.. و انت واش رايك ؟؟؟ بالرغم من كل شيء بلادي نبغيك

berbere d'aures

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
17
السلام عليكم خاوتي
وشراكم g ــاع ؟؟ ان شاء الله صافا :fish:

اغلبنا من فئة الشباب نقراو في الليسي ولا في الاكمالية
ديما عندنا حلم ننجحوا في قرايتنا و نديو الباك
و كاين منا " كيما انا " نحلموا بانو نجيبو الباك بمعدل عالي و نديرو حاجة تهز الراس في الجامعة ومنها نبنيو بلادنا و نحاولو نخلوها تتطور:angel:
بالصح يا خاوتي وليت كيما واحد يقلي وش تحبي تديري في الجامعة بعد الباك ان شاء الله ؟ نتبلوكا :busted_red: ومانعرفش وش نجاوب :sneaky2:
tellement بلادنا ماهيش معطية اهمية للعلم و ماهيش لاتية خلاص لا بالقارين ولا بالمجتهدين:mellow:
تلقاه المخلوق طبيب شاب راسو و هو يقرا و ماحبش يهاجر يقلك نخدم في بلادي خير. نهار يدير اضراب باش يزيدولو شوية في الشهرية تلقاهم مش جايبين بيه خبر:music_whistling:
و لا الاستاذ " مع انو في بعض الاساتذة يخدموا بلا ضمير ، بالصح معليش نهدر على الملاح " تلهاه تلف عقلو وهو يقري في الاولاد في الاخير يسلك سلاك ما يجيبلو والو:sneaky2:
والدولة تتفرج ومش مهتمة خلاص:music_whistling:
تولي تحير وش تدير في الجامعة:closedeyes:
و تزيد تروحلك النفحة في القراية:tears: وفي الباك:crying_1: و في كل شيء:glare:
تقول صافي نقرا و نتعب باش في الاخير الشيء هذا كامل يروح باطل :scared:
ونتوما خاوتي وش رايكم ؟؟ عندكم طموحات حابين تحققوها؟:yahoo:
ولا الحالة لي راهي عايشتها البلاد خلاتكم تتقلقوا كيفي:heh:
مع هذا كاااامل بلادنا عزيزة و بلاصتها في القلب

نتمنى مانكونش تقلقت عليكم :scared:

:sheer:ما تبخلوش عليا بردودكم
:lolo:

سلام

والله ياختي يشرفني نكون اول من يرد عليك,,,,,,,
مي رانا قاع فالهوي سوى واحد ماعدش داير كونفيونس فدوله كامل
واحد يحكم خدمه ومباعد يفوت لباك متهني باه كشما صرا مايروحش يشد الحيط
واش تحبي هاد هو الواقع ,,,,,وانا منحبش نطمح بزاف باسكو علبالي لبير وغطاه وتجنب
كل انوع ديgوطاج...........

واش نقولك حنونه انا النفحه تاع القرايه كانت عندي شويييييييييه وهذيك الشويه زادت راحت مللي دخلت الليسي لاني في ليسي الله لاتشوفك وليت نكررررررررررررره حاجه وسمها القرايه وماعلاباليش بيها طول المهم ربي يجيب اللي فيها الخير وشكرا على الموضوع ... تقبلي مروري

والله ياختي يشرفني نكون اول من يرد عليك,,,,,,,عزيزتي الشرف ليا لكونك اول من تنثرين عبير حروفك ردا على موضوعي
مي رانا قاع فالهوي سوى واحد ماعدش داير كونفيونس فدوله كامل
ايه والله صح ، ولات كل شيء بالمعريفة ياو بالمعريفة وماتجيبي والو tellement الناس كامل عندها المعارف:scared: :yahoo:
واحد يحكم خدمه ومباعد يفوت لباك متهني باه كشما صرا مايروحش يشد الحيط
اوووووووه:yahoo: فكرة هايلة هادي ، ميرسي ولهتيني ليها
واش تحبي هاد هو الواقع ,,,,,وانا منحبش نطمح بزاف باسكو علبالي لبير وغطاه وتجنب
كل انوع ديgوطاج...........

وي ولينا ما نطمحوش ، نقولو اللي يجي مرحبا بيه:heh:

مشكووووووورة الف شكر لتواجدك الاروع من رائع

واش نقولك حنونه انا النفحه تاع القرايه كانت عندي شويييييييييه وهذيك الشويه زادت راحت مللي دخلت الليسي لاني في ليسي الله لاتشوفك وليت نكررررررررررررره حاجه وسمها القرايه وماعلاباليش بيها طول المهم ربي يجيب اللي فيها الخير وشكرا على الموضوع ... تقبلي مروري

ايه اختي كنا اطفال ابرياء نحلمو نكونو اطباء:closedeyes: ولا مهندسين:closedeyes: ولا كاين لي حبو يكونو طيارين :closedeyes:ولا دكاترة :closedeyes:بالصح مع وصلنا ليسي شفنا الصابوطاج:scared: و الاحلام هاديك كامل تبخرت :surrender:، ربي يقدر لي فيه الخير وخلاص:glare: :heh:

مشكووووووووووووورة الف شكر لمرورك الرائع
سعدت به فعلا

شوفي يا بربرية الاوراس راني دخلت لموضوعك نعسان
الصباح نديرلك رد يليق بالميضوع
بـــــــــــــــــون 8

السلام عليكم
دكا ريكلاماو ولا قعدو لا الخدامة لقاو رواحم ولا ليشومور لقاو رواحم ولا الشعب لقى روحو
و صح انا وحدة من الناس يقولولي واش حابة ديري نقولهم الباك لي يقرر ماشي رايي
ان شاء الله ياربي برك يسهلو باك2011 راهم قالو راح يصعبوه خخخ
غير ندوه يالوكان ب10 تتنحى الخلعة ونعاودو احرار مالفين نعيشو بدراهمنا سلك 500 الف وعقب نورمال
باركك الله ربي يصلح لبلاد ويهدي لحوال

لي عندو الزهر من الفكرون يحلب

تفاءلي خير وجيبي الباك واذا كنت ذات حظ عظيم تتسgام لبلاد وتزهالك الايام
بالتوفيق

شوفي يا بربرية الاوراس راني دخلت لموضوعك نعسان
الصباح نديرلك رد يليق بالميضوع
بـــــــــــــــــون 8

ههههههههه الجزائري 05 ، مرورك هايل والله ضحكتني على ال00:15 تاع الليل
يعطيك الصحة و كتر منهم هادو الردود لي يضحكو
مستنية مرورك و انا يسعدني انك ترد على الموضوع
bonne nuit et j'espere que vs faites des beaux reves

آخر تعديل:
السلام عليكم
دكا ريكلاماو ولا قعدو لا الخدامة لقاو رواحم ولا ليشومور لقاو رواحم ولا الشعب لقى روحو
و صح انا وحدة من الناس يقولولي واش حابة ديري نقولهم الباك لي يقرر ماشي رايي
ان شاء الله ياربي برك يسهلو باك2011 راهم قالو راح يصعبوه خخخ
غير ندوه يالوكان ب10 تتنحى الخلعة ونعاودو احرار مالفين نعيشو بدراهمنا سلك 500 الف وعقب نورمال
باركك الله ربي يصلح لبلاد ويهدي لحوال

ايه دركا الناس كامل ولات كيف كيف كيما لي قرا وتعب كيما الحيطيست " لالا ساعاات تلقاي لي فاتح طابلة دخان و كاوكاو يدخل دراهم اكتر من لي قرا و راهو شومار ":yahoo:
ايه درك كي يسقسو وش نديرو نقولو الله اعلم
يااااااااااااااا رب يسهلوه ، هوما هاد العام يسهلوه العام الجاي ما شكيتش
بالصح اختي الباك تاع 10 ماهو باك:scared:
تحشمي حتى تقولي ديتو ب 10:blushing:
على كل حال ربي يكتب لي فيه الخير
مشكووووووووووووورة الف شكر للمرور الاروع من رائع:luve_1:

لي عندو الزهر من الفكرون يحلب
عندك الحق
تفاءلي خير وجيبي الباك واذا كنت ذات حظ عظيم تتسgام لبلاد وتزهالك الايام
بالتوفيق

تعرفي والله كلماتك مميزة ، فيها الكثير من الامل .. وحنا في دوامة الحياة و من تكرار التجارب القاسية مع البشر نسينا بلي كاين شيء اسمو الامل
يعطيك الصحةاختي
كل كلمة في بلاصتها
آآآمين يارب و يوفق كل المؤمنين و المؤمنات

مشكوورة الف شكر .. تواجدك العطر زين موضوعي

والله عندك الحق
عايشين في بلاد تخدم غير بالمعرفة

بلاد ميكي

اييييييييييييييييه بلاد ميكي ختي

السلام عليكم
لي قرا قرا بكري

• شوفي يا أختي راني رجعت نعطيك رايي الصخشي فالمييضوع نتاعك :fish::fish:
    اول حاجة بركاكم من هاذ النظرة التشاؤمية على خاطر القسم بيد ربي سبحانو زيد راني نشوف في هادو اللي تخرجو يقولك مكانش خدمة بالعكس الخدمة كاينة مي هوما يشتيو يتشرطو -لازملو بيرو و يدي4ملايين ونص للشهر-يخي حالة صح السلاك ناقص مي هدي هي البداية لازم تكون صيعبة واللي راكم تقولو بلي الاستاذ مسكين مي تبالي المعلم اللي مايسلكش مليح ضرك راهو يدي ف37000دج قولولي برك كيفاه يسمى هذا زوالي:music_whistling::music_whistling: وفي الخير اقريي على روحط وانجحي وماتسمعيش لهدرة الناس الجاهلة نتاع الناس اللي قراو واش دارو

• شوفي يا أختي راني رجعت نعطيك رايي الصخشي فالمييضوع نتاعك :fish::fish:
    اول حاجة بركاكم من هاذ النظرة التشاؤمية على خاطر القسم بيد ربي سبحانو زيد راني نشوف في هادو اللي تخرجو يقولك مكانش خدمة بالعكس الخدمة كاينة مي هوما يشتيو يتشرطو -لازملو بيرو و يدي4ملايين ونص للشهر-يخي حالة صح السلاك ناقص مي هدي هي البداية لازم تكون صيعبة واللي راكم تقولو بلي الاستاذ مسكين مي تبالي المعلم اللي مايسلكش مليح ضرك راهو يدي ف37000دج قولولي برك كيفاه يسمى هذا زوالي:music_whistling::music_whistling: وفي الخير اقريي على روحط وانجحي وماتسمعيش لهدرة الناس الجاهلة نتاع الناس اللي قراو واش دارو

اكيد خويا كل شيء في يد ربي سبحانة
بالصح حتى الخدمة ماكانش و ما نقدروش نخبو الشيء هادا ، اغلب المتخرجين من الجامعات تلقاهم في سلك التعليم يعني بالآلاف بالصح كيما يديرو كونكور يحطو فيه 4 مناصب ولا زوج و يقفز بيهم ولد الوزير و ولد المفتش و هي ماشية
صح مالازمش تكون نظرة الناس مادية و يبداو بالقليل بالصح تاني مش منطقية معلم ما يسلكش مليح و راك تقول 4 ملاين - 4 ملاين هوما تاع اللييسي برك لوخرين مش 4 غير كيما يقرب يخرج من الخدمة -
و فوق هذا كامل كل ما يزيدولو مية الف في الشهرية يشتعل حق السلعة و يطلع للسماء
انا هادي بلادي و مانحبش عليها بالصح ما نقدروش نغطو الشمس بالغربال

بالصح على كل حال حنا رانا نقراو و نديرو الماكس تاعنا و لي كاتبها ربي هاديك هي

سعدت جدا بمرورك
ميرسيتووووووووو
ان شاء الله ما تكونش اخر مرة

مشكوووووووووورة على الموضوع روعة
"
"
"
"

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة