اعضاء معنا ولكن لا نكترث لهم يساعدونا في المواضيع ولا نشكرهم .

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,127
شويا طوايش من عند عمكم فريد ضاق خاطرو .

ياسيدي واحد المخلوقات مانعرف حشرات او طفيليات او بكتيريا والله لم اجد لها تصنيف علمي

المهم في الاخير صنفتهم من عائلة اللماويات الطائرة والزاحفة والداحسة .

يعني مخلوقات اللهم بارك تخدم H24/H24 7J/7J يخدمو دون حبسة يعني ساعات تقعد تشوف في هذا المخلوق الغريب الزاهي :yahoo: على العام حتى و دزاير خاسرة 3 -0 وهو زاهيتلو وفرحان جابلي ربي مشكوك في امرو .اضرب النح .ماعليهش نشوفوك في المونديال .

واحد المخلوق ديما كي نشوفو يفكرني بعضو في اللمة قسما بالله :tears: يظل يشكي على حياتو وقلبو وعقلو . . .. بصح ممنوع دخول الذكور فقط البنات علاش الله اعلم .

مخلوق قدييييييييييييم في اللمة :closedeyes: لا عبها فاهم سيريو عاقل مايبان نايض ولا راقد الخطرة الوحيدة اللي شفتو فتح عينو كان عامل هاكذا :eek:_o: منها فهمت بلي ماشي عقالة ولكن مرض انفلونزا العينين اللهم احفضنا .

واحد المخلوق نشوف فيه فقط في منتدى الشكاوى والاستفسارات اودي معشش في المواضيع هناك .
زوج كلمات ومن بعدهم الباقي عشرين :sneaky2: ومن بعد ظهر واحد زايدينلو في الدرجة ملونصي شويا على الاول :busted_red: مافهمتو طربوش تونسي ولا اومبيلونص ولا طفيل مختن .علمه عند الله بصح يخوف .

:u_pc: هذا حاكمتلو عالماتشات نتاع دزاير هي تلحق البالون لشاوشي وهو يصدد وجهو ويخزر غير بشق عين مسكين كاش نهار حبس قلبو ويبقى غير الـTV والفوتوي .

:scared: هذا مسكين من نهار الزنزلة نتاع باتنة وهو مشوكي مانيش نشوف فيه في المواضيع مي نشوفو ساعات في الردود .

كاين مخلوق مانعرف كيفاش دخل للمنتدى وحشر روحو كيما خاوتو الشناوة في دزاير هذا العبد :santa_1: انا عندي من 2008 مشفتش الفيقورة نتاعو واليوم راهو خدام معانا عادي جدا لحقونا حتى في اللمة ياعباد الله على بيها في منتدى الصور منصيبش صور القطط والكلاب اكرمكم الله.

:fish: هاذي لله واش راهي تعمل في اللمة رايحة جاية جاية رايحة عايشة لا ماكلة لا هوى
نتاع من هاذ الحوتة كاش واحد ناسيها لهنا .يعني ما طيبوها في منتدى الطبخ واستنفعنا بيها ما رجعوها للبحر تعيش مع خواتها .نكتب موضوع على فلسطين ندير فيه حوتة تظامنا مع غزة وخلاص المهم نستعملو هذا المخلوق بفايدة وريح من va et vient دوختنا حتى القطوط كلاهم :santa_1:

:music_whistling: هذا منين نجي فايت على صندوق التحرير وهو هاكذا اخر مرة سقسيت عليه قالولي سراق ربي يحفضنا وسرق قداش من عضوية من اللمة اللي عندو عضوية مفقودة هاهو صاحبكم :music_whistling:

:du_nno: او انت خاطي مسكين بصح ميوجعوكش كتافك ؟ اسيدي ريح شويا الخميس والجمعة .

:luve_1: اييييييييييييييييييه ربي يجيب الشفا حاكمو البوحمرون اللهم احفضنا مالقينالوش دوا الا الرقية والضرب بالهراوة حتى يخرج واش راه ساكنو .يبعد علينا وعليكم .

:yaw: غزاااااااااااااال يضيع .والله تجري 40 كيلومتر في الستاد ومانشوفوش هدف من عندك وتزيد تضحك .اجري اجري رانا نشوفوك .

:crying_1::lol: يضل يهبل في المخلوقة ويطيح يضحك والله المسكينة جاها الخباط منو .مافهمتش واش نديرلو هذا المخلوق . حتى الgنة نتاعو تمحات ومازالو يضحك عالارض .بسم الله الرحمن الرحيم .

:sadwalk: وهذا راه يستنى هذا يا سيدي قلنالك ماكانش الخدمة ربي يفتح عليك في بلاصة خلاف .شوف سعدان يديرك avant centre الدراهم كاينة والدولة تنفق والناس تضيع .جرب زهرك تربح .

:heh: الزهر مكانش المخلوقات كامل تزوجو شوفو صاحبتها تزوجت تعدلت الفيقورة نتاعها :ans_flw:

:sheer: جا خوك اهربي :cursing:

والله ياجماعة ضاق خاطري حبيت نضحك معاكم شويا متلوموش .

المهم هاذو راهم منا والينا وتابعين لينا راهم اعضاء مثلنا مثلهم :no_no: لا متحركش راسك خمم شويا تصيب روحك واحد منهم :um_sh: .

السلام على الاحباب . ولا تنسو الصلاة في وقتها :islam_slat1:

:heh: الزهر مكانش المخلوقات كامل تزوجو شوفو صاحبتها تزوجت تعدلت الفيقورة نتاعها :ans_flw:

:lol::lol::lol::lol:

وقيلة هيلدا وحدة منهم راني نقارع ههههههههههههه///

:yaw: غزاااااااااااااال يضيع .والله تجري 40 كيلومتر في الستاد ومانشوفوش هدف من عندك وتزيد تضحك .اجري اجري رانا نشوفوك .

هههههههههه،، هدا تاني وحدو فوور،،

واحد المخلوق ديما كي نشوفو يفكرني بعضو في اللمة قسما بالله :tears: يظل يشكي على حياتو وقلبو وعقلو . . .. بصح ممنوع دخول الذكور فقط البنات علاش الله اعلم .

ههههههههههههههه،، هذا العضو راني عارفاتو،، كعبة وحدة في اللمة وجبتها في الصحيح ههههههه

والله فكرة جبدتهم وبهدلت بيهم كامل،، ههههههه،،

ربي يخليك خيو فريد علا الضحك للي بعثتهولنا،، ونشالله دايما ايامنا افراح

الموضوع طويل واحتصرتو من التعب ولكن كي كتبت الموضوع تنح التعب شويا .مع خاوتي وخوياتي .

كيما هيلدا ان شاء الله كامل تتزوجو وتتعدلو :ans_flw: شوفي ماشاء الله راجلها يخدم سواق نتاع المير .عايشة باطل .وزايدة غير تسمن .ربي يجيبلكم كامل بنات اللمة سواق سواق وكي يخلاصو يجيبلكم روتسوفور روتسوفور .

الموضوع طويل واحتصرتو من التعب ولكن كي كتبت الموضوع تنح التعب شويا .مع خاوتي وخوياتي .

كيما هيلدا ان شاء الله كامل تتزوجو وتتعدلو :ans_flw: شوفي ماشاء الله راجلها يخدم سواق نتاع المير .عايشة باطل .وزايدة غير تسمن .ربي يجيبلكم كامل بنات اللمة سواق سواق وكي يخلاصو يجيبلكم روتسوفور روتسوفور .

:eek:_o::eek:_o: سواق :sneaky2::sneaky2: منقبلش//

علاش عليك فرشتني:tears:،،

قلتلهم يخدم كاتب تاع المير:music_whistling::music_whistling:

عني مخلوقات اللهم بارك تخدم H24/H24 7J/7J يخدمو دون حبسة يعني ساعات تقعد تشوف في هذا المخلوق الغريب الزاهي على العام حتى و دزاير خاسرة 3 -0 وهو زاهيتلو وفرحان جابلي ربي مشكوك في امرو .اضرب النح .ماعليهش نشوفوك في المونديال .
امممم
هذي انا :heh::heh::heh:
جبتها يا عمو فريد صح موضوع فور ههههههههههههههههههههه

:yaw:ههههههههه هذا غزال مالا على هذيك فلحنا
:heh: وهذي نهار كامل تنهد يا حفيظ قولي الحمد الله
:sneaky2: وهذا سمي يا لطيف السم يقطر من عينيه
:santa_1: وهذا يبن خليجي من شعرو وستيل تاع لحيتو
:u_pc: وهذا عينيه خرجو من التوقاب في اللمة كبار غير من عينيه خطراه غير هوما اللي يخدمو
:scared: وهذا مخلوع جيبو كاس فيه الحنة وماء الزهر
اثناء الدراسة اكتشفت انو اللي تشرب الحنة باش تروحلها الخلعة تؤدي الى الاجهاض فوراا فحداري
:no_1: وهذا قلبو يوجع فيه ماقدرش حتى يعبر
:closedeyes: وهذا واحد سامط زعما فايق بزاااف
:like_1: وهذا يشبه لواحد العضوة معانا في اللمة راهي صاحبة هيلدا

يعني مخلوقات اللهم بارك تخدم H24/H24 7J/7J يخدمو دون حبسة يعني ساعات تقعد تشوف في هذا المخلوق الغريب الزاهي :yahoo: على العام حتى و دزاير خاسرة 3 -0 وهو زاهيتلو وفرحان جابلي ربي مشكوك في امرو .اضرب النح .ماعليهش نشوفوك في المونديال .
هادي انا ماهو مشكوك في امري ماوالو:yahoo:تالمون وافتهم يهزو بربعا و الثلاثه و يروحو يزوجو و يديرو اشهارات ولاتلي تورمال فيييييييف لخضرا توجور خاسرا

:u_pc: هذا حاكمتلو عالماتشات نتاع دزاير هي تلحق البالون لشاوشي وهو يصدد وجهو ويخزر غير بشق عين مسكين كاش نهار حبس قلبو ويبقى غير الـTV والفوتوي .
هادي انا:tears:

.

ياخاه نندب غي لهنا غلطت فيا هادي عكسي انا:no_1:يركبلي مرض السكر و القهوا و تطلعلي لاطونسيون و يحبس قلبي من غزال:no_1:

يعطيك الصحه عمو فريد نحيتلي على خاطري باغسكو كنت الرونده ماتدورش:heh::yahoo:

هههههههههههههه موضوع فور عمو فريد ويقتل بالضحك
ربي ينحي عليك الضيق

المهم هاذو راهم منا والينا وتابعين لينا راهم اعضاء مثلنا مثلهم :no_no: لا متحركش راسك خمم شويا تصيب روحك واحد منهم :um_sh: .

ممممممممممممم

عمو فريد الدوسيات كثروا!
مالقيتش شانخير تالمون راني في شحال من وحدة //

هههههههههه منعرف واقيل الهدرة عليا ههههه نظل نشكيلك بصح والله ميضوعك شباب بصح من قبل ماكنتش تبانلي خفيف الظل هاكا هههه كنت تبان وااعر ايا مليح كثر الدخلات فقسم الطرائف

**تقبل مروري**

آخر تعديل:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع فوووور وفي وقتو
يعطيك الصحة عمو فريد
يقولو مصائب قوم عند قوم فوائد :music_whistling:ربي يبعد المصائب علينا
حتى وانت قلقان راك ممتعنا معاك الله يبارك
وختامه مسك أحب الأعمال عند الله الصلاة على وقتها
تستاهل تقييم :music_whistling:
وهذي:heh: دايرتها في التوقيع تاعي ما كنتش على بالي راهي حابة تتزوج في توقيعي راهي تستنى في باك 2011 وان شاء الله
هههههههه عجبتني بزاف تاع جاء خوك اهربي

السلام عليكم
مشكور اخي على الموضوع هادا
هههههههه عندك الحق اعضاء دايمن معانا
هذا المخلوق الغريب الزاهي :yahoo: المخلوق هادا دايمن نعبر بيه انا حتى وادا ماكنتش فرحانة بصح كي نشوفو نفرح هههههههههه
مرسي ليك ويعطيك الصحة

ههههههههههههههههههههه
فوووووووور
موضوع قاوي تاع الصح
و راهم فرحانين اللماويات علاخاطر تفكرتهم بموضوع
و صارو ابطال رئيسية ماشي ثانوية
هههههههههه
مشكور الف شكر ، تحيتي

ههههههههههه
هاذا دايمن يدور عندي
ما تشوفش رد و ما دخلش هاذا فيه

ههههههههه
هاذا راني وليت مسميتو دجاجة ماشي غزال

شكــــــــــــــرا عمو فريد على الوضوع
دايمن مزهينا
:yahoo::yahoo::yahoo:
يخي قتلك دايمن هنا هاذا

السلام عليكم
مشكور اخي على الموضوع هادا
هههههههه عندك الحق اعضاء دايمن معانا
هذا المخلوق الغريب الزاهي :yahoo: المخلوق هادا دايمن نعبر بيه انا حتى وادا ماكنتش فرحانة بصح كي نشوفو نفرح هههههههههه
مرسي ليك ويعطيك الصحة
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
راكي كيما انا مالا يا شوشو

:like_1: وهذا يشبه لواحد العضوة معانا في اللمة راهي صاحبة هيلدا

:yahoo::yahoo: هادي ريمة اللئيمة :yahoo::yahoo:

ندوشة وهذا:surrender::surrender: مقلتيناش عليه??

:music_whistling::music_whistling:

:yahoo::yahoo: هادي ريمة اللئيمة :yahoo::yahoo:

ندوشة وهذا:surrender::surrender: مقلتيناش عليه??

:music_whistling::music_whistling:
:surrender::surrender: هههههههه هذا واحد جاي من الصحرا لاهث ويسلم على الغاشي

:surrender::surrender: هههههههه هذا واحد جاي من الصحرا لاهث ويسلم على الغاشي

:rolleyes::rolleyes: مكانش منها،،

راني نعرفو :eek:i-o::eek:i-o:

تقري ولا نفرشك:like_1::like_1:

السلام عليكم

شكراا ليك عمو فريد ..ربي يضحك سنك كيما ضحكتني ..والله غير فرحت بزااف كي شفتك تدور هنا في الحومة هههه:thumb_up1:هههه..ربي يخليك لينا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة