عَلّـمني سْـكـوتيْ

فريدعلي

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
عَلّـمني سْـكـوتيْ


أن أفرْض على الجَميع إحترْامي ,,





عَلــمني سْـكـوتيْ



أن الإنعزْال عن الناّس , عذاْب ممتِع !!



عَلــمني سْـكـوتيْ


أن لا أجرْح مشاعر الآخِرين لأنْ الإنسِان يُشبه الصٍورة تمْاماً إذا مزقْتها يتحَطم ,,


عَلــمني سْـكـوتيْ



أن التفكْير الذِي لا ينتهَي يجعْلك توْصل إلى ما تَود الوُصول إلْيه .


عَلــمني سْـكـوتيْ



أن أسكتْ والناَس يتحدثْون ولا أتدْخل بينْهم
فـ السُكوت من ذهْب ,,,


عَلــمني سْـكـوتيْ



أن أتحمل ما يأتيْ من الصْديق والِجار والآخرْون

ربمَا يبذر منْهم كل ذلك بسْبب الغضَب

والقهْر ويجْب أن أسَامح من ظلمِني ,



عَلــمني سْـكـوتيْ​



أن لا أظلم أحداً بل أْكون عْادلاً ولا أميل لأحد ,,

عَلــمني سْـكـوتيْ




أن أكوْن دائْماً متواْضعً وليْس متكَبراً ,,


عَلــمني سْـكـوتيْ



أن لا أهديْ قلبي لمنْ لا يستحِقه ,,



عَلــمني سْـكـوتيْ

أن المشْاعر والأحاسَيس هي من صفات الإنسِان ,,


عَلــمني سْـكـوتيْ




أن أكونْ عضواً فعالاً في المجْتمع حتى أقَوم بدورِي على أكْمل وَجه ,,


عَلــمني سْـكـوتيْ


أن كل ِشخص لـه طابِع خاْص يختلَف تماماً عن طوْابع الآخرْين


عَلــمني سْـكـوتيْ



أن الثقةْ بالْنفس تجعلكَ دائماً في العلْالي ولا تجعلَك من أدنى المستويَات ,,


عَلــمنِي سْـكـوتيْ


أن إحترام الغير ليْس خوفاً منه والمْيل للمصلَحة لا إنْما لإحتْرامه لي





 
عَلــمني سْـكـوتيْ



أن الثقةْ بالْنفس تجعلكَ دائماً في العلْالي ولا تجعلَك من أدنى المستويَات ,,

بصراااحه بصراااحه اخ فريد
انت مبدع ومميز


 
jo1jo.com7e0aea3907.gif

مشكور اخي فريد
 
توقيع sami44
أخي الكريم
موضوك مميز يستحق الوقوف عنده
لنرتوي بما طرحته هنا
فعلا ..
استعمال السكوت عند الحاجة اليه
من احسن الاجابات
تحياتي
 
عَلــمني سْـكـوتيْ




أن الثقةْ بالْنفس تجعلكَ دائماً في العلْالي ولا تجعلَك من أدنى المستويَات ,,

بصراااحه بصراااحه اخ فريد
انت مبدع ومميز


مساء الخير اخي حسام
بارك الله فيك
ونحن تلميذ في مدرستك
مشكور على الكلام الطيب
 
أخي الكريم

موضوك مميز يستحق الوقوف عنده
لنرتوي بما طرحته هنا
فعلا ..
استعمال السكوت عند الحاجة اليه
من احسن الاجابات

تحياتي

بارك الله وكل الشكر والتقدير
على المرور والمشاركة الكريمة
 
عَلــمني سْـكـوتيْ


أن لا أهديْ قلبي لمنْ لا يستحِقه ,,


سلمت يداااك بما خطت اروع الكلمات



 
تستاهل تقييم
شكرا لك موضوع قيم ومميز
 
شكرا لمروركم ع الموضوع.....


انشالله دايما تعجبكم مواضيعي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom