اختناق قلم

hanine_mona

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
حينــ،،ـ تطفو ملامح الجفاء على سطح القلوب,,

وتعربد القسوة في أجواء دفء المشاعر,,

تتعثر الكلماتــ،،ــ

ويختبئ البوح خجلا من آلام التجاهل,,

كانت لي هنا مع الآلام وقفة,,

*** اختناق قلــــم ***؛
؛

نبشتُ أوراقي أبحث عن بقايا فرح أسطره !

فإذا بي أرمق منظر غرفتي غرقى بأوراقي المبعثرة !

هالني المنظر ..!

حاولت جمع شتات نفسي التي كادت تتبعثر و أوراقي !

:
:

حتى حروفي تئن !

تكاد تلتقط أنفاسها الأخيرة قبل أن ترحل من محبرتي

لتستقر روحاً جديدة على ....... شيء يشبه الورق.....!

:
:

انقلب الكرسي ..

خفضتُ أنواري ...

جو من هدوء حاولت اصطناعه !

علّ حرفاً ينطق .. !

:
:

:
:

لا جدوى !

:
يقضه..حاولت أن ابعثر بوحي فوق السطور
وعندما عجزت صعدت لمشنقة الحروف
حيث.. يختنق القــــــــــــــــــلــــــــــــــــــم..

 
ويختبئ البوح خجلا من آلام التجاهل,,
راقت لي للغاية سلمت يداك ودمت متميزة يا غالية
 
يا اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

اين تريدين الذهاب بنا


صورة رهيبة

وجو مضطرب

لكن بإبداع نادر

لا يعرف الجود به إلا أمثال حنين

لن يختنق القلم
فإن كانت مسيرة شنقه جادت بهذه الروعة

فكيف لو ذهبت به للحياة

استمري

وثابري

فأنا قابع عند مدخل متصفحك
 
ويختبئ البوح خجلا من آلام التجاهل,,
راقت لي للغاية سلمت يداك ودمت متميزة يا غالية


تسلمي
نورتي موضوعي
 
يا اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

اين تريدين الذهاب بنا


صورة رهيبة

وجو مضطرب

لكن بإبداع نادر

لا يعرف الجود به إلا أمثال حنين

لن يختنق القلم
فإن كانت مسيرة شنقه جادت بهذه الروعة

فكيف لو ذهبت به للحياة

استمري

وثابري

فأنا قابع عند مدخل متصفحك



65183643.gif
 
ويختبئ البوح خجلا من آلام التجاهل,,

كانت لي هنا مع الآلام وقفة,,

*** اختناق قلــــم ***؛


ولكم تمنيت ان لا تنتهى بى الكلمات
فلا يسعنى غير قول الصمت فى حرم الجمال جمال
فدمت بكل تميز وابداع
 
hanine_mona ..

ماذا أقول ..!! أمام روعــة تلك الســطور ..

مبــدعة كما عهدناك ..

لاعدمناك ..
 
ويختبئ البوح خجلا من آلام التجاهل,,

كانت لي هنا مع الآلام وقفة,,

*** اختناق قلــــم ***؛

ولكم تمنيت ان لا تنتهى بى الكلمات
فلا يسعنى غير قول الصمت فى حرم الجمال جمال

فدمت بكل تميز وابداع


شكرا لك حسام على المرور العطر
 
كلماتك روعة وحساسة
تسلم اديكي
 
كلمات روعة بارك الله فيك
 
اختناق قلم

عنوان مميز .. و راقي


حنين تختااردومااا ماهوه هادف ومفيد

ابدعتِ و تستحقِ التميز والتقيم على ما قدمت

ياليت فيه اكثر من خمس نجوم واكثر من تقيم


كان قدمتهم كلهم لكِ

و لا اظن كل النجوم تكفي


دمتِ بود غاليتي
 
اختناق قلم


عنوان مميز .. و راقي


حنين تختااردومااا ماهوه هادف ومفيد

ابدعتِ و تستحقِ التميز والتقيم على ما قدمت

ياليت فيه اكثر من خمس نجوم واكثر من تقيم


كان قدمتهم كلهم لكِ

و لا اظن كل النجوم تكفي


دمتِ بود غاليتي


تسلم يا غالي على كلامك الراقي ومرورك العطر
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom