عجايز الوقت

fadila16

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
واش نقولكم العجايز نحوها للبنات الصغار جيت فايتا اليوم على السوق و شفت وحد العجايز قولو عندهم50سنة دايرين في روحهم حالة النواظر و الخمار ماكانش يشوفو في رواحهم في باريس مشو في تبسة حتى الذراري ولو يغزروا فيهم شويا نطق واحد الطفل و قال والله غير نحوا هالكم العجايز تلقاها دايرا تبلو في وجها مالقري راهي كبيرة و عندها احفاد و الله انا و صحبتي بقيت غير نغزر فيهسبحان الله مغير الاحوال:shay::sheer:

وعلاه
في هاد اوقت وشكون لي مولاش عاطي لروحو الحطة
مشفاوش بكري على صغرهم
حبو يتقلشو في كبرهم ههههههههههه
مشكورة على الموضوع

hhhhhhhhhhhh
khali msaken habine yetmerdaw chwia
am hata homa balak jathom retour dage
loooooool merci 3ala mawdo3ek

واش نقولكم العجايز نحوها للبنات الصغار جيت فايتا اليوم على السوق و شفت وحد العجايز قولو عندهم50سنة دايرين في روحهم حالة النواظر و الخمار ماكانش يشوفو في رواحهم في باريس مشو في تبسة حتى الذراري ولو يغزروا فيهم شويا نطق واحد الطفل و قال والله غير نحوا هالكم العجايز تلقاها دايرا تبلو في وجها مالقري راهي كبيرة و عندها احفاد و الله انا و صحبتي بقيت غير نغزر فيهسبحان الله مغير الاحوال:shay::sheer:

:music_whistling: :music_whistling: :music_whistling:​

هذي حكاية تاع واحد شيخ و عجوزو في عمرهم 70 سنة قالها يالله نديرو كيما راهم يديرو ليجان تاع اليوم قاتلوا ايه نتلقاو كيما الليسي راح الشيخ ضرب فيها حطة الله الله و جال و البارفان قلش روحو و خرج يستنى فيها كيما الليسي فاتوا 5 سوايع و ماجاتش كره رجع لدار قالها علاش ما جيتيش واش قاتلوا

والله غير عجب
تلقا عجوزة هيب هوب وتسمع في الغنا وحالتها حالة
تلقاوهم يتعاركو على بطل من ابطال المسلسلات واحدة تقلها هداك زين ولخرا تقولها ما عندكش الذوق هداك خير

آخر تعديل:
ههههههههههههههه كي ديري انا تاني شفت هذي الظاهرة بزاف عدنا مشي تروح تحج على روحها بقالها شربة تاع ما وتموت لا قاعدة تزوق في روحها ....شكرااا على الموضوع

والله غير العجب المعجب انا شفتها هذه الظاهرة لالة مولاتي تهدر في البورطابل و تفري ليزافير وخرو من الطريق هههههههههههههههه والله غير فريمو داوها للبنات

كلها وحر فى نفسو
قولى الصح غروتو منهم
هههههههههههههههه

وقع لهم روتور

اييييييي وي هدي هي .. الشيب و العيب :glare:

الي مايعيش وقتو مايطمع في وقت الناس :surrender:

هههههههههههههه ايه خلوهم مساكن ماعاشوش كي كانو صغار يعيشو دوك مع تحلاب تان حسدتوهم خليها تجدد
باش يروحو يتوبو قاعدين يبشو ياخي حالة ياخي رجل في الدنيا ورجل في لاخرة مانعرف حبو يخلدو في الدنيا
يعطيك الصحة حنونة ع الطرح

هادا وسمو le retoure d'age.....الواحد كي يكبر ويخرف يعاود يرجع كيما الدري الصغير
شكرا على الموضوع

رجعلهم التمرهيق هههه
عجوزة بابيشة واش تحبي
عادو يخليونا داهشين
الله يستر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة