قد اكثرتم من الانقطاع

visiteur

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم قد اكثرتم من الانقطاع سارعوا مرة اخري لا تطيلو علينا فنحن نشتاق اليكم موضوعي حول اجازة الصيف هس راحة و استمتاع و لكن كل عام يوجد نقث في المرافق للاطفال و العائلات حتي تجد الاولاد في الشوارع في القديم كان هناك مخيمات لهم و لي كل الناس اليون قلة قليلة من يخيم لسبب او ل اخر بلدنا يحتوي علي اماكن لا تجدها في بلد غيره يجب النهوض لبناء المرافق الترفيهية حتي نستمتع بدلك سامنا نت الزحام في المنازل :u_pc:



progress.gif
 
سلمت يداك على الطرح المميز
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom