ميسي جديد هل من مرحب؟

messi_2011

:: عضو منتسِب ::
كثر تداول إسم ميسي خصوصا بعد تألق النجم الأرجنتيني، وأنا أيضا يشرفني أن أدعى بهذا الإسم من كل من يعرفونني ليس فقط لولعي به، بل أيضا لطريقتي التي ألعب بها الكرة فهي تشبه طريقة إلى حد بعيد ولست أبالغ في هذا.
يسعدني أن أكون عضوا جديدا في اللمة الجزائرية، وأرجو أن أجد فيها الأصحاب والأحباب الذين لم أجدهم في المحيط الذي أعيش فيه.
وشكرا
 
welcome :heh::heh::heh:
 
gfd6kg.jpg


nNHv5-t62F_193656351.gif

m5znk-8de5c84133.gif

RP3uB-px11_440009717.gif


4wiv3c8x.jpg

pH61i-5qKM_583978731.gif



10939.imgcache.gif


mt0g7-K1KO_242644357.gif


67444_1191111749.gif
 
أهلا وسهلا بك أخا عزيزا على قلوبنا
 
مرحبا بيك خو
و حنا هنا نتشرفو انو ميسي الدزيري
ينضم لمنتدى اللمة
و انا علابالي بلي وليد بلادي
يلعب خير منو
اهلا بيك و رانا كامل حبابك هنا
 
مرحبا بيك بيننا ونتمنا لك اقامه طيبه بيننا وانشاء الله تفيد وتستفيد معنا واسعدنا انضممك الينا
 
اهلاااااااااااااااا بميسي معانا
 
توقيع نبض الحياة
اهلا و سهلاااااااااااااااااااااااااا
 
مـــــرحبا بيك خـــــــويا
 
أهـــــــــــــلا و ســـــــــــــــهلا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom