أرجعيني كما كنت و أرحلي كما شئت

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع BARCA232
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

BARCA232

:: عضو مَلكِي ::
أوفياء اللمة
أعدي لي قلباً مات بحبك

أعدي لي عمراً اهدرته من اجلك

أعدي لي

كل الاحلام

كل الايام

كل الالوان

كل الاوقات

كل المواقف

كل المشاعر

كل الاماكن

كل الناس

كل الالحان

كل شي اهدر من اجلك

أعدي لي

كل دمعة ذرفتها

كل كلمة حب قلتها لك

كل شمعة أضتها بقلبك

كل وردة نثرت عبيرها بدربك

كل لمسة لمستها ليدك

أعدي لي روح ما عرفت

أنكسار

ألم

لوعة

حرمان

ظلم

على يد عشقك

أعدي لي نفسي

بكل طاقاتي المحبة للحياة

أرجعي

شخصي كما يعرفني الجميع

أرجعي

قلبي الذي لا يعرف الا النقاء و السلام

أرجعي

أيامي التي لا تعرف الا الابتسامة و البساطة

أرجعي
حبر قلمي الذي نزف يسطر حكايتي معك

أرجعي
السكينة التي انتزعها حبك من أيامي

أرجعي
كيان احتله اسمك

و ذاكرة سكنها شخصك

أرجعي
كرامة شخص عزيز ذل على يدك

أرجعي
مبادئي التي تنازلت عنها من اجلك

أرجعي
أسم لا يرتبط ذكره بأسمك

أرجعي كل ما سلبه مني حبك

و هكذا فقط تكون انصفتني

أرجعيني كما كنت

و أرحلي كما شئت
 
أعدي لي قلباً مات بحبك

أعدي لي عمراً اهدرته من اجلك

أعدي لي

كل الاحلام

كل الايام

كل الالوان
 
شعور صادق و احساس مرهف
و الله يا اخي حاجة ما ترجعك كيما كنت من غير انت في حد ذاتك
شكرااااااااااا
 
والله يا خويا انت راك شاعر المنتدى يعطيك الصحه
 
أعدي لي قلباً مات بحبك

أعدي لي عمراً اهدرته من اجلك

أعدي لي

كل الاحلام

كل الايام

كل الالوان

شعور صادق و احساس مرهف
و الله يا اخي حاجة ما ترجعك كيما كنت من غير انت في حد ذاتك
شكرااااااااااا

والله يا خويا انت راك شاعر المنتدى يعطيك الصحه
شكرا لكم دائما متألقين
بردودكم
بارك الله فيكم
 
كلماتك جد رقيقة وأنيقة
سلم قلمك اخي محمد
 

ارجعيني كما كنت
وارحلي كما شئتِ
مؤلم بوحك اخي محمد
نثرت من الحروف ما جعلني
اعيش حزن الكلمة وقهر ماتعاني
فأنا وللمرة الاولي اقف في ذهول أمام اسئلة كثيرة
لها ما لها في النفس وداخل مكامن الروح
تبحث عن اجابة منكـ
مساعدتني
ان تنسي من لايستحقكـ
الخير كلهـ لقلبك
ارجوك كن بخير
 
رووووووووووووووعة كلماتك و صدق تعبيرك و احساسك و لا احلى منهم
... تقبل مروري ..
 

ارجعيني كما كنت
وارحلي كما شئتِ
مؤلم بوحك اخي محمد
نثرت من الحروف ما جعلني
اعيش حزن الكلمة وقهر ماتعاني
فأنا وللمرة الاولي اقف في ذهول أمام اسئلة كثيرة
لها ما لها في النفس وداخل مكامن الروح
تبحث عن اجابة منكـ
مساعدتني
ان تنسي من لايستحقكـ
الخير كلهـ لقلبك
ارجوك كن بخير
وعليكم السلام اختي الغالية
أنسى اللي نساك
شيء أكيد
بارك الله فيك

رووووووووووووووعة كلماتك و صدق تعبيرك و احساسك و لا احلى منهم
... تقبل مروري ..
وعليكم السلام اختي الغالية

بارك الله فيك

 
أعدي لي قلباً مات بحبك

أعدي لي عمراً اهدرته من اجلك

أعدي لي

كل الاحلام

وهل يعو من مات أخي
شكرا على صدق الإحساس ....ودمت مميزا سلام
 
شكرا لك حليم
شاعر المنتدى
ذوك تزعف سمكة البحر


لالالالا كلشي ولا زعافها ....إيه ذرك راي راقدة لكن غدوة براسك تحمل مسؤ ليتك...هههههههه
 
رووووووووعة
كلمات ومشاعر صادقة فعلا
مبدع
مشكوووووووووور
واصل :heh::heh:
 
رووووووووعة
كلمات ومشاعر صادقة فعلا
مبدع
مشكوووووووووور
واصل :heh::heh:
كلاك جميل وطيب أختي عبير
بارك الله فيك

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom