التفاعل
91
الجوائز
17
- تاريخ التسجيل
- 18 نوفمبر 2007
- المشاركات
- 208
- آخر نشاط
السلام عليكم قد اكثرتم من الانقطاع سارعوا مرة اخري لا تطيلو علينا فنحن نشتاق اليكم موضوعي حول اجازة الصيف هس راحة و استمتاع و لكن كل عام يوجد نقث في المرافق للاطفال و العائلات حتي تجد الاولاد في الشوارع في القديم كان هناك مخيمات لهم و لي كل الناس اليون قلة قليلة من يخيم لسبب او ل اخر بلدنا يحتوي علي اماكن لا تجدها في بلد غيره يجب النهوض لبناء المرافق الترفيهية حتي نستمتع بدلك سامنا نت الزحام في المنازل :u_pc: