عندما اغسل اسنانى ..اجد دم.الاجابة هنا

شكرا على المعلومة

merci bcp ma3louma hayla
لا شكر غلى واجب ..و نزيد نقولك معلومة اخرى هى ان انواع المعجون الاسنان التى في الاسواق هى تجارية معظمها الاهم من نوعيتها هى غسل الاسنان الصحيح المهم تغسل اسنانك
.........سلام

شكرا على المعلومة
العفو.والمعلومة هذه لكم وهى انو البكتيريا التى تسوس الاسنان تهاجهمها بعد 20دقيقة من تناول الوجبة الرئيسية او الخفيفة وتبدا بتسويس الاسنان شكرا على المرور

شكرا على الموضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوع

جزاك الله خير الجزاء معلومات 100/100 صح
اشكرك على المرور و التقيم ...اذ يجب دائما ان نعلم حتى لو تسوست اسناننا يجب مواصلة غسل الاسنان لان غسل الاسنان يوقف من تطور السوسة التى تثقب الضرس....حتى نذهب لزيارة طبيب الاسنان و نعالجها ...........سلام.مع احترامي

شكرا شكرا جزيييلا

شكرا على الموضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوع
لا شكر على واجب ......ولا تنسوني بالدعاء ....... وبعد الدعا ء.......اقول لك لدى الانسان ضرس يظهر في سن 6سنوات و هو سن دائم يعني ليس سن لبني و في اغلب الاحيان هو الاول الذي يصاب بالتسوس لظهوره المبكر .....وهو بالغ في الاهمية ...في عملية المضغ او ايضا في ترتيب الاسنان و ظهور الاسنان الامامية بشكل صحيح...............سلام .مع دعاء لكم بالاخاء و المحبة

شكرا شكرا جزيييلا
انشاء الله تكون ايامك كلها نجاح و رقي و صحة ........ و لازم تعرفي انه يجب دائما نمضغ بالتناوب بين الجهة اليمنى و اليسرى لكي لا يكون جهة اكبر من جهة ............سلام

..}

شُكـــرآ علــى آلمع ــلومــهــ ،،

تقبّــلي مروري

..}

بارك الله فيك على المعلومة القيمة

..}

شُكـــرآ علــى آلمع ــلومــهــ ،،

تقبّــلي مروري

..}
العفو يا اخى .... بعد الدعاء ........نقلك ان تغسل اسنانك قبل النوم هو اهم شئ يعنى ابدا ابدا لا تنسى غسل اسنانك قبل النوم عكس ما هو شا ئع انهم يركزوا على الغسل في الصبح و يهمل غسل الاسنان قبل النوم لانه..... طول اليوم الفم يمكنه يتنظف ممكن بالوضوء ..بالماء ....باللعاب يعني تمنع تكدس الاطعمة .......لكن عند النوم ...تخيل .8 ساعات و الفم مغلوق ........ ومن الاحسن بالطبع غسل الاسنان 3 مرات في اليوم بالطبع.....الا للضرورة....سلام ....احترامى لك..

بارك الله فيك على المعلومة القيمة
....شكرا على الاهتمام.........و حب التعلم .... و زيادة للمعرفة يجب ان نعلم اطفالنا غسل اسنانهم من سن سنتين ذلك باصطحابهم معي الى الحمام عند غسل الاسنان في كل مرة وبذلك سوف يقلدك عن تجربة شخصية مع بنت اخي يعني امها كل يوم تدعى لي .....و الان عمرها 5 سنوات تغسل اسنانها بدون تذكرها........سلام و موفقة

شكرااااااااااااااا على المعلومة المفيدة يا اختي

شكرااااااااااااااا على المعلومة المفيدة يا اختي
العفو يااخي ... و انشاء الله تكون اسنانك ...في صحة تامة... ولكي تكون اسنانك في صحة تامة لازم على كل شخص منا يزور طبيب الاسنان كل 6 اشهر ......لمعرفة صحة اسنانا....سلام لك ولكل من يحبك.............

شكرا اا على المعلومة
بارك الله فيك

مشكوووورة على المعلومة..

شكرا اا على المعلومة
بارك الله فيك
و زادك الله بركة .......و لمعلومتك نتعرف على ضرس 6 سنوات بوضع الاصبع على احدى قواطعك الوسطى اليمنى او اليسرى و احسب اسنانك في نفس الاتجاه حتى الى الضرس السادس 1.....2...3...........4......5........6 انه ضرس 6 سنوات...........سلام لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة