هنا أنا بينكم مرة اخرى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

lg_dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
40
محل الإقامة
Setif
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

واش راكم خاوة مع رمضان تقب الله صيام الجميع ياارب

والله توحشتكم بزاف عذرا كنت غائبا هده المدة بسبب......:mad:

رغما هدا كنت استرق الاوقات لكي ادخل في اليل واشوف المنتدى والاحباب ظروف قاهرة يقهرها الله ان شاء الله

ان شاء الله عودة حلووة الى بين احضانكم أرحب بكل الاعضاء انتم اخواني وانا اخووكم صح ولا لااء ;)

التحية مني الى الادارة على تميزها دائما صح رمضانكم وتحية خااصة الى كل الاعضاء اولاد بلادي وغيرهم كلهم حلااوة والله

وأنا والله مواضيعي ربما قد انتهت مدة صلاحيتها لكني عدة لكي احيها من جديد وأشجع كل عضو ان شاء الله

تحياتي كمال سطيف الى من لم ينساني ;)

أهلا وسهلا و مرحبا بك أخي كمال من جديد بيننا في لمتنا الرائعة والتي تزداد جمالا كلما انضم إليها عضو جديد...!!

نور المنتدى بعودتك..فنحن لم ننساك ولن ننساك...!!!

تحياتي..أختك جوجوكوستا:) :) :) :)

السلام عليكم
اهلا و سهلا بك اخي كمال في المنتدى مرة اخرى و الله اشتقنى اليك و الى ردودك و مواضيعك المميزة اتمنى ان لا تغيب مرة اخرى علينا فنحن بحاجة لامثالك لمزيد من التقدم و التطور ان شاء الله
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

شكررررررررررررررررا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

والله بكل صراحة اخجلتموني اختي جوجو كوستا والعباسي والف شكرا لكما ولك الاعضاء النور نووركما هنا لا اتصور المنتدى بدون جوجو كوستا والعباسي الله لا يغيبكم ولن انسا امثالكم وخاصة ردوردكم ومشاركتكم التي تبقى دائما في المقدمة

تحياتي مع تجديد الشكرا لكما

اهلا بيك اخي والله ما نسيناك وما نسينا ناس سطيف
وانا نقول وشبيه هاذو الايام المنتدى عندي منور بزاف فوق العادة وترك انت راك هنا
اهلا ويهلا بك حلت البركة علينا
وكيما قالت ليلى قيس بن عمي عندنا يا مرحبا انا نقول
ولد بلادي هنا يا مرحبا يا مرحبا

يا مرحبا

يامرحبا بزنوبة النشيطة جدا جدا والله فرحت كثير بردك الجميل

ونقولك المنتدى منور بيك وبكل الوجوه الطيبة الي راه تنشط معانا

ومرحبا بناس رحبة الصوف وناس بوصوف كل ناس قسنطينة مدينة عش النسر وشكرا لك زنوبة مرة اخرة

تحياتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة