بابا هادا my boy friend

يا pـاpـي يا مامي هاو ليك ماي بوي فراند ان شاء الله يعجبكم سي نو نبدلو
شوفي أبنتي هذي باينة فيها ياك جماعة papa و mama مربية بلحليب والـgـاطو صح ولا راني غالطة ؟؟ اممم أو هنا المشكل، كون تربات على الخبز ما تديرش هك هههه، ياخي حالة ياخي، وهذا طحان وفرحان؟ الله يهدي من خلق، كي ولاّت هذي عادي تروح خير تعيش معاه وخلاص، قوليلها فيقي مع روحك كيما قالت شوشو راها في لالجيغي برك ما تحسبش روحها في كاش بلاصة خلاف، وقول لباباها يزيد يفكر لبنتو لخرى بوي فراند كيفاش هذيك عندها ولخرى نو ؟ غاضتني أنا مسكينة. خلي هذي مليحة باش درك ندير بوي فراند ونبخيزونتيه لبابا ياي ياي
، ربي يهدينا اختي، كي توصل الدنيا هك نقولو باي باي خير، المهم مغسي عالميضوع، ايه راه عجبني، ابقاي كثريلنا من المواضيع، هيا اتهلاي في روحك وأطونسيو تعديك المخلوقة هذيك، سلامووو.

اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يارب العالمين

الله يبارك

NOUR_light هههههههههه ربي يعيشك حشمتيني ايا كي عجبك الميضوع الدنيا ومافيها

منال.48 نوووووووورتي صفحتي ربي يخليكم

الحمد لله على سلامتك
هذا ماكان
مشاكسة المنتدى

الحمد لله على سلامتك
هذا ماكان
مشاكسة المنتدى

الله يسلــــــــــــــــــــــــــــمك خويا :shiny: مبرووووووووك على رجوع اللمة :sheer:

ربي يسترنا هذا مانقول....

ماتحيرلكش أختي رانا وصلنا لوقت اعو ذبالله منو عادو يدخلو لي بوي فريند تاعهم حتى للدار اييييييه أما هادو الوالدين الي علابالهم وعاجبهم الحال ربي يديهم مساكن المسلسلات التركية تلفتهم عدنا في وقت يالطييييييييف الباب يبيع بنتو وييييييينك يا زمان

hhhhhhhhh hadi jdida ta3 papa hada my boy friend

ana papa kou yel9ani ne7ki ghi m3a mon ami yodrobni darba el toba y7irou fia cha ydirou ma yel9aw ma ydawou fia lol

merci 3la sujet

الله يستر ....

نورمال ماتحيري ماوالو
كاين بنات نعرفهم يعرضوهم يتعشاو ويباتو ويديرو سهرية أونسومبل
حنا فالدار البورتابل ماعندناش كاين الفيكس يعيطولنا صحاباتنا فيه
خلي يا نقولهم ماي بوي فراند
الله يستر وخلاص.​

آخر تعديل:
كامل يلمو النسا ويقولو خارجين الطريق ونساو الرجال المشكل لكبير راهو في الرجال وقليل وين تصيب راجل صح ماشي راجل غير بالكلمة

زعما (بعيد الشر) نروح عند بابا احم بابا عندي new boy friend

علاه لا هادا papi و mami نوووورماااااااااال
ههههههههههه هكدا قالت هالك ولا بطريقة اخرى
لوكان جيت انا متلقينيش مقابلة الميكرووووو راها فضتلي مع la vie عام عام
انا شكيت صحبتك ادي تكذب تروحي وين تروحي ما دام عايشة في دزاااااير imposible يكوون باباها عقلية ouvert ماشي غير ouvert

ياخي هم ياخي

واشي هذا boy frend في فيلمات هنودة و ما صراتش

هاذي غير تبومبي عليك وتكذب

sonia 27

اممممممممممممممممممم حسب الاحصائيات الطبية تاعي والبحث العلمي الطويل
لقيت بلي باباها عندو تلاتية على مستوى الزوج الصبغي يعني عندو 47 صبغي يعني او منغوليا الله غالب ميعرفش يحسب الهداير ربي يشفيه اميييييييييييييييييييييين
هههههههههههههه اختي انا كان قلت للبابا عندي boy friend
يسحتني من الدار عجايب وغرايب نشوفو فيهم اليامات هادي ربي يهدي

My boy friend !!

WTF !!!!

أنـ،ـآ نـظـ،ـن هــي تكـ،ـذب عليـكـ،ـ

عَ خآطـ،ـر كآيـ،ـن شـ،ـي بنـ،ـآت يحـسبـو' هـذآ هـو قمـ،ـة التحـضُـر و الإنـفتآح !

^^

شُكـراً

بالاك حتى باباها عندو girl friend

الله يبارك هذا وقت ولا خلي هههه
يعني اذا كان هدرتها صح انا نقول اللهم لا تاخذنا بما فعل السفهاء منا
مع اني مانظنش بسك كاين جماعة يحبو يبينو رواحهم برك
و الله اعلم هههه خلصت المحاضرة
على خير

ياربي استرنا واستر جميع المسلمين من هذه الآفة الآتية من وراء
البحار كيفاه تتجرؤ طفلة وتقول لباباها هذا الكلام ويتقبلو منها

يالطييييييييييييييييييييييف الطف بعبادك

ياخي حالة يخي my boy friend كون نقولها لبابا متلقاونيش في هاد المنتدى خلاص هههه عقلية لاتشيشي.

ههههههههههههههه انا جابلي ربي لوكان نوصل قدام بابا و نقولو بابا نفطن ديراكت فالسبيطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار لا مفطنتش في بلاصة وحدخرا ( جبانة)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة