هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

s80toufik

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8
هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟

سؤال يحتاج الى جرعة من الشجاعة والجرأة للإجابة عليه

هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح !!!

هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو

واضح عند مناقشة أي موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف

غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات وكأننا لم نسلكها

أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك ......

وهناك المواضيع الاخرى التى تطرح ونقدم فيها الشخصية المثالية التى

تمثلنا في المنتدى وهنا يتجلى لنا التناقض

الكبير بين ما نقدم وبين ما نسلك في الحقيقة !!!!!!!!!!!!!!!!

اليكم بعض التساؤلات :

1-بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟

2-هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟

3-ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟

4-وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟

5-ما هي اسباب اختلاف شخصيتك الحقيقية عنها في المنتدى ?؟؟

من لديه الجرأة.. ليجاوب على هذه الاسئلة ,,,

مشكور اخي على النقطة المطروحة... اضن انا شخصيتي في المنتدي تختلف عن الواقع

الف شكر اخي توفيق على الموضوع النقاش المفيد
و انا شخصيتي قريبة جدا من الشخصية التي اضهرها في المنتدى
فقط توجد اختلافات بسيطة
مع تحياتي

3/نعم قدمت لي فقد جسد لي الوطن العائلة والاصدقاء كما اني تعلمت اشياء كثيرة وصرت اعطي رايي بكل صراحة وما اخجل بنفسي مشكور اخي توفيق رح اجاوبك على الاسئلة بكل صراحة
1/انا شخصيتي في المنتدى مثل شخصيتي الحقيقية 100/100 فلا داعي لان اغير اصلا في شخصيتي
2/نعم اثر في المنتدى كثير
4/لا ما اثرت على شخصيتي
اعذروني تخربطت الكتابة
اخي انا قلت اللي عندي ما بقالي غير نشكرك لانك اتحت لنا الفرصة لنحكي مثل هادا الكلام

مشكور

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لك اخي توفيق لو ضعت يدك على الجرح
فعلا يوجد فرق بين شخصية المنتدى والشخصية الحقيقة وهده حقيقة اصرح بها لسبب بسيط انه نحن على عالم الافتراض ولسنا على الواقع كما اننا في المنتدى نناقش مواضيع تسمى بـ: مايجب أن يكون وانا شخصيا واظن معي الاعضاء انو عندنا نجيب على بعض المواضيع لا نضع الرد الدي يمثل عن تصرفنا في الحقيقة بل نضع الرد المثالي اي ما يجب ان يكون لكن رغم كل هدا اكيد انو تبرز ولو جانب من شخصيتنا الواقعية على عالم الافتراض ودالك يظهر في التصرف وطريقة الكلام اذ لا يمكن ان نخفي كامل شخصيتنا بما يشبه السباحة ضد التيار
وكثيرا ما نحاول ان يكون الرد الدي نكتبه نقربه من شخصيتنا كثيرا دون ان نفقده من مثاليته وكل هدا مجرد راي

اما في اسالتك
في السؤال الاول نسبة ظهور الشخصية في المنتدى ان اؤمن بشيء انو الشخصية الانسانية كيفية ومتغيرة جدا لا تخضع الى تقويم لكن انا شخصيا اعتقد انو شخصيتي تظهر غاالبا في كل رد اقوم

السؤال التاني انا جوابي هو العكس شخصية المنتدى هي من تاثرت بي

السؤال الثالث : قدمت لي الشخصية المثالية بالمنتدى ربما شعورا ليس جديا باني اكدب احيانا على نفسي لكي ارضي طرف ما

السؤال الرابع: في الحقيقة لا اظنها تؤثر على سلوكي العام لا ان يظهر هدا التاثير لاحقا فانا لا اعلم

السؤال الخامس : انا ارجع الاسباب ربما لا اريد ان اظهر بحقيقتي بعالم الافتراض بما اننا على الافتراض فلما لا اظهر نفسي مثالي يكون احسن لكن هدا شيء ليس جيدا وانا احاول دائما ان اظهر بحقيتي قدر المستطاع

شكرا لك اخيي توفيق على موضوعك حقا قيما موضعك

تحياتي كمال

شكرا على الردود
بارك الله فيكم

السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع انا عن نفسي شخصيتي لا تختلف عن الحقيقة و عن المنتدى
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

بارك الله فيك و ألف شكر

السلام عليكم

اشكرك اخي من قلبي علي طرحك لهذا الموضوع هتاك فرق كبير وبالخصوص علي هذا المنتدى احس انه يجب عليا احترامه واحترام اعضائه وكذلك باقي المنتديات الجزائرية وقد لا اهتم في باقي المنتديات
ام فيما يخص حياتي الحقيقية فتختلف عن المنتدي فاني اجد فضاء واسع لتعبير عن نفسي بطريقة اوباخرا في هذا المنتدي لا اجده في الحياة الوقعية التي تختلف كل الاختلاف عن هذا المنتدي الذي ارجوا من الله ان يحفضه لنا ....واقول هذا بصدق

واخيرا دمتم اعضاء مميزين للمة الجزائرية(فعلا اسم علي مسمى)

اخوكم مدمن برامج

شكراا لك اخي على الموضوع ...

انا شخصيتي هي كتير قريبة للشخصية الي ابدو بها في المنتدى ...

أخي مشطور على الموضوع الطيب
و حبيت نجاوب على الأسئلة
1 أنا أظهر ب 97بالمئة بشخصيتي الحقيقية في المنتدى و هذا لازم لآني نحب نكون على حقيقتي
2 أحيانا لكن أحاول قدر الأمكان المحافظة على شخصي و الأستفادة من ما أفتقده في شخصي
3 الشخصية المثالية للمنتدي تمثلي القدوة الي نحب نقتدي بها و لكن بما يناسب مبادئي
4 لا
5 ماعنديش اختلاف يذكر
فقط أنت تكلمت عن العيوب الي نخفيوها أنا نظن أنو الي عندو عيب مثلا الكذب ماش ممنوع عليه يتكلم عن الصدق
لكن مطلوب من الأنسان يناشد بالصلح و يصالح نفسه في نفس الوقت ....................
لكن أخي مادا بينا نشوفوا اجابتك على الأسئلة
موضوعك هادف و خفيف الظل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة