اراهن اننا لن نلتقي

hanine_mona

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
اراهن اننا لن نلتقي

لن نجد طريقنا بملامسة تلك الاحلام لتصبح حقيقة

اراهن انني لن آتي اليك

واراهن عليك انك غير آت لتهداْنبضات قلبي التي تتسارع شوقا لرؤياك

اراهن واراهن

ان حبنا مستحيل

سينطفاْ قليلا قليلا

ليصيح مجرد ذكرى عاش باحلامنا

ستذوب ملامحه ليصبح سرابا

ليصبح ذرات من ايام الماضي

تتطاير اشلاءه مودعا بين سحابات الزمان

ليتلاشى بين احضان الفضاء الواسع

اراهن ان كلانا سيطفئ تلك الشمعة التي نضيئها ليصل شعاعها الينا عبر الاْثير

اراهن ان تلك الشمعة ستذوب

لتصبح كومة من الدموع وتموت

لتطفئ ولا تنير دربا لذلك الحب الذي تتاْرجح عليه الاْيام

اراهن اننا سنودع بعضنا بصمت رهيب

دون اي كلمة

لاننا لن نلتقي حتى للوداع ----(((اراهن)))

 
اراهن ان تلك الشمعة ستذوب

لتصبح كومة من الدموع وتموت


لتطفئ ولا تنير دربا لذلك الحب الذي تتاْرجح عليه الاْيام

اراهن اننا سنودع بعضنا بصمت رهيب

دون اي كلمة




من أعماق قلبك المرهف




تتمكن من الوجدان ...




أوضحت غرقك ببحر العشق




وأغرقتنا معك...
شكراااا للاباااع
اخت حنين

 
رآئــع مآخطتهـ يدآكــ اختي حنيــن
يسلموآ
تحيآتي
 
اراهن ان تلك الشمعة ستذوب


لتصبح كومة من الدموع وتموت

لتطفئ ولا تنير دربا لذلك الحب الذي تتاْرجح عليه الاْيام

اراهن اننا سنودع بعضنا بصمت رهيب

دون اي كلمة





من أعماق قلبك المرهف





تتمكن من الوجدان ...




أوضحت غرقك ببحر العشق




وأغرقتنا معك...
شكراااا للاباااع
اخت حنين



عفوا
شكرا كثيرا حسام على الطلة العطرة
نورت
 
اراهن اننا سنودع بعضنا بصمت رهيب

دون اي كلمة

يعطيك الصحة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom