الى كل اصحاب البكلوريا

امال الامال

:: عضو مُشارك ::
ادا كان قلبي ينوي لن يتركه قلب يدوي
وان كان الحزن يدمي فالفرح يشفي
وادا كان الشوقي يخفي فالدموع تجري
لعلي القاك في نومي لارمي عليك همي
فانت ثان ملجاي فالله اول ملجاي
ينسيني حزني ويقوي عزيمتي
ينير دربي لانال ماربي
يلهم نفسي ليقوى املي
فانت يا باكي قد هلكت الشاكي والباكي
وزرعت اشواكي لتحيا اشواقي
فانت اول اهدافي ولاتزال بين اهدابي
انت تدق ابوابي وانا اخاف تضيع مفتاحي
فانت شهادتي لترفع هامتي
واكتشف عالمي المرسوم في احلامي
اريد طباعته في داكرتي لتقوى خاطرتي
اتمنى ان لايعود الماضي لان فيه دماري ومماتي
واتمنى ان ازهر حاضري ليقوى ناظري
:heh::heh::heh::heh::heh::heh::heh::heh::heh:
 
بعد ما قرات لكي صراحة لم اتفاجئ من كلماتك العدبة ابهرينا بجديدك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom