هام جدا .ارجو التفاعل

وداد2

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
عندي طلب صغيييييير و معاه سؤال .من فضلكم لي يعرف التعريف تاع مجموعة 77 و لجنة 6 و بالنسبة للسؤال حبيت نعرف ادا نحاو لينا الوحدة الاخيرة فالتاريخ و الجغرافيا *ان شااااء الله :heh:* نحفظو المصطلحات و التواريخ تاع هاديك الوحدة ولا لا و السلام .

حنا قلولنا نحاو القضية الفلسطينية
بالتوفيق للجميـــــــع ان شاء الله

نحفضو المصطلحات و التواريخ تاع القضية الفلسطينية و لا لا

السلام عليكم . القضية الفلسطينية راهم يقولوا ينحوها منحفضوا منها والو والجغرافيا البرازيل

شكرا و العالم الثالث تاني

العالم الثالث داخل في البرنامج

والله حنا قالونا بلي ماكاش القضية الفلسطينية بصح حنا الشيخ قالنا ماكاش لامان أحفظوها ولعمال على ربي

على ما اظن القضية الفلسطستية غير مقررة لاننا لحد الان لم نصل اليها بعد نحن في الاختيارات الكبرى لبناء الدولة الجزائرية والله يوفقنا

احنا تاني قالونا قلسطين مش داخلة وفالجغرافيا نحبسو في جنوب شرق اسيا
بصح اختي لازم ديري طلة والله ما تدري

ربي يوفقنا ان شاء الله

مجموعة 77

مجموعة سبع وسبعين (بالإنجليزية: Group of 77) هي تحالف مجموعة من الدول النامية. وهدف هذه المجموعة هو ترقية المصالح الاقتصادية لأعضائها مجتمعة، بالإضافة إلى خلق قدرة تفاوضية مشتركة ضمن نطاق الأمم المتحدة. كانت نواة تأسيس المجموعة في الأصل تتكون من 77 عضوًا مؤسسًا ولكن المجموعة توسعت لتضم حاليا 130 دولة.
تأسست المجموعة في 15 يونيو، 1964 حيث تم إطلاق "الإعلان المشترك لدول ال77" في ختام الاجتماع الدولي الأول للحكومات العضوة في منظمة التجارة العالمية "الأونكتاد" (UNCTAD) وكان أول اجتماع رئيسي للمجموعة في الجزائر عام 1967 حيث تم تبنّي إعلان الجزائر وتم إنشاء أساس الهيكل التنظيمي للمجموعة.
هنالك ممثلون للمجموعة في كلّ من منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) ومقرها في روما ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) ومقرها في فيينا ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والتعليم والثقافة (اليونسكو) ومقرها في باريس ومنظمة الأمم المتحدة للبيئة (اليونيب) ومقرها في نيروبي وصندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومقرهما في واشنطن.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة