التفاعل
621
الجوائز
633
- تاريخ التسجيل
- 16 أكتوبر 2009
- المشاركات
- 2,282
- آخر نشاط
- الوظيفة
- مانخدمش
- الجنس
- أنثى
- الأوسمة
- 1
السلام عليكم خاوتي لعزاز وشراكم لاباس ايا في ميضوعي هادا اول شي نشالله يفرحونا ليكيب ناسيونال ولاد لبلاد
احم خلاص ندخلوا فالموضوع
جبتهولكم على عقلية شايعةبزاف فالبلاد وعقلية فاسدة :surrender:
ايا هادو زوج جارات
قال يا جارتي لعزيزة سلفيلي 9سعة تع الطعام راهم جايين ضياف
ايا رجعتلها ال9سعة مكسرة
قالت ماعاباليش بيك كسرتيلي 9سعة اغرميهالي
********************************************************************
1/ نتوما في رايكم شكون عندها الحق ؟
2/وشرايكم في عقلية "اغرملي" ؟؟ مع او ضد
*نشالله عجبتكم*
احم خلاص ندخلوا فالموضوع
جبتهولكم على عقلية شايعةبزاف فالبلاد وعقلية فاسدة :surrender:
ايا هادو زوج جارات
قال يا جارتي لعزيزة سلفيلي 9سعة تع الطعام راهم جايين ضياف
ايا رجعتلها ال9سعة مكسرة
قالت ماعاباليش بيك كسرتيلي 9سعة اغرميهالي
********************************************************************
1/ نتوما في رايكم شكون عندها الحق ؟
2/وشرايكم في عقلية "اغرملي" ؟؟ مع او ضد
*نشالله عجبتكم*