السيارة... منزال.......... عائلة ... عمل ...... متسقبل 406_nassim

406_nassim

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
41
محل الإقامة
Blida
السلام عليكم يا احلا اعضاء اعضاء اللمة الجزائر

انشاء الله تكون لباس

مهم انا مرنيش مليح الاني معنديش مستقبل معندي ولو حياتي كبلي وانا نخدم الحمد الله مرنيش نشكيلكم ولا مهم رني نهدر برك بلي انا معنديش مستقبل الاني بابا معندو ولو وانا نضل نخدم نخدم نخدم مكثرة الخدمة عيت وايت نشوف في روحي عندلاي الاولاد نخدم عليهم مهم انا الازواج نحيتو من خريطة مخ التعي حدفت موضوع الزواج بش نتزوج لزم منزل وانا معنديش

انا نخدم نخل والحمد الله مي ميكفونش نعون الدار انتعي مي الحمد الله الفقر مشي العيب يك ركم تعارفو

انا نشري السيارة مهبول ونخدم حياتي باكملها مرنيش جيبها ونبكي الدم ورني نحيت من الغريطة مخ التعي السيار,supprimer من خريطة مخي طونبيل كما انا

خلاص انا فشلت من حياتي ومرني معول ولو انا انسان مديقوتي كره حياتو شفتو انسان كره حياتو انا هو 406_nassim لالالالالا مستقبل وربي مفيه غير الخير

نحيت من راسي بش يكون عندي مستقبل هنيا في الجزائر

وش هي السباب انا نقللكم

العائلتي فقيرة ليكن الحمد الله

العقلية يتبعوك بقلوبهم ياه هداك نسيم رهو يخدم في الحلويات دك يجيب السيارة طنوبيل اه هداك لباس بيه ايه

انا في الحقيقة كنت نعرف نقراغ مي العائلتي كانت محتاج ليا مي معليش ربي كتبهالي

ورني نقرا بل مراسلة والحمد الله منداك نكفر ونقل علاش ربي خلقني زوالي علاش مجاش بابا عندو الدرهم علاش وعلاش وعلاش وسؤال يبقا مطروح

معليش رني نحلم ورني نطلب في ربي يمدلي وش رني انتمني يا ربي امين

معليش رني نحلم

معليش طونبيل هدا بزاف عليا

60-albums-hyundai-sonata-2010-picture547-hyundai-sonata-2010-6.jpg

يك مشي بزاف معليش هدي بزاف

دك نخيرو المنزال

وفي الاخير نقللكم الله يرزقني ربي سبحان ة بل الحلال مي هدي هي الجزائر الله غالب

وسمحولي خواتي انتع اللمة

قلبي رهو معمر نحولي شويا علي خاطري

406_nassim

جميع الحقوق محفوض للمنتدي اللمة الجزائرية والعضوية 406_nassim

السلام عليكم
خويا الحاجة الأولى الفقر ماشي عيب مي الحاجة اللي ماعجبتنيش هي انك فاقد للأمل في الحياة
واستسلمت للأمر الواقع وهدا هو أكبر خطأ ..في الدنيا هادي لازم تكافح وتعرف بللي كاين ناس
راهي في أعلى المناصب وعندها المال رغم انها ماقراتش ماشي بالرشاوي ولكنهم تعبواا باه وصلوا
لازم عليك يا خويا تخدم وجامي تقول فشلت ودير أمل في ربي وان شاء الله يرزقك ببنت حلال عن قريب
ودير الدار وسيارة وتعيش حياة هانية
دير أمل في رب العاملين وتأكد بللي ماراحش يخيبك ...
سلام..

ياخويا مكانش قد زوالي وافحل

سلام
الفقر عمرو مكان عيب
العيب انة الواحد يستسلم
الناس المرفهة كيما قلت نت ملقاوش الدراهم تحت المخدة
راهم سهروا الليالي و كسرو الحجر باش يجيبوها
الواحد يتوكل على ربي و يشد فيه
وزيد دعوة خير من عند الوالدين اغلى من كنوز الدنيا.
ان شاء الله ربي يوفقك و يرزقك.

خويا وش نقلك بصح لازم يبقى عندك الامل بش تعيش
الامل هو الحل

salam khoya balak tbanlek had lhadra ghi chkil bessah ana bghit ngoulek beli loukan tebghi dir haja w t3awel 3liha diraha la bgha manich 3arfa win kont
w mechi ghi nahadrou chwia w nhaslou fe dzayer l3ayb fina hna mechi fe dzayer
w madabik dir hadaf goudam 3aynik w khdem w sbor w mtgoulech mantiguech
khatarch ida fat fik goultha say tweli 3ayech 3la had l assas
w kayen bzf nass bdaw men 0 win rahom dork
w nta mazalek sghir w 9ader dir bzf swaleh
w lhaja el mouhima madirech 3la lhadra ta3 lhabsin li ki ychoufou wahed baghi yenjah fi hyatou ygo3do yza3kou 3lih khatarch houma mataretlhoumch
w nchallah mankounech ta9alt 3lik w allah ghaleb ma3andich l3arbia*
*

آخر تعديل:
السلام عليكم
خويا الحاجة الأولى الفقر ماشي عيب مي الحاجة اللي ماعجبتنيش هي انك فاقد للأمل في الحياة
واستسلمت للأمر الواقع وهدا هو أكبر خطأ ..في الدنيا هادي لازم تكافح وتعرف بللي كاين ناس
راهي في أعلى المناصب وعندها المال رغم انها ماقراتش ماشي بالرشاوي ولكنهم تعبواا باه وصلوا
لازم عليك يا خويا تخدم وجامي تقول فشلت ودير أمل في ربي وان شاء الله يرزقك ببنت حلال عن قريب
ودير الدار وسيارة وتعيش حياة هانية
دير أمل في رب العاملين وتأكد بللي ماراحش يخيبك ...
سلام..

ايه وش نقلك بصح انا نحيت كلشي من خريطة مخ انتعي مستقبل انتعي نحيبوو مي وش نقلك انا نخاف ربي والحمد الله نصلي وطيع ربي

salam khoya balak tbanlek had lhadra ghi chkil bessah ana bghit ngoulek beli loukan tebghi dir haja w t3awel 3liha diraha la bgha manich 3arfa win kont
w mechi ghi nahadrou chwia w nhaslou fe dzayer l3ayb fina hna mechi fe dzayer
w madabik dir hadaf goudam 3aynik w khdem w sbor w mtgoulech mantiguech
khatarch ida fat fik goultha say tweli 3ayech 3la had l assas
w kayen bzf nass bdaw men 0 win rahom dork
w nta mazalek sghir w 9ader dir bzf swaleh
w lhaja el mouhima madirech 3la lhadra ta3 lhabsin li ki ychoufou wahed baghi yenjah fi hyatou ygo3do yza3kou 3lih khatarch houma mataretlhoumch
w nchallah mankounech ta9alt 3lik w allah ghaleb ma3andich l3arbia*
*

الاختي وش نقلك الشد في ربي مي مع العقلاية جزائرية مكانش كفاش دير ماما انا عندي ضوروفي نخدم والحدو الله يا ربي مي نخدم علي الدار انتعي عندي بابا وماما كبار في السن وعندي خويا غير انتع قع قع

ويا خويا مشى دراهم هما كلش صح هى صح ؟

الراجل يبقى راجل نسومتي واش بيك ؟؟

و انا نقول مزال عليك الحال تخمم في المستقبل

مزالك صغير يا نسومة

يسلكها ربي ماشي العربي غير كون هاني

يا نسيم ياخويا علابالك لي حتى حاجة ماتبعد على ربي سبحانو وقادر اي لحضة يغنيك كيما قادر يفقرك.......ونشالله ربي يغنيك ويهنيك نشالله....

chouf nta zawali wana zawalia nlamou ba3dana ou ndirou edar.........hhhhhh rabi m3ak ou nchallah ya3tik rabi matatmana

chouf nta zawali wana zawalia nlamou ba3dana ou ndirou edar.........hhhhhh rabi m3ak ou nchallah ya3tik rabi matatmana

والله يا انتي ودار ههههه مي انا مرنيش شاك بش ندير دار وربي ما فيه غير الخير

يا نسيم ياخويا علابالك لي حتى حاجة ماتبعد على ربي سبحانو وقادر اي لحضة يغنيك كيما قادر يفقرك.......ونشالله ربي يغنيك ويهنيك نشالله....

ايه الحمد الله انا نصلي ونخدم مي انا رني حدفت كلشي من خرايطة مخ انتعي مستقبل رني حدفتو من خريطة مخ النتعي :busted_red:

ايه الحمد الله انا نصلي ونخدم مي انا رني حدفت كلشي من خرايطة مخ انتعي مستقبل رني حدفتو من خريطة مخ النتعي :busted_red:

ههههههه وقيلا كاش دبانة راهي ور غلقتلها ابوب المستقبل نتاعك في هادي قريب تشرك بسك واحد مايقدر يغير القدر نتاعو وانا نقولك لي عندك مستقبل خير من نتاعي هههههه نشالله لينا كامل هادي ديرها مليح في بالك ايا سلااااام..

ههههههه وقيلا كاش دبانة راهي ور غلقتلها ابوب المستقبل نتاعك في هادي قريب تشرك بسك واحد مايقدر يغير القدر نتاعو وانا نقولك لي عندك مستقبل خير من نتاعي هههههه نشالله لينا كامل هادي ديرها مليح في بالك ايا سلااااام..

شكرا ليك مي انا رني خارج مجال التغطية ولالا مي كاين ربي كاين ربي

شكرا ليك مي انا رني خارج مجال التغطية ولالا مي كاين ربي كاين ربي

ديما خارج مجال :glare: التغطية نهدر ونندم معاك المهم :closedeyes: شكرا وربي يجيب الخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة