شعر لاجل عيون .الخضرة بلادي

&c.ronaldo&

:: عضو منتسِب ::
سلام الله عليكم


كلماتي لكم يا الخضر خواطر دافية ...... حب و احترام ومشاعر كلها صافية...... كلها صدق و وفا وأحاسيس عالية ...... أترقب النور ونسمة الصبح الشافية...... عشان أدعيلكم تكونوا بخير وعافية..... والحمدلله خواطري كلها بنية صافية ...... غلاكم تعبير بين القلوب اللي تعيش بالشوق غالية..... و ان شاءالله تكون همتكم بكأس العالم عالية.... وبتفرحوا جماهير الجزائر الكبيرة والراقية.... الغلا حنين ,والحنين حب , والحب حياة ,والحياة ذهب ,والذهب غالي , والغالي أنتم يا الخضر....... يا من زرعتم في قلبي محبتكم وصرتم في قرار العين سكانا , جعل الله جنان الخلد موعدكم , وعلى الأرائك متقابلين



اتمنى ان تنال اعجابكم انا في انتظر ردودكم بفرغ الصبر

منقول للمتعة
 
وصرتم في قرار العين سكانا , جعل الله جنان الخلد موعدكم , وعلى الأرائك متقابلين

امين و نشالله كل امة الإسلام تقبل مروري
 
ما شاء الله .. الله يبارك هايلة
ربي يوفقهم و ان شاء الله منصورين
تقبل مروري
 
ههههه يعطيك الصحة
 

e895k8.gif
شكرا على مروركم الكريم ربي يحفضكم وينصر الخضرة وانصارها

 
بارك الله فيك اخي على الكلاام الموزووون
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom