" إختارني غيــــــرك "

Zahra Hamra

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة


* إخــــتارنــــــــــي غيرك *




إختارني غيرك مثل مـــــــا كنت إختياري

و كل حـــــــــــر في حياته و إختيـــــــاره


إنتهى مشوارك معي وإبتدى مشواري

درب طــــــويل مظلم أجهل مســــــاره


صعب الفـــــــراق بعد طول إنتظـــــاري

عـــــــمر قضيته معك بليله و نهـــــــاره


أول بأول تــــــــوصلك أخبـــــــــــــاري ..........!!!!

مهو خــوف منك و لكـــــــــــن وقـــاره


أذكر إسمــــك وأنـــــــــا بعز إنهياري

كأني بمركب تايه وأنت المنـــــــاره


تذكر وعـــــــودنا وكل للثاني شاري

يوم القلب يموت ويحيا بإشــــــــاره


بــــــــطلع من حياتك إنتهت أدواري

وإنتهى كلامي وهذي آخر زيــــاره


عيش بعالم النسيان و بعيش بنـــاري

و اللي زرعناه اليوم نحصد ثمـــاره


نعم أحبـــــــــــك و ماينفع إنكــــــاري

كل له بهالوقت رد إعتبــــــــــــاره


رديت إعتبارك و الأن رد إعتباري

قولها من قلبك ذيك العبـــــــــاره




و إسمح لــــــــي بسؤال و الجواب إجباري


فراقي عنك مكسب او خســاره ؟؟؟




سلاااااااااااااااااااام

 
شكراااااااااااااااااا على الكلمات المعبرة والطرح المتميز تقبلي مروري وننتظر جديدك مرسي
 
شكراااااااااااااااااا على الكلمات المعبرة والطرح المتميز تقبلي مروري وننتظر جديدك مرسي




كل الشكر لك على حضورك الذي دائما يطرز الكلمات


وعلى ردك الذي اخجل الحروف و أذاب المعاني


و أعطى صفحتي كل الجماااااال


تمنياتي لك بالتألق​
 
حين ينام الحب في أحضاننا

تسرح بنا خيالاتنا

فنحب ونعشق

وعلى جدران الحب نكتب

قصص الحب التي لم تولد

رائعة أنت بدفء سطورك

خاطرتك غاليتي أجبرتني على إطالة المكوث هنا
لشدة ملامستها لوجداني
حقا خاطرة من أروع ما قرأت
لا عدمنا جديدك

 
الله يبارك عليك متميزة دووووووما ربي يخليك لينا
 
حين ينام الحب في أحضاننا

تسرح بنا خيالاتنا

فنحب ونعشق

وعلى جدران الحب نكتب

قصص الحب التي لم تولد

رائعة أنت بدفء سطورك

خاطرتك غاليتي أجبرتني على إطالة المكوث هنا
لشدة ملامستها لوجداني
حقا خاطرة من أروع ما قرأت
لا عدمنا جديدك




أشكركي ياحنونتي على مروركي الندي

الذي اسعدني وزادني شرف و أضاف لكلماتي جمالا


شكرا لكي والف شكر ربي يعيشك ويخليك


ودمتي متألقة ياحنونتي​
 
الله يبارك عليك متميزة دووووووما ربي يخليك لينا



ويبارك فيك حنونتي

شكرا لكي على المرور

أنفاس حبركي عطرت صفحتي


وزادتها رونقا


دمتي متميزة وربي يعيشك ياحنونة​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom