التفاعل
57
الجوائز
1.2K
- تاريخ التسجيل
- 5 جويلية 2009
- المشاركات
- 5,689
- آخر نشاط
عَلّـمني سْـكـوتيْ
أن أفرْض على الجَميع إحترْامي ,,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن الإنعزْال عن الناّس , عذاْب ممتِع !!
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن لا أجرْح مشاعر الآخِرين لأنْ الإنسِان يُشبه الصٍورة تمْاماً إذا مزقْتها يتحَطم ,,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن التفكْير الذِي لا ينتهَي يجعْلك توْصل إلى ما تَود الوُصول إلْيه .
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن أسكتْ والناَس يتحدثْون ولا أتدْخل بينْهم
فـ السُكوت من ذهْب ,,,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن أتحمل ما يأتيْ من الصْديق والِجار والآخرْون
ربمَا يبذر منْهم كل ذلك بسْبب الغضَب
أن أفرْض على الجَميع إحترْامي ,,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن الإنعزْال عن الناّس , عذاْب ممتِع !!
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن لا أجرْح مشاعر الآخِرين لأنْ الإنسِان يُشبه الصٍورة تمْاماً إذا مزقْتها يتحَطم ,,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن التفكْير الذِي لا ينتهَي يجعْلك توْصل إلى ما تَود الوُصول إلْيه .
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن أسكتْ والناَس يتحدثْون ولا أتدْخل بينْهم
فـ السُكوت من ذهْب ,,,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن أتحمل ما يأتيْ من الصْديق والِجار والآخرْون
ربمَا يبذر منْهم كل ذلك بسْبب الغضَب
والقهْر ويجْب أن أسَامح من ظلمِني ,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن لا أظلم أحداً بل أْكون عْادلاً ولا أميل لأحد ,,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن أكوْن دائْماً متواْضعً وليْس متكَبراً ,,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن لا أهديْ قلبي لمنْ لا يستحِقه ,,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن المشْاعر والأحاسَيس هي من صفات الإنسِان ,,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن أكونْ عضواً فعالاً في المجْتمع حتى أقَوم بدورِي على أكْمل وَجه ,,
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن كل ِشخص لـه طابِع خاْص يختلَف تماماً عن طوْابع الآخرْين
عَلــمني سْـكـوتيْ
أن الثقةْ بالْنفس تجعلكَ دائماً في العلْالي ولا تجعلَك من أدنى المستويَات ,,
عَلــمنِي سْـكـوتيْ
أن إحترام الغير ليْس خوفاً منه والمْيل للمصلَحة لا إنْما لإحتْرامه لي