر و اذا لم تصل لمحتاجيها يبقى لك أيضا الاجر..و التبرع للفلسطينيين ربما يدخل في اطار الجهاد بالمال و لا أعتقد أن هناك مسلم عاقل يرفض ان يجاهد بماله من أجل فلسطين ...
لو نتبع دائما سوء الظن مراحش يكون فيه أبدا مبادرات مثل هاته المبادرة.حتى احنا الجزائريين ايام ثورتنا كانت الشعوب العربية تتبرع بدينار او درهم و ريال من اجل ان تصل للجزائريين و يصمدون في ثورتهم و جهادهم ضد الفرنسيين دون ان يقول المتبرع في قرارة نفسه انها لن تصل للجزائر...انت يا اخي راك تقول غزة في الظلام و الجوع و لكنك لن تتبرع ب عشرة دينار لأنك تشك في أنها لن تذهب لفلسطين..
من المفروض أن نشجع مبادرات مثل هاته لعلها تحيي فينا القضية من جديد و تفكرنا بفلسطين التي نسيناها.نحن هكذا نتدرع ثم نتدرع ....نتدرع بان فلسطين بعيدة جدا و لن نقدر على التوجه للجهاد فيها و حين تأتي مبادرة كمبادرة الجهاد بالمال مثلا و على رمزية هذا المبلغ سنتدرع بان هاته العشر دنانير لن تصل لغزة...
في الاخير شكرا لك بمناسبة اعلامنا بمبادرة التبرع من اجل فلسطين...

بارك الله فيك اخى بصح ؟؟

هي صح عندك الحق من جهة والاخ ثاني عندو الحق كيما قال المهم النية

انت انويها وان شاء الله تلقاها عند ربي

بصح من جهة اخرى : كاين جهات موثوقة
بصح المشكل نادرة
سيي تحوس عليه وتمدلهم التبرعات وهوما يتكفلوا بتوصيلهم ان شاء الله

خويا سمني ياسر ماش يسرى عاود راجع حسباتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المهم أن تكون نيتنا وهدفنا من أجل الله ثم من أجل إخواننا الذين هم في أشد معاناتهم وإنما الأعمال بالنيات والإنسان لا يحقرن من المعروف شيئا لكن الذين لا يوصلونها ندعوا الله أن يهديهم ويصلح أحوالهم و نسأل الله أن يفرج على إخواننا ويفك حصارهم ويفتح عليهم بنصر من عنده
بارك الله فيكم

يا خويا أنت لما راح تمد الف فرنك أو مليون أو حتى مليار لأجل اعانة الفلسطينيين راح تمدها و في نيتك أنها من اجل فلسطين ..اذا وصلت لفلسطين عندك أجر و اذا لم تصل لمحتاجيها يبقى لك أيضا الاجر..و التبرع للفلسطينيين ربما يدخل في اطار الجهاد بالمال و لا أعتقد أن هناك مسلم عاقل يرفض ان يجاهد بماله من أجل فلسطين ...
لو نتبع دائما سوء الظن مراحش يكون فيه أبدا مبادرات مثل هاته المبادرة.حتى احنا الجزائريين ايام ثورتنا كانت الشعوب العربية تتبرع بدينار او درهم و ريال من اجل ان تصل للجزائريين و يصمدون في ثورتهم و جهادهم ضد الفرنسيين دون ان يقول المتبرع في قرارة نفسه انها لن تصل للجزائر...انت يا اخي راك تقول غزة في الظلام و الجوع و لكنك لن تتبرع ب عشرة دينار لأنك تشك في أنها لن تذهب لفلسطين..

اوافق اخي الكريم تشي في كلامه هذا
انت انوي ان شاء الله توصل باذن الله

السلام عليكم أعضاء المنتدى الحبيب ..معكم ***طيف الجزائر*** حبيت فقط أحيي الأخ *تشي*على رأيه والله عندك الحق ....القضية الفلسطينية قضية دم وماراح تتحل غير بالدم كيما يقولوا والله غالب خاصة علينا نحن البنات يبقى فقط قضية التبرع بالمال والدم لو تطلب الأمر هذه الواحد مش حتان يفكر فيهااااا باش يقرر وتاني شيء تبقى كل واحد ونيته والأجر والحساب على الله ..............فلسطين هي الأمانة التي سوف نحاسب عليهاااا كلنا أما قضية الدراهم ألي رانا ندفعوا فيها علاجال الكورة والمونديال خاصة هي مش فقط من ما كان يمكن أن نتبرع به للشعب الفلسطيني بل هو من لحم شعبنا والله يوجد ناس كثيرون يحتاجونه بدل الكورة هذه الي ماراح تفيدنا في شيء لا راح تقدم ولا راح تؤخر...........وأنا لا أقول هذا لأني لا أحب المنتخب الوطني ولا الكورة بل أنا أعشقها وأعشق اللاعبين كلهم لكن تبقى كل شيء بميزانه أحسن والاولوية في الأشياء والحكمة في التصرف..............................تقبلوا مروري.........أختكم ***طيف الجزائر***.

و الله يا خاي و الله يا اخي و الله يا اخي

كون يفتوحا طريق للجهاد الى غزة و الله العظيم كون يديرو طيارات مباشرة لغزة

و الله العظيم لرحت و انا الاولى من الي يسجلو ....نشالله نخرج خيانة من دارنا

انشاء الله بصح يا خواتي ........................ نخليكم مع روحكم ة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة