°*° مسككّييَنهْ هيِْ حوآآِاء ! °*°

shy_girl

:: عضو مُتميز ::


مسككّييَنهْ هيِْ حوآآِاء !


إذذآ تبسمت ل : رجل ظن آنهـإ تغازله
وإن لمم تففعلُ قال أنها مغروِرةةة
وإذذآ تععلقتُ بهَ حسبهإ‘ا ساذجججّة
وإن لممُ تفععَل قال انها لا تفهممَمهّ

;

إذذآ كلممتهُ بالهاتتتُفِ قال انها تلآحححًقهّ
وانُ لم تفعل قا ا ا ل انهـإ‘ا لا تشتاق اليـهُ
إذا خررِجُجتّ معععهً قال انها ك : غيررِهـاإ

;


وان لم تففعلُ قالَ انهاإ تخاففَ منننَهّ
إذا احبته طلب منها الدليل وان لم تفعل قال انها كككاذبة !
إذا صارحححًتهَ بما فيها ثارِ عليييُهاإ

;

وان لم تفعل قالَ انهاإ تفكككرِر ب غيرِهُ
إذا كانتُ حسًاسسسَة مععهّ قال : اننها تاآفهًه
وان لم تفعٌلَ قال انها بارِردةُ
إذا سألتُ عنه اصببَحُ مغرِوِرَآ

;

وان لم تفعٌلَ قال إنهـآ تهملـهَ
إذا عبِرت له عن مششُاعررِهاآ قال انها ككثيرِةة الكلإ‘ممُ
وان لم تفعٌلَ قال انها ععدديمممةُ إلآححسآسً
إذا نظرِت لوجههَ كثثثيرِا قال انها تقققارِرٍنهَّ بغييِيَرهُ !!

;

وان لم تفعٌلَ قال انها ممنُ العصصصرِر القدددٍيمممُ =(
إذا سمممًحتَ لّه ان يعشششَقهإا قال : عنهّـآ سيئة
وان لم تفعٌلَ قال : انها لا تتأثرِ بهّ


~ْمما راق لي ْ~
\][تحـــــــــــــياتي للج ـــــــــميعٍِِ\][

 
هههه ربي يخلي حواء لآدم لأنو إذا خطاتو يضيع يعطيك الصحة فووووووووور
 
هههه ربي يخلي حواء لآدم لأنو إذا خطاتو يضيع يعطيك الصحة فووووووووور

ههه.. يع ــطيكـ الصح ــة على التعلــــــــيق |~°
}|~ ألف شكــــ ـــر لكـ

\][تحـــــــــــــياتي للكـ\][
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom