بلادي اهواك
:: عضو منتسِب ::
التفاعل
0
الجوائز
1
- تاريخ التسجيل
- 2 فيفري 2010
- المشاركات
- 42
- آخر نشاط

"قال اخي : حاب نبدل بورتابلي
قلت لما؟ يعني انت لست بحاجة اليه كثيرا وربما الذي تنوي شرائه يحتوي نفس مميزات القديم
قال : لا نحب التغيير وخلاص ,"
لماذا تغير هاتفك النقال كلما ظهرت ماركة جديدة ؟؟؟؟
لماذا الاغلبية يجد دافعا لانتقاء اغلى ماركات سواء كان الامر يخص :
بورتابل
سيارة
ساعة
لباس ( سروال جينز , رياضي , فستان , حتى الحجاب .......)
حذاء
هل ارتبط مفهوم التميز الان باغلى ماركة بورتابل ؟؟؟؟
يعني باش تكون متميز لازمك تبدل بورتابلك كلما ظهرت ماركة جديدة بالرغم من انك ربما لاتحتاجه كثيرا
واذا عجز البعض فربما يكون السبب مادي ليس الا
هل التكنولوجيا هي سبب التغيير في افكارنا ؟؟؟
ام هو التعليم الذي غرس فينا ثقافة الاستهلاك لاننا ومن الابتدائي لم نتعلم كيف نفكر انما تعلمنا ان نتلقى معلومات جاهزة وبعض الاحيان معلومات غير صحيحة ,يعني يُحشى دماغنا بافكار على حسب هواهم فتصبح مسلمات عندنا , نحفظ ونراجع ونمتحن ثم انتقال الى مستوى اخر دون " نيفو ".
فاصبحت الشركات ربما تستغل استهلاكنا الغير محدود فتنوع صادراتها
ونحن وبدون تفكير نتبع ما يسمى بالموضة " فهل هذا هو حقا التميز ؟
قلت لما؟ يعني انت لست بحاجة اليه كثيرا وربما الذي تنوي شرائه يحتوي نفس مميزات القديم
قال : لا نحب التغيير وخلاص ,"
لماذا تغير هاتفك النقال كلما ظهرت ماركة جديدة ؟؟؟؟
لماذا الاغلبية يجد دافعا لانتقاء اغلى ماركات سواء كان الامر يخص :
بورتابل
سيارة
ساعة
لباس ( سروال جينز , رياضي , فستان , حتى الحجاب .......)
حذاء
هل ارتبط مفهوم التميز الان باغلى ماركة بورتابل ؟؟؟؟
يعني باش تكون متميز لازمك تبدل بورتابلك كلما ظهرت ماركة جديدة بالرغم من انك ربما لاتحتاجه كثيرا
واذا عجز البعض فربما يكون السبب مادي ليس الا
هل التكنولوجيا هي سبب التغيير في افكارنا ؟؟؟
ام هو التعليم الذي غرس فينا ثقافة الاستهلاك لاننا ومن الابتدائي لم نتعلم كيف نفكر انما تعلمنا ان نتلقى معلومات جاهزة وبعض الاحيان معلومات غير صحيحة ,يعني يُحشى دماغنا بافكار على حسب هواهم فتصبح مسلمات عندنا , نحفظ ونراجع ونمتحن ثم انتقال الى مستوى اخر دون " نيفو ".
فاصبحت الشركات ربما تستغل استهلاكنا الغير محدود فتنوع صادراتها
ونحن وبدون تفكير نتبع ما يسمى بالموضة " فهل هذا هو حقا التميز ؟