" لاترحلــــــــــي "

Zahra Hamra

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة


*- لا تـــــــــــرحلـــــــــي -*

لاترحلي وأنتي بقلبــي مقيمة ...... كوني بقربي وأحكمي واظلميني


لاترحلي كوني بقلبـــي رحيمة ...... بس خذي وأعطي معي وافهميني


كوني لي الدافع وروح العزيمة ...... قبل الفـــــراق المنـــــتظر علميني


مــالي بدونك بالـحياة أي قيمة ...... إن مت من حــــــر الفراق اعذريني


أنتي بنيتيني بــــصورة سليمة ...... أنــــا أهجر الــدنيا و لاتــــــــــهجريني


ذلي وضعفي وانهزامي اهضميه ...... ماهي صفاتي لاحاشى تعرفيني


جيتي كريمة واهجريني كـــريمة ...... يمـــكن تردك مقبلات الســـــــنيني


أنــا أدري الأيام مــــاهي مديمة ...... دوراتـــــها تقبل و تقفى بـــــــحيني


أبكي على أطلال الليالي القديمة ...... إذا طــــــرالك جوها فـــــأذكريني

 
*- لا تـــــــــــرحلـــــــــي -*
دعيها ترحل سهام وإخبريها أن تأخذ قلبي معها..لكي لا أعشق بعدها
دمت مميزة...سلمت يمناك
 
*- لا تـــــــــــرحلـــــــــي -*
دعيها ترحل سهام وإخبريها أن تأخذ قلبي معها..لكي لا أعشق بعدها
دمت مميزة...سلمت يمناك



شكرا لك على مرورك الندي الذي عطر صفحتي


و انا في خاااااطرك اخي حليم راح نخليها ترحل


بصح قلبك يبقى معـــــــــاك


سلمت و سلم قلبك​
 
رحلت واخذت قلبي معها
وانا اليوم ابحث عنه فلا اجده
لانه يتهرب مني دائما ويقول لي
لا اريدك اريد ان اذهب معها

قصيدة جميلة شكرا
 
رحلت واخذت قلبي معها
وانا اليوم ابحث عنه فلا اجده
لانه يتهرب مني دائما ويقول لي
لا اريدك اريد ان اذهب معها

قصيدة جميلة شكرا


يااخي رؤوف خلي قلبك هو اللي يختاااااار


علاه تحاصر فيه راح يلقى راحتو ويرجع

شكرا لك على المرور

دمت بود​
 
كتبتي فابدعتي مشاء الله روعه واناقه وتنسيق لقد ابهرتنا بسحر قلمك
 
كتبتي فابدعتي مشاء الله روعه واناقه وتنسيق لقد ابهرتنا بسحر قلمك



اشكرك على هذا المرور الذي اعطى صفحتي كل الجمااال


اشكرك على هذا التواجد الذي بعث السعادة لقلبي


لاتحرمنا من روعة و جمال حضورك


دمت بود​
 
لقد عودتيناسهام بروعة كلماتك دمت متالقة و متميزة حفظك الله
 
لقد عودتيناسهام بروعة كلماتك دمت متالقة و متميزة حفظك الله


شكرا لكي ياعزيزتي على مروركي الندي


عطرتي صفحتي


وزدتها رونقا وجمالا


دمت متألقة وربي يعيشك ويخليك​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom