يـــه تجـــرح وانت تدري غــــــــــلاك

حسام 119184

:: عضو مُشارك ::
ليـــه تجـــرح وانت تدري عن غــــــــــلآآك !!!

ليه تجرح
وانت تدري عن غلاك..؟!
وليه تنكر
طيبة اللي باع هالدنيا وشراك..؟!
وانت عارف
كم مشيت دروب تملاها الجراح..
وكم تحديت الزمان صامد بوجه الرياح..
ما بكيت
ولا شكيت
ولا نسيت
إن انت قاسي..!!
وإن كل اللي مضى راح من ضمن اللي راح..
كنت أحبك وأتلذذ بالغرام..
وما دريت إنْ مالي في حناياك اهتمام..
كنت أشوفك نجمة تضوي وجودي..
وكنت وحدك منيتي وأجمل وعودي..
لكـــــن..!!
للأسف كل شي تغير..
بعد كل اللي سمعته انقلب وقتي ظلام
و رحت أعزي فيك قلبي
وإلا جرحي.. ما على جرحي سلام
يارفيقي..لو تطول
يمكن الدنيا تـــــدور
والليالي والشهــــــــور
ويمكن أنسى عشرتك..وكل اللى فات..
بس قول..
ودك أجمع من قسى الكلمات..؟!
وأهديها لعيونك
بكل جرح
وبكل آآآه
لأْن قصتنا عقيمة مالها عندي حلول..
ليه ساكت.؟؟!
ما تكلم..
ياللي بالغدر متعلم..
وربي إني غارق بجرحي متألم..؟!
يالله يامن كنت رفيقي والمعلّم..!!
حط نفسك في مكاني
وواجه اللحظة الحزينة..
لو اْنك انت اللي تعاني
وتبيع هالعالم عشاني
وأنا أرمي بذكرياتك
وكل أوراق المحبة
خلف أسوار المدينة..
 


يكفيني فخرا يكفيني إعتزازا

أنا أكتب لك إبتسامة رضا و كلمة شكر


على هذه الكلماااااات الجد رائعـــــــــة


سلمت يمناك ودام قلمك ينبض بالإبداع


تقبل مروري المتواضع .
 
ليه ساكت.؟؟!
ما تكلم..
ياللي بالغدر متعلم..


يعطيك الصحة على هدا الإبداع
 
يعطيك الصحة على هذا الكلام الحلو وقد فاق حلاوة العسل
تقبل مروري
 
آخر تعديل:
بارك الله فيك اخي
 
وربي إني غارق بجرحي متألم..؟!
يالله يامن كنت رفيقي والمعلّم..!!
حط نفسك في مكاني
وواجه اللحظة الحزينة..
لو اْنك انت اللي تعاني
وتبيع هالعالم عشاني


و لا اروع مشكووووووووووووووووووور
 
كتبت فأبدعت يا أخي صدقا
كانت ستبكييني هده الكلمات
لولا

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom