كل ما تمنيته في حياتي هو "حبك"

فراشة المنتدى

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
سالت قلمي اتحب ان يكون لك اسرارا
في قصة حب ولدت في سماء القدر بكل اصرارا
فكتبت من اجل حبيبي اشعارا
والفت باسمه كتابا عنوانه الاقدارا
فرسمت فيه كيف يولد الحب
بين المستحيل تارا والممكن تارا
فبدفئ الهمس ذاب القلب حتي صار من العشاق
فقد حسبتها نسمة بل هي
عاصفة تعلو بالاوراق
وترفع موج البحر بلا اشفاق
حتي اظن اني عصفورة تحلق بالسماء
فصرت اردد اسمه عند كل دارا
وكانما سكن الوجود وملا الكون ازهارا
واليوم عيد ميلاده
ومن دوني يضئ له شموع الفرح انوارا
حتي يري طريقه الي قلبي فلا يحتارا
فهو من احياني بعد طول انتظارا
واذاب الثلج واشعل فالقلب نارا
وكسر بداخلي حواجز الخوف
وادخلني معه بوابة الحب العملاق
واسكنني في قصر لا يعرف عنوانه احدا من العشاق


اتمني ان يكون اعجبكم""""""""""""""""" منتظره اشوف ردودكم وانتقاداتكم
 
فكتبت من اجل حبيبي اشعارا
والفت باسمه كتابا عنوانه الاقدارا




تقبلي مروري
 
شكرا lynna على المرور الطيب

والرد

 
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررر
 
أنالك الله ما تمنيت وبالتوفيق يا سلاااام عليكي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom