شكون عندها حل لتبييض الركب يعني شكون استعملت بوماد طبي للتبييض و نفعها اتمنى تساعدوني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

JONON89

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم خواتاتي شكون تعلرف بوماد طبي من الفرماسي يبيض الركب:tears:

لا ادري اذا كان هناك منتج يبيض لكن هناك طريقة طبيعية رطبي ركبتيك بقليل من زيت الزيتون ثم تاخذي نصف حبة ليمون ترشي فوقها شوية ملح او تفركي بها برفق ركبتيك و حتى الكوعين لمدة دقائق ثم تشلي بالماء.....
او كي ترقدي ادهنيهم بزيت الزيتون بلطف مرة اخرى او في الصبا ح اغسلي بماء دافي ودلكي ركبتيك جيدا...
كرري العملية يوم بيوم او كل يوم حتى تحصلي عل نتيجة انشاء الله ترضيك

آخر تعديل:
شكرا اختي هابي غيرل انا استعمل الطريقة هادي بس انا بدي نتيجة اسرع

انا يا اختي رحت للطبيب الجلد و هي لعطاتني مرهم للبقع البنية
لازم تستشيري الطبيب لان فالصيدليات فالجزائر ولاو يجيب بزاف المراهم لازالة البقع البنية
خدي رايي نشا الله ما تندميش
بصح الثمن نتاعهم من 1000 دج ال 1400 دج

شكرا اختي سندس اتمنى انكتكتبي لي اسم المرهم اللي وصفتو ليك الطبيبة للبقع البنية و كم سعرو و مشكورة حبيبتي

000000000000

آخر تعديل:
استشارة الطبيب احسن لان يعرف ادا كانت ماراحش تسببلك حساسية و لا لا و الا استشيري الصيدلي
لان استعمالها فالصيف خطير يقدر يزيد المشكل عندك

رد: شكون عندها حل لتبييض الركب يعني شكون استعملت بوماد طبي للتبييض و نفعها اتمنى تساعدوني

شكرا اختي هابي غيرل انا استعمل الطريقة هادي بس انا بدي نتيجة اسرع

ستعملي زيت جليسرين والليمون كل يوم والطريقة هي ديري عصير ليمون 2 مغرف وجليسرين تاني 2 مغرف خلطيهم مع بعض وديريها في ركبتيك وتاني في مناطق حساسة انا نستعملها كل يوم والنتيجة تخرج بلخف والسعر نتاعو ماشي غالي 14الف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة