ادخلوا ....باش تجيبوا الباك

MIMINA12

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
ارجو المساعدة الدروس التي جاءت في بكالوريا العام الماضي في مادة الشريعة هل احفظها انا جد مشوشة و الى الان لم احفظ اي شئ منها ..........ارجو الردود .....باش تربحوا الباك ان شاء الله و تربح الخضرة تاني قولوا اميييييييييييين و ردوا عليا

يــآربي يسعدك علــى الموضوع النــآيس ..

لآعدمنـآ آطلآلتك ..

يعطيك العــآفية وتسســلم الآنــآمل ..

دمتـ بخير ..

شكرا.......انا في انتظار الردود

السلام عليكم
ان شاء الله تجيبي الباك ونجيبوه كامل
فيما يخص السؤال انتاعك لاداعي لحفظ ماجاء الموسم الماضي على خاطر ماهمش راح يعاودوا الأسئلة نفسها
.....

السلام عليكم
ان شاء الله تجيبي الباك ونجيبوه كامل
فيما يخص السؤال انتاعك لاداعي لحفظ ماجاء الموسم الماضي على خاطر ماهمش راح يعاودوا الأسئلة نفسها
.....
لايا اخى احتمال يعاودو جزئية ماشي اكل يعنى هى تحفض كل شى وتهنى راسها ولا واش؟

اختى العام الماضي جابو بالموضوع الاول القيم السياسية وحقوق غير المسلمين وبالوضعية كانت المصلحة المرسلة
اما الموضوع التانى كان عن حديث العمل(لاياخذن احدكم حبله فياتى الجبل........)وبالوضعية حقوق العامل وواجباته
لكن اختى انصحكى بمراجعة كل الدروووووووووس لانه احيانا يكررو جزءيات خصوصا الوضعية
بالتوفيق اختى وان شا الله كامل ندو الباك ونجو اللمه يديرولنا حفلة قولى امين..........

السلام عليكم ...شوفي اختي احفظي انتي جميع الدروووووووس وهادوا الي جابوهم العام الي فات ما تركزيش عليهم اضربي عليهم طلة برك باش تهزي فكرة عليهم on casجابوهم باش ما تنداملكش من بعد +قالتلنا الشيخة العام هدا راهم شاكين يجيبولنا القياااااااااس
بالتوفيق للجميع وربي ينجحي وينجحنا اجمعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش

أختي أنصحك بحفظها ماتلعبيش بمستقبلك ماش كي جات العام الي فات معناها ماراحاش تجي في العام هدا أكبر غلطة هدي صدقيني أحفظيها أفضل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة