ياااااا بنات حابا نفهم الله يستركم

zahra09

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
23
السلام عليكم

هادي الظاهرة شفتها عند لبنات الى لولاد تاني معلاباليش ليسونسيال علاش كي تلقاو موضوع عنوانو ''انصحوني''ولا حاجة من هادة النوع تدخلو كاااااامل تقرعجو امبعدا فلخر تقولولها تستهلي ولا نتيا تتمسخري ولا انساي ..........

قولولي برك فهموني هادي عقلية نورمال ولا انا لي انورمال ناس تحوس عليكم باش تعاونوها نتوما تزيدولهم

الله يهدي مخلق

والله غير عندك الحق اختي
لعوض ينحو عليها يزيدها هم وحداخر تكره حياتها
شكرا ليكي على الموضوع

والله تاع الصح العنف هادا لي راه في الملاعب من الحقرة

ايه راني معاك لازم كامل نكونوا واعيين

مرسي على الموضوع الرائع

انا ثاني حرت
واحد مديقوتي وجي يلجأ للمنتدى يقول في نفسو كاين هنا ناس لي يفهموني و يقدو مشاعري
يزيدو عليه
الله يهدي ماخلق

تحياتي

السلام عليكم

اختي بصح مشاكل من مشاكل .. ماشي تجي طفلة صغيرة في عمرها 15 سنة و تقول راهي تحب واحد و ننصحوها واش تدير معاه .. تروح تلعب مع اللي قدها خير
و لا كما هديك اللي ضربت معاه 6 سنين و مع اللخر ماعلابالهاش مامبا واش تدير؟؟؟؟؟

مشاكل سيريو نعاونوهم مي حوايج تاع تمسخير تشوفي الردود اللي ماعجبوكش

السلام عليكم

اختي بصح مشاكل من مشاكل .. ماشي تجي طفلة صغيرة في عمرها 15 سنة و تقول راهي تحب واحد و ننصحوها واش تدير معاه .. تروح تلعب مع اللي قدها خير
و لا كما هديك اللي ضربت معاه 6 سنين و مع اللخر ماعلابالهاش مامبا واش تدير؟؟؟؟؟

مشاكل سيريو نعاونوهم مي حوايج تاع تمسخير تشوفي الردود اللي ماعجبوكش

الله يرحم هداك الفم

انا وحدة صراتلي ههههههههه هذي عقلية dz

على حسب المشاكل المطروحة
وعلى ما اضن جل المشاكل المطروحة من فئة القاصرين ومشاكلهم عن الحب والخرطي
ولحد الآن لم أرى ولا موضوع يطرح مشكلة حقيقية يجب معالجتها
بل كلهم يتكلمون عن الحب ومشتقاته ودائما نرى من تفتح موضوع وتقول
إنصحوني حبيبي غدرني، إنصحوني جائني عريس غير حبيبي، إنصحوني والدة حبيبي لا تحبني، حبيبي ، حبيبي ....
هذه يا أختنا لاتسمى مشاكل بل تسمى فضائح
فقبل الكلام في هذا الموضوع يجب على الكل التفريق بين المشكلة والفضيحة
ومن يحب أن يشتكي من مشاكله فعنده الأب أو الأم أو الخ أو الصديق أو يكتم مشاكله في قلبه لكن ليس 100.000 عضو فهذا غرضه لفت الإنتباه
الله يهدي الجميع

آخر تعديل:
و الله العضيم لكين مواضيع متستعلش حت تقراه ايه تمسخير انا
قلتها لوحدة واش
ندير راني نحس كاين مواضيع الله غالب
و كاين اللي تستهل انك تحب تفهم
المشكل و تساعد في الحل و علاه لالا

كيما قالوا على حساب المشاكل المطروحة

بالنسبة لقولك اللي يلقى موضوع اسمو انصحوني يدخلو كامل هذا مفروغ منو لأنهم حايبين يساعدو هذا العضو أما على الردود فهي على حساب المشكل مثلا يكون هذا العضو غالط كيفاش حايبتنا نردو عليه ؟

ما عندي مانزيد على ماقالوه ..تكون المواضيع سيريو برك هذا ماكان

مرسي على المرور

ولد بلاد راااك منورنا كامل واش كاين خوو

الرد تاعك يبين تربيتك انا مقلتش هي غالطا وتقلولها ايه كملي كاين اداب الكلام اداب التحاور لكن للفئة المثقفة

هادا رايي الخاص او كل واحد ربي يسهل انا بالنسبة ليا نقرا موضوع نلقاه جياحة نرفد قشي ونخرج بلا منرد نوورمال

هاكدا تصرى والله غير عندك الحق هات برك يعرفو واش كاين وصاي

اييييييييييييييييييييه واش تحبي اديري اختي

راني فهتك حابيتي تقولو انو كي الحاجة ماتعجبش مكان لاه نجرحو العضو ياك هي عندك الحق فيها ودوكة كامل ناس راهي تهدر غير على الحب ومشاكلو بزاف كاين مواضيع يستاهلو باش تنصحيهم وكاين لي ضايعين نورمالمون مانخسروش لي كتبو ماعجبناش مكان لاه نبداو نعرشونخلوه بلاك يلقى النصح من عند واحدوخر وكل واحد حر في رايو واصلا هنا منتدى يهدرو واش في قلبهم يعني ماتجيش تحاسبهم يعطيك الصحة حبيبتي ع الطرح الهايل

راني فهتك حابيتي تقولو انو كي الحاجة ماتعجبش مكان لاه نجرحو العضو ياك هي عندك الحق فيها ودوكة كامل ناس راهي تهدر غير على الحب ومشاكلو بزاف كاين مواضيع يستاهلو باش تنصحيهم وكاين لي ضايعين نورمالمون مانخسروش لي كتبو ماعجبناش مكان لاه نبداو نعرشونخلوه بلاك يلقى النصح من عند واحدوخر وكل واحد حر في رايو واصلا هنا منتدى يهدرو واش في قلبهم يعني ماتجيش تحاسبهم يعطيك الصحة حبيبتي ع الطرح الهايل

مكااااااش لي يفهمني كيفك شريكتي

راكي بزااف واش نقولك

مرسي توجور راكي فالعلالي (فالقمة)

السلام عليكم
هي من ناحية حقا كاين مشاكيل ماتستاهلش مي ماشي انشعو صاحب الموضوع بردود تجرحه بالعكس نعاونوه ونفهموه يل كانت تسحق الحل نثرو عليه بأراأنا ولا كان كيما تقولو ماشي مشكل نفهموه ونوعوه ونصحوه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة